c'est vrai...vive l'algerie

هنا الجزائر ..هنا بلاد الرجال...هنا بلاد العجب...هنا الدولة الواحدة والوحيدة اللي معندهاش علاقات مع اسرائيل....130سنة استعمار ورانا عايشين...السرقة النهب الارهاب ...و ماناش راكعين....اكبر بلد مصدر للحراقة نحو اوربا ولكن نحبو لبلاد...هنا في الجزائر مكاش الباهاوات....كالوزير كالشرطي كالدركي ...كلهم من الشعب والشعب منهم...عندنا فرق كبير في المستوى المعيشي...بصح عندنا الغني يتقهوى من عند الفقير..احنا شعب sompiti...و هادي للعرب كامل نقولهم اللي حاب يعرف الجزائر ...يضرب اللاعبين نتاعنا...ويشوف......

عندك الحق خويا
فيف لالجيري...

واه صح خويا واش قلت بصح انا اسبانيا قريب تولي مع كريات حمر والبيض ههههه معليش
viva l'algerie

عجبتني لي يحب يعرف الجزائر يضرب اللاعبين ويشوف...ههههه
الجزايريين فحولة ورجال...ياخويا vive l'algerie

هذه هيا العقلية dz

عجبتيني فوووووووووووووور
يعطيك الصحة

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــاا الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزائــــــــــــــــــــــــــــــــر

للعرب كامل نقولهم اللي حاب يعرف الجزائر ...يضرب اللاعبين نتاعنا...ويشوف

هههههههههه شابة هادي
لوكان يروحو عند شاوشي يوريلهم ههههههههه

vive حنا

هنا في الجزائر مكاش الباهاوات....كالوزير كالشرطي كالدركي ...كلهم من الشعب والشعب منهم ...................... و كيما قالو لي يغلط يخلص حتى لو يغلط الشرطي والله غير يخلص.........

للعرب كامل نقولهم اللي حاب يعرف الجزائر ...يضرب اللاعبين نتاعنا...ويشوف.....................ههههههههههه ايه والله صح عقلية dz يا زح

c'est vrai ... viva l'algérie

تحيااااااااااااااااااااااااااا الجزائر​

أو خوية ما تنساش حاجة بللي وين ما يروحو يحشمونا
لا تذكر الا الافضلية أذكر سلبياتنا اللي راهي بكثرة و ما بغاتش تتبدل
حمبوك خلينا
مشي مين قلت هدا الكلام معنتها ما نبغيش بلادي بلاك نبغيها أكثر منك
نبغي بلادي و و لادها لكوني فقط جزائري
بصح انت راك عايش في البلاد روح للخارج و شوف شا يديروا
الله يحفظ برك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة