صور حلويات من مطبخي

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع nawal1980
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

nawal1980

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم
هد الحلويات عملناهم انا واخواتي بمناسبة دفوع تاع اخي لعقوبة للعازبين
عملنا الاساور بالطلية ومزينين بوردة صفرا(كعيكعات مطليين)


مقروط اللوز
الفواكه (الباكور *العنب*الكرز*المشمش)
البقلاوة
الدزيريات
مشوك

 

المرفقات

  • IMGP2979.webp
    IMGP2979.webp
    22.7 KB · المشاهدات: 47
  • IMGP2981.webp
    IMGP2981.webp
    28.5 KB · المشاهدات: 100
جاوك هايلين بالصح لوكان تحطي الوصفات مادامك جربتيهم


اكووون شاكرة ليك حنونتي

راني ننتظر في جديدك ان شاء الله

 
شكرا ليك اختي ام بشورة على المرور ان شاء الله نعاود نحط الوصفات بالمراحل حتى تكون الفكرة واضحة ويستفادو كل الاخوات
 
ماشاء الله شكلهم هايل كلشي بالبراكا عليكم ان شاء الله الحياة السعيدة
 
yaatik asaha nawal hayline w koulchi mabrouk
 
جاوك فوووووووووور اختي تعرف تطيبهم
 
والله حلويات رائعة
يعطيك الصحة في انتظار الوصفات حبيبتي
 
بآرك الله فيـــــك
 
شكرااااااااااااااااااااااااااااااا للمجهود اختى
 
شكرااااااااااااااااااااااااااا اااا للمجهود اختى.......
 

بارك الله فيك
 
الف مبروووووووووك عليكم
 
يعطيك الصحة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom