الرومنسية لي خلاتنا

sandybelle

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
السلاااااااااااااااااااام عليكم :shiny:

قال الشاعر الكبير ؟؟؟؟؟؟؟

عندما يصبح العشب فراشك والليل لحافك والنجوم أنوارك
فعلم أنك .....
ناعس في الخلا يابركابي نوض هز راسك
:yahoo:

راني عارفة كي العدة الردود راح تكون مابيين 3 و 5 :closedeyes:
المهم حبيت نعرف رأيكم في الظاهرة الجديدة لي اجتاحة وبقوة لي جون دياولنا :scared:
وهي الرومنسية الزايدة يعني فوق الحد ولي رجعة هبال :music_whistling:
فاين هي الرجلة كي تعود الليل كامل ونت

وبالطبع بدراهم باباه وهوكي الحيط الله يبارك ماقادرش يصرف على روحو والمشكل الكبير رجع باباه يصرف عليه وعليها:surrender:
ياخي حالة ياخي :glare:
رجع الولد يبكي وينوح على فراق حبيبتو :closedeyes:... يا جماعة راكم غيبتوها لمجنون ليلى وجميل بثينة

رجع عدنا مجنون كلثوم... ونص قلب حليمة :music_whistling: عليك وعلى شاعر الرومنسية والحب العذري وفي لافن حبة لا راهو فاهم واش كتب :no_1:
والله غير يغضوك بعض الشباب عايشين في الأحلام ...ياخي كنا نقول الاحلام غير للبنات :heh:
ياسيدي ادا حاب تحلم أحلم قبل كيفاه تنجح في حياتك العملية ومنبعد خمم فيها :sneaky2:
والله غير سامحوني يالولاد عمبالي ماشي لكل ...كاين لي الله يبارك يعرف كيفاش يسطرحياتو
وكاين لي داخلها غراميات وسهرات وراح مستقبلو ...وماشي غير لولاد حتى لبنات كاين الغافلات ربي يهدينا

........................ياسنين يا سنين على فين رايحين ................... العام يجيب في خوه و هما مكاليين الحيوط ربي يزيدهم ............................بفففففففففففففففففففففف رجال ىخر زمن

الجماعة اكل تحكي فالليل

صحيتي ختي انا تبالي مبقاش اللي يحب ورومنسي صح فهاذ الوقت قليييييييل بصح واش دخل الرجله فالهدره تاع الليل؟؟؟

الله يهدي الجميع

’’ ربي يهدينـا ،،​

قال دروك لي مايدريش الميلينيوم يبعتوه لل 1970 ومشتقاتها وماجاورها
......... الخ
وكي تنصحيهم يقولولك حياتي وانا حر/ة/ فيها
اوموان كون جاو يخممو على ودنيهم lolا صحبتي ليل كاااامل وشي هاد الحرقة كااامل
مانقولو غير ربي يهدي
ومرسي ع الموضوع

........................ياسنين يا سنين على فين رايحين ................... العام يجيب في خوه و هما مكاليين الحيوط ربي يزيدهم ............................بفففففففففففففففففففففف رجال ىخر زمن

ههههه
مرسي حنونتي على الرد ....

مليه بززززززاف

البنت العاقلة لا تؤمن بالحب للحب بل تؤمن بالحب للزواج و الولد العاقل اللي يقصد لبيت الطفلة ماشي للبورتابل تاعها

ربي يهدينا

هههههههههههههههههه والله يا كي خيروا الليل
لالالالالالالالالالالالالاه ؟

عندك الحق ربي يهدي ما خلق شكرااااا لك على الموضوع

عندما يصبح العشب فراشك والليل لحافك والنجوم أنوارك
فعلم أنك .....
ناعس في الخلا يابركابي نوض هز راسك

:lol::yaw:

ختي والله كلامك معقول
بصح هذا واقعنا الأحلام ولات واقع والواقع احلام
ربي يهدينا برك
ويعطيك الصحة :heh:
سلام
أأأأأمين
مرسي
في لمان حنونة

صحيتي ختي انا تبالي مبقاش اللي يحب ورومنسي صح فهاذ الوقت قليييييييل بصح واش دخل الرجله فالهدره تاع الليل؟؟؟
مممممممممم :heh:
وشكون راهو يعمرلو كريدي؟؟؟؟؟
مرسي حنونتي نورتينا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة