اهذه هديتكم لرسول الله ؟؟؟

sarah29

:: عضو مُتميز ::
إنضم
2 فيفري 2010
المشاركات
786
النقاط
17
بسم الله الرحمن الرحيم

اهذه هديتكم لرسول الله ؟؟؟


قام رسول الله صلى الله عليه وسلم الليل كله باية واحدة لا يتعداها يقرأها ويبكي يقرأ قول الله تعالى ان تعذبهم فانهم عبادك وان تغفر لهم فانك انت العزيز الحكيم يا من لك قلب تفهم به انظر الى جمال الاية واستعطاف النبي لربه ان تعذبهم فانهم عبادك ياربي انهم عبادك وهل ترضى يا ربي بتعذيب عبادك وهل ترضى يا كريم ان تعذب عبادك هكذا كان صلى الله عليه وسلم وشفقته على امته وانظر ماذا حدث لنبيك وماذا تحمل ليصل اليك ذلك الدين عن عروة بن الزبير قال: سألت عبد الله بن عمرو عن أشد ما صنع المشركون برسول الله صلى الله عليه وسلم؟ قال: (رأيت عقبة بن أبي معيط جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم وهو يصلي فوضع رداءه في عنقه فخنقه خنقًا شديدًا، فجاء أبو بكر حتى دفعه عنه وقال: أتقتلون رجلاً أن يقول ربي الله وقد جاءكم بالبينات من ربكم) رواه البخاري.

وعن ابن مسعود قال: (بينما رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي عند البيت وأبو جهل وأصحاب له جلوس، وقد نحرت جزور بالأمس، فقال أبو جهل: أيكم يقوم إلى سلا جزور بني فلان فيأخذه فيضعه في كتفي محمد إذا سجد، فانبعث أشقى القوم، فلما سجد النبي صلى الله عليه وسلم وضعه بين كتفيه، قال: فاستضحكوا وجعل بعضهم يميل على بعض، فأقبلت فاطمة فطرحته عنه، فلما قضى النبي صلى الله عليه وسلم صلاته رفع صوته ثم دعا عليهم... فوالذي بعث محمدًا بالحق لقد رأيت الذي سمى صرعى يوم بدر) رواه البخاري.


(ثبت بالروايات الصحيحة أن الذي رمى الفرث عليه هو عقبة بن أبي معيط).
(السلى) هي الجلدة التي يكون فيها الولد يقال لها ذلك من البهائم.



وعن أنس قال: (لقد ضربوا رسول الله صلى الله عليه وسلم مرة حتى غشي عليه، فقام أبو بكر فجعل ينادي: ويلكم أتقتلون رجلاً أن يقول ربي الله؟ فتركوه وأقبلوا على أبي بكر) رواه أبو يعلى. قال ابن حجر: بإسناد صحيح


هكذا خنق رسول الله حتى كادت ان تزهق روحه وانت الان تكذب وانت الان تنظر الى محارم الله هكذا ضرب رسول الله حتى اغشي عليه من الضرب وانت الان بافعالك تسفه ما فعله النبي لأجلك اهكذا يفعل بأفضل خلق الله فداه ابي وامي وروحي حتى يصل الينا الدين فنضحك ونستهزا ونكذب وتخلعي حجابك وتشرب الخمر وتلبس المراة العري (كاسية عارية ) ويرابي الرجل وتربي المرأة ابنها على السرقة ويخون الرجل اخاه حتى انتم معاشر الذين تحسبون على الدين اختلفتم فيما يجوز الاختلاف فيه ولكنكم لم تقبلوا ذلك فسفهتم المشايخ وكذبتموهم حتى سمعت اذاننا منكم ما لا يقال اهذه وصية رسول الله الينا بالتعاون فهذا الحديث يوضح منحى خطير للتعاون عن ابن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم )إنكم سترون بعدي أثرة وأمورا تنكرونها( قالوا: فما تأمرنا به يا رسول الله؟ قال: )أدوا إليهم حقهم، واسألوا الله حقكم( اتدرون ما معنى الحديث اي سيأتي عليكم حكاما يظلمونكم فقالوا ما تأمرنا فأجاب بأن نبايعهم حتى نرى منهم كفرا بواحا اي تعاونوا ولو على حاكم به اخطاء ومن ذلك قول شيخ الاسلام ابن تيمية امة بحاكم ظالم سنة افضل من امة بلا حاكم يوم واحد هؤلاء فهموا عن الله ورسوله اما نحن الان فقد نخرنا في جسد الامة ثقبا بخلافتنا وجعلنا انفسنا عرضة للجهلاء الذين يريدون ان يطفئوا نور الله لكي يظهروا منا كل قبيح ضد علماؤنا اهذه هديتكم لرسول الله هذه هي هديتكم التي قدمتموه لرسول الله بعد ما لاقى من تعذيب انظر الى اهل الطائف بعثوا اليه سفهائهم واطفالهم حتى تدمى قدمه الشريف بابي هو وامي فيقول دعائه الشهير اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي ، إلى من تكلني ؟ إلى بعيد يتجهمني ؟ أم إلى عدو ملكته أمري ؟ إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ، ولكن عافيتك هي أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا

والآخرة من أن تنزل بي غضبك ، أو يحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك او تدرون ما معنى لك العتبى حتى ترضى اي يا ربي عاتبني حتى ترضى يا الله لو اصاب الواحد منا شوكة لأعترض على الله وهذا رسول الله يقول عاتبني يا ربي حتى ترضى ارجوكم اختاروا هدية افضل من السب والشتيمة والتعرض للعلماء لمجرد الخلاف في الرأي.

*************
منقول:heh::music_whistling:
 

SaRa MosTa

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 نوفمبر 2009
المشاركات
1,015
النقاط
37
بارك الله فيك
موضوع في القمة
 
Top