احبك يا حبيبتي..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sql

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
18 نوفمبر 2007
المشاركات
9,173
نقاط التفاعل
27
النقاط
317
ايتها الرائعة التي ملكت حياتي وأسرت قلبي واعتلت عرش فؤادي ووتسللت في أحاسيسي ومشاعري ، إليك يا حبيبتي باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة ، حبيبتي لقد أدركت أن للحب لذة وللحياة معنى فقط عندما احببتك ، عندما نما حبك بداخلي حتى تملكني فصرت اسيرا في ذلك الحب ، سعيدا بالأصفاد والقيود ...



أن كان الحب قدرا فأنت قدري

أن كان الحب خيارا فأنت اختياري

انت نور حياتي وحبيبة قلبي يا أمورة




إليك ايتها الرائعة التي ملكت حياتي وأسرت قلبي واعتلت عرش فؤادي ووتسللت في أحاسيسي ومشاعري ، إليك يا حبيبتي باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة ، حبيبتي لقد أدركت أن للحب لذة وللحياة معنى فقط عندما احببتك ، عندما نما حبك بداخلي حتى تملكني فصرت اسيرا في ذلك الحب ، سعيدا بالأصفاد والقيود .

حبيبة قلبي أه لو تدركين كم أحمل لك من عشق وهيام .. أني أحمل في أعماق أعماقي كل متناقضات العالم من أمل ويأس وفرح وحزن وسعادة وشقاء فأنا سعيد بحبك شقي لبعدك.

حبيتي ويا توأم روحي ..أنت من انتشلتني من عالم الأحزان الذي ولدت فيه فإذا بحبك ينقلني من عالم الأرض إلى جنة السعادة التي تظللها سماء حبك الأبدي .

حبيبتي ..أنت تعلمين بأن قلبي كان قبلك صحراء قاحلة ولكن عندما احببتك روى رحيق حبك تلك الصحراء القاحلة وتحولت إلى جنة غناء ترقص فيها وتغرد طيور الحب الذي يرعاها طيفك.

حبيبتي ..أتسمعين صرخاتي وآهاتي ...ها هي كلماتي تملأ السماء والأرض ضجيجا...أريد أن أصرخ بأعلى صوت ، أريد أن أكتب بكل أقلام العالم أحبك ... أنت حبيبة قلبي يا أمورتي أحبك

أمورتي ... لو حاولت أن اصف لك ما أشعر به من حب لنفذت جميع أوراق العالم ولما وجدت غير أعبدك كثير ما يعبر عني ، فيا حبيبتي أنت لي كل شئ في حياتي ، أنت عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي وأملي ونفسي وروحي وعيوني ولساني، فأنا وأنت يا حبيبتي جسدان في روح واحدة ، حبيبتي أنا أموت فيك ولا أستطيع الابتعاد عنك ،أتعلمين لماذا ؟ لأنك روحي ، فهل يمكن لجسد أن يحيا دون روح؟ ,

أميرة ..أنت أميرة على حياتي وملكة على قلبي وسيدة عمري .



اني من المحظوظين في هذه الدنيا لآن حبيبتي هي أنت وزوجتي هي أميرتي وعشيقتي اسمها أميرة وهي على الناس جميعا أميرة ..بحبك ، ، فيا حبيبتي يا فرحتي ، فسعادتي ملك يديك ، وأملي يرقد بين شفتيك ..فجرعيني يا حبيبتي ذلك الأمل جرعة جرعة واسكبيها على شفتي ..ففي شفتك الدواء فلا تبخلي علي ببضعة قطرات ، فلا تحرميني من حنان صدرك وقطري علي لو كل حين قطرة حنان من صدرك.

حبيبتي وملاكي الطاهر .. أنا اسعد مخلوق في هذه الدنيا وافضلهم حظا . فأنت يا حياة حياتي ....انت التي احببتني بصدق إحساس ووهبتني روحها..فيا لي من محظوظ لأمتلاكي قلبك اني يا حبيبتي كنت قبل أن احبك مخلوقا لا حلم له ..فجئت أنت كالحلم ، وحولت كوابيسي إلى أحلام وردية . فعشقت النوم من أجلك وبت كل ليلة أصلي من أجلك ومن أجل أن يشفق الله علي ويرسل لي طيفك ليؤنسني في وحدتي .

بحبك تغيرت يا حياتي , وتغيرت حياتي كلها فأصبحت غير ذلك الإنسان الماضي .. الآن أحبك ، أنا أحمل بداخلي حبا يجعلني اسير إلى الامام برغبة مجنونة تدفعني إلى تحقيق المستحيل.


حبيبتي انني اعيش في فلك حبك واسكن شغاف قلبك ، فأحاول جاهدا ما استطعت أن أسعد قلب من عشقت لأني بسعادته اسعد وبشقائه اتعذب

حبيبتي ... ان في قلبي احاسيس ومشاعر تضطرب كلما رأيت صورتك على حائط غرفتي ،فأنظر إليها وأصلي وأدعو الله أن يدب فيها الروح لتسمعني وأنا أصرخ كالمجنون : أحبك أحبك ,مستعد للموت من أجل أبتسامتك .. أحيانا كثيرة يا حبيبة قلبي ينتابني شعور كبير برغبة في الإختفاء من هذه الدنيا ، ولتندمج روحي في روحك ، لأن نفسي تواقة إليك ، مولعة بك فأصبحت لا استطيع أن استغني عنك فرفقا بي ، بيديك سعادتي ..تعالي إلي..تعالي إلى صدري لأغمرك ,اسمع دقات قلبك ..فهي تطربني وتخفف ألامي وتضمد جراح فراقي عنك.


حبيبة قلبي أحبك يا من سهرت الليالي من أجلها أحبك يا أغنية رددها قلبي..ولساني وعقلي ورقصت لها رغم أني لا أجيد الرقص... وها هي مشاعري تتطاير شظايا شظايا لتملأ بحري وسمائي وزماني وأفكاري.. أحبك يا من احتضنتها روحي يا كل همي ويا أجمل هم عشته في حياتي... في بعادك يا حبيبتي ويا حياتي ويا عمري عرفت الشوق وعشت الوحده والحرمان وفي حضورك ادركت معنى الحياة وعرفت البسمه علمتني كيف احبك واسهر الليل وأنت قمره ونور شمس حياتي..أحبك وأموت في حبك وأتمنى أن أكون مكان الكحل الذي يتربع على رموش عينيك أو حمرة ملتصق على شفتيك أو عقد يرقد على صدرك ....


 
رد: احبك يا حبيبتي..

بارك الله فيك موصوع جميل جدا
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top