رد لمن قال عن الشبيبة القبائل انها لتبهدايل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

amifff

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
صدقي العزيز اكتب لك هذه الاسطر وانا في اعالي قمم نجوم شبيبة القبائل الستة ****** في عنين الشيطان واقول لك اني مشتاق كثير لنتائج الفرق الوطنية الاخري بدون احتساب الشبيبة وانا اقصد النتائج الافرقية والاقلمية لاقول لك ان الشبية التى سميتها لتبهدايلا انها هي التى رفعت رائس الكرة الجزائرية عليا وهي التى حفضت ماء الوجه كيف لا وهي تتوج 6 مرات بكؤس افرقيا مختلفة الالوان التى لم يحلم بها اي نادي في الجزائر كيف تقول عنها انها لتبهدايل وهي التى رفعت العلم الوطني عندما كنتم انتم لا تعرفون في الكرة سوى البيع والشراء
صديقي العزيز الشبيبة والله كبيرة كل الكبر على ان يقيمها انسان مثلك ودليل انك لو كنت تعرف النقد لما تركت الموضوع فارغ وتكتب بدون تعليق انت تعرف ماذا تعني هذي الكلمة تعني انك لم تجد اي دليل تبرهن بها ان الشبيبة القبائل هي لتبهدايل
صديقي العزيز وقرة عيني اشتقت كثير لفريق يشرف ولو قطرة مما شرفت به الشبيبة
صديقي العزيز انا اسف والله لاني اقيم لك الشبيبة على المستوى الافرقي الذي لم تصلو اليه بل سوف اقيمها لك على المستوي الوطني انت تعلم كم بطولة لشبيبة 13 13 13 13 13 13 الله اكبر الله اكبر
كثير والله لكن ماذا عسنا سوف نفعل ونحن الان نقول هل من مزيد
صديقي العزيز اريد ان اذكرك بشئ مهم ان في البطولة الوطنية الا الشبيبة التبهدايل التى لم تزور القسم الوطني الثاني بالاضافة الى مولودية وهران
عزيزي وقرة عيني انت هل تعلم ان لشبيبة 4 كؤوس وطنية وانها تاسست سنة 1946 ذكر ذكر

واذا كنت تتكلم عن الاقصاء من كاس رابطة الابطال الافرقية فاقول لك اننا لسنا الاولين ولن نكون الاخيرن والحمد لله لم ننهزم ب 5 او ب 6 او ب9
ورسالة لمن يكره شبيبة القبائل يجب ان تكون معتز لاننا رفعنا العلم الوطني

اليك السجل

نال بطولة الجزائر 13 مرة : 72-73, 73-74, 76-77, 79-80, 81-82, 82-83, 84-85, 85-86, 88-89, 89-90, 94-95 ، 2003-2004 .2006

نال كأس الجزائر 4 مرات :77, 86, 92, 94

نال بطولة ابطال افريقيا مرتين : 1981, 1990

نال كأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة :1995.
نال كأس الأتحاد الأفريقى 3 مرات :2000, 2001, 2002.

JS Kabylie
شبيبة القبائل
الجزائر

تأسس سنة : 1946
http://www.jskonline.com
[

[

]

ايه خويا تبهديل ماشي غالط عندو حق وماتشوفش بعين المناصر شوف بعقلية فوت بال واش تنقصها الشبيبة حتى تخسر في اربع ماتشات وعلاش هاكا وعلاش؟

اه بالرغم من اني مش من المناصرين راني مع خويا واش كي تربح ماكاش خير منها هي كلش وكي تخسر توليو تسبو فيها وتقولولها شبيبة التبهدايل لالا عيب عليكم حاشاها لكان كانت شبيبة التبهدايل وتحيا دايما الفوتبول الجزائري

الحق نصفان ربما التبهديل كانت كلمة قاسية عى فريق الشبيبة مع هدا ان فريق مثل جياسكا بتاريخة يصاب بنكسة في هده الادوار من البطولة الوطنية فاكيد ليس لائقا النتائج التي تحققها الشبيبة الان مقارنة بتاريخها نحن لا ننكر اي تاريخ في كرة القدم ونعتز بها لكن اصعب شيء سقوط حر بعد صعود كبير والفاهم يفهم الشبيبة ليست بالمستوى رغم تاريخها الحافل والكل يتوق لكي ترجع الى ماكانت عليه

تحياتي

زنوبة قلنا بلي راكي في لورجو يعني وضعية تسلل :D
انا نعترف صح بلي كلمة التبهديل قاسية شوي مي تاني حنا انصار الشبيبة ونخافو عليها ولكن يتدنى المستوى ديالها لهد الدرجة لالا ...
ومن الاحترافية انك تضع وش خدمت ورائك وتشوف وش تدير ولا واش رياح تدير ;)

ابحث عن اجوابة ل 10 اسئلة فهل من معين ؟

في البداية اقول للجميع رمضان كريم
ها نحن نعود لكن العودة وهذه المرة لكي اطرح بعض الاسئلة على بعض الاعضاء الذين يرون في انفسهم انهم خبراء رياضة هي 10 اسئلة فقط واتمن من كل الاعضاء الاجابة عليها

*1* ماهو النادي الجزائري الذي شرف الكرة الجزائرية على المستوى القاري ؟
*2* ماهو النادي الجزائي الوحيد الذي تحصل على اكبر عدد من الكؤس الافرقية في الجزائر ؟
*3* ماهو النادي الجزائي الذي توج باكبر عدد البطولات الوطنية ؟ وكم عدد البطولات ؟
*4* ماهي الفرق الوطنية التي لم تسقط الى الوطني الثاني منذ صعودها ؟
*5* ماهي النوادي الجزائرية التى تقدم للمنخب الوطني لاعبين في كل مرة رغم النتائج السلبية للمنتخب الوطني ؟
*6* ما هي النوادي الجزائرية التى انهزمت بنتائج ثقيلة في الكؤس الافرقية المختلفة ب 6 و 9 و5 اهداف؟
*7* من هي الفرق التى صخرت اليها اكبر الشركات الوطنية بدون فائدة مثل سوناطراك وسونلغازك ؟
*8* من هي النوادي التى تحترف ترتيب اللقاءت البطولة بالبيع والشراء ؟
*9* ماهي اسماء النوادي الجزائرية التى تجدها حتى في ألسنة الاطفال الصغار؟
*10* من هو النادي الجزائري الذي رفع رئس الجزائر في العشرية السوداء التى عشتها كل النشطة الجزائرية ؟

واتمن الاجابة من كل الاعضاء

ياخويا انا مرانيش نتكلملك على واش دارت الشبيبة قبل انا نتكلملك على واش راها تدير وواش رايحة تدير ونزيلك انا مارانيش خبير في البالون مي نقراها ;)
وزيد بزيادة نتا تقارن في الشبيبة او نيفو ناسيونال لالا شريكي قارنا بنيفو انتر ناسيونال واكيد راح تلقى الفرق
فريق كيما لا جي اس كا تضرب في 4 مقابلات وش معناتها وماتقوليش من فظلك الشبيبة واش دارت قبل قلتلك من الاحترافية انك تشوف قدامك
شريكي اللعابة منين راهو لمصر للاهلي على بالك بلي تخلعو في المرافق الرياضية لي تما ولا ولا ؟؟؟؟
ونا نرجعلك النقائص هادي سببها الجميع

ونا تاني من مناصري الشبيبة مي راني نهدرلك بعقلية بالون ماشي بعقلية سيبورتور

اخي العزيز amifff بارك الله فيك على غيرتك على شبيبة القبائل الفريق المدرسة الذي تخرج منه أرقى اللعبين في الجزائر و العالم
و احسن لاعبين في الجزائر تخرجو من شبيبة القبائل مثل سرباح و عمارة و مناد و بويش ناصر و قادري و فرقاني و محي الدين خالف و..................................... غيرهم

لكن اخي إذا أصبحت الشبيبة يوم تنهزم مبارة بعد مبارة فمن هو الذي يغضب ؟ انصارها أم غير أنصارها

إذا غضب أنصار الشبيبة فماذا يقولن ؟

اعتقد انهم يقولن شبيبة تبهدلنا نحن انصار الشبيبة

و غير انصارها لا تعنيهم في شيء

أسمع أنا كنت اتباع الكرة القدم و خاصة فريق إتحاد البليدة في سابق و ليس الآن لأنني توقفت عن متابعتها نهائيا و سبب بسيط هو تبهديلة تع فريق البليدي و سبب تبهديل هو ان في سابق كان أغلب الاعبيين تع البليدة جلبهم المدرب من كل مكان إلا البليدة و يعطي لهم أموال الباهضة
لاعب واحد فقط من البليدة إسمه زواني بلال فقط اما الاعبين الأخرين كلهم من هناك
و إذا لم يأخذو أجروهم يخسر الفريق جميع المباريات عمد من لاعبيين

أصبحت رياضة بالمال و المال لات روح و لا جسد ولا هم يحزنون يبعون المباريات على حساب جماهير متعطشة

أليس هذا تبهديلة كبيرة تع البليدة في سابق

هههههههههههههههههههه

النظرة البعيد للفريق

اخي ان مشكور علي الرد انا من مناصري الشبيبة و اقف معها في السراء و الضراء واعرف بيت الشبيبة جيدا اكثر من اي احد منكم
ف الشبيبة فريق قوي و عريق ولكن لشبيبة لا تهمها الخسارة في الملعب و لكن يهمها الخسارة في نقدها من طرف اعدائها

الرأي والرأي الآخر

أتفق مع رد الأخ حسان وأرجو من باقي الاعضاء ان يفهموا ما يقصد دون التحيز الى اي فريق

النجاح جيد ولكن بمواصلته.................ماذا ينقص الشبيبة لتفوز على الاقل في مباراة واحدة

اكيد تاريخ الشبيبة ممتاز لكن الأهم هو الحاضر والمستقبل حتى لا يعود التاريخ نفسه مع ما يقال عن الفريق الوطني سنة 1982

اي البكاء على الاطلال والتذكير دوما ان الجزائر فازت على المانيا في 1982 ههههههههه

الكل يرى الشبيبة احسن فريق لهذا فالانصار يحزنهم ماحصل له

وجيد ان يكون الرأي والرأي الآخر بالحوار الجاد

ليس الفتى من يقول كان ابي كدا و كدا لكن الفتى من يقول ها انا دا.............
يا خاوة دعونا من الحوار العقيم فان الشبيبة و رغم كل ما يقال فانها الرقم واحد في الجزائر اقول هدا بالرغم من اني مناصر لشباب بلوزداد و لكن الحقيقة هي الحقيقة
بارك الله فيكم

تقبلوا احتراماتي يا أحباب
أخوكم توفيق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة