انا حائرة ارجو مساعدتي

اشواقى الى الفردوس

:: عضو منتسِب ::
إنضم
22 جوان 2010
المشاركات
80
النقاط
3
السلام عليكم ورحمة الله والله قلبي يتقطع ماذا افعل هل انتظر حبيبي الذي كان دائما يقول لي احبك ولن اتزوج غير وبعد مرور شهور اكتشفت انه لن ياتي لخطبتي الا بعدما تذهب امه وتخطب له اكثر من مرة ثم يصارحها بي انا والله انا حائرة هل اكمل معه ام اقطع علاقتي بيه واشوف حياتي والله لاادري انا قتله تقدم لعريس لخطبتي ويمكن اقبل حبيت نشوف ردة فعله قالي اقبلي والله حااااااااااااااااائرة ارجوكم ساعدوني في ردودكم:heh::fish:
 

chamse121919

:: عضو مُتميز ::
إنضم
4 ديسمبر 2009
المشاركات
689
النقاط
16
و شوفي حيلتك هادا لايحبك لا والوا كون جا يحبك ما يقلكش اقبلي
 

جمال التلمساني

:: عضو فعّال ::
إنضم
6 أوت 2010
المشاركات
1,635
النقاط
71
يا اختي الكريمة ما بني على باطل فهو باطل هذاك راه يفوت بيك الوقت
لاليوم كثرت العلاقات من هذا القبيل والناس راهي تتمسخر بمشاعر الآخرين
شوفي مخروج قبل يقع المحظور
وخلي المشاعر على جانب
ربي يوفقك
 

Dr.CrAzY

:: عضو فعّال ::
إنضم
15 ماي 2009
المشاركات
2,374
النقاط
77
يا اختي الكريمة ما بني على باطل فهو باطل
هذاك راه يفوت بيك الوقت
لاليوم كثرت العلاقات من هذا القبيل والناس راهي تتمسخر بمشاعر الآخرين
شوفي مخروج قبل يقع المحظور
وخلي المشاعر على جانب
ربي يوفقك
صحيتـ
:wink:
 

zahra09

:: عضو متألق ::
إنضم
24 أوت 2008
المشاركات
3,119
النقاط
157
العمر
26
هدا كلام يبن بلي ميحبش هادي الحقيقة واجهيها باي حال

علاش حتى ميطبكش نتي لولا وعلاش قالك اقبلي

بالتوفيق
 

salimOv

:: عضو مُشارك ::
إنضم
2 أوت 2010
المشاركات
199
النقاط
7
خــــتي هــذا يبـــانــلي راه يـــتـــمســخــر بيك
كــون جــات نيــــتو صــافــية كـــون قــال لليــماه عــليـك و خــطبك
كــــيفــاه جــيا هــادي "تذهب امه وتخطب له اكثر من مرة ثم يصارحها " + قـالك أقــبلي بـالعـريس
أنــا برأي شــوفــي حيــاتك وأقـطعــي علاقــتك مـعـاه ... و القــرار يرجــع ليك psk راكــي تعــرفيه أفــضل منــا
وان شاء الله مــانكــونوش ضــلمــناه
بالأخيــــر يبــقــى كلامـــي مجــرد رأي لا أكــثــر
أتـــمنــى لك التـــوفــيق
 

Sami_Dz

:: عضو مُشارك ::
إنضم
2 أوت 2010
المشاركات
356
النقاط
7
العمر
27
كلشي بالمكتوب
 

Elif DZ

:: عضو متألق ::
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
4,959
النقاط
317
صرااحة هذا باين يتمسخر

ربي يهديه و يهديكـ
و ديري استخارة أختي للعريس اللي جاك و لاخر انسايه
 

اشواقى الى الفردوس

:: عضو منتسِب ::
إنضم
22 جوان 2010
المشاركات
80
النقاط
3
خــــتي هــذا يبـــانــلي راه يـــتـــمســخــر بيك
كــون جــات نيــــتو صــافــية كـــون قــال لليــماه عــليـك و خــطبك
كــــيفــاه جــيا هــادي "تذهب امه وتخطب له اكثر من مرة ثم يصارحها " + قـالك أقــبلي بـالعـريس
أنــا برأي شــوفــي حيــاتك وأقـطعــي علاقــتك مـعـاه ... و القــرار يرجــع ليك psk راكــي تعــرفيه أفــضل منــا
وان شاء الله مــانكــونوش ضــلمــناه
بالأخيــــر يبــقــى كلامـــي مجــرد رأي لا أكــثــر
أتـــمنــى لك التـــوفــيق
شكرا على مرورك واكيد رايك يفيدني كل كلامك في محله وانا ثاني نخمم نقطع علاقتي بيه
 

وردة غرداية

:: عضو مُشارك ::
إنضم
15 أوت 2009
المشاركات
195
النقاط
7
سلام اختي نقلك حاجة غي اخطيه.....هادا باين حاب يتمسخر...... متخليش القطار يفوتك و انت غي تستناي فيه الحب هاد الوقت مكاش منو و قليل تلقاي راجل يحبك صح و يضحي على جالك....و اللي راك معاه ماهوش دايرك في البال لاخاطرش كن جا يحبك كي قلتيلو راهم جاو خطبوك نورمالمو ميتصرفش هاك.....ربي يعوضك خير منو
 

الحاج الطيف

:: عضو مُشارك ::
إنضم
5 أوت 2010
المشاركات
247
النقاط
6
خليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك منه
 

القلب الابيض

:: عضو مُتميز ::
إنضم
23 جوان 2010
المشاركات
913
النقاط
17
ماكالاه تحيري ختي مادام قالك اقبلي معنتها مايحبكش هادي حاجة باينا غير انسايه مايستاهلكش و ربي يوفقك
 

الفيحاء

:: عضو مُتميز ::
إنضم
6 أوت 2010
المشاركات
844
النقاط
16
يا ختي العزيزة واش يزيدلك فوق هدا الشيء ياك قالك اقبلي على اي اساس تبقاي تسناي في وهم توكلي على ربي و شوفي لمستقبلك و ادا هدا الانسان فيه خير و مناسب ليك اقبلي بيه و ربي يسهلك امورك
 

isslam-belhadj

:: عضو منتسِب ::
إنضم
11 أوت 2010
المشاركات
7
النقاط
2
بسم الله الرحمن الرحيم
انا عضو جديد اتمنى ان اتعرف على اصدقاء وصديقات في هاذا المنتدى
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرااااااا
 

اشواقى الى الفردوس

:: عضو منتسِب ::
إنضم
22 جوان 2010
المشاركات
80
النقاط
3
بسم الله الرحمن الرحيم
انا عضو جديد اتمنى ان اتعرف على اصدقاء وصديقات في هاذا المنتدى
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرااااااا
مرحبا بيك اختي
 

ISMA.dz

:: عضو متألق ::
إنضم
9 سبتمبر 2009
المشاركات
3,187
النقاط
171
الجنس
أنثى
لوكان جا يحبك وناويك يجي يخطبك ومايقولكش اقبلي انا تبانلي راه بجوز فالوقت مايحبكش الحب تضحيات وهو حتى ماتعبش روحو وقالك ارفضي!!!!!!!!ولي لعقلك عندك تخممي بقلبك هاذي حياتك وبالاكي تخسريها وتتعلقي بانسان مايستاهلكش كيما يقول المثل اللي بدلك بالفول بدلو بقشورو واللي ماهو ليك غير يعييك
اقطعي علاقتك بيه اليوم قبل غدوة نصيحتي ليك وربي يهنيك مع ولد الحلال اللي يستاهلك
 
Top