ما اصعب الفراق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

احلام السكيكدية

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين وخاتم الانبياء والرسل محمد عليه الصلاة والسلام سبعة اشهر وخمسة ايام مضت عن رحيل اجمل واطيب واحلى واشرف و الطف واحن صدر عرفته في حياتي جدي اغلى انسان كبرت معه وعرفت فعلا قيمة الحياة معه اقسم بالله لو لم اكن حفيدته لتمنيت من كل اعماق قلبي ان يكون هو جدي وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره يوم 4 مارس جاءتنا الفاجعة جميعا برحيل جدي وانا بالخصوص لانني مند ان خلقت لهدا الكون وفتحت عيناي وانا اكبرفي دفئه وحنانه مادا عساي ان اقول سوى اشتقت اليك ومناي الوحيد وحلمي لو يرجع الزمن بي وخصيصا يوم الاربعاء لكي اضمك غمرة تصبرني عنك حتى يوم مماتي ربي يرحمك ان شاء الله وربي يسكنك فسيح جنانه انت وجميع المؤمنين والمؤمنات من فضلكم ادعو لجدي بالرحمة يرحمكم الله وشكرا

آخر تعديل:
ربي يرحم ان لله وان اليه راجعون ربي يصبرك حبيبتي وماتحطيش في بالك كامل رايحين ليها انا تاني شعرت نفس الشعور مي ماعليش

إن لله وإن اليه راجعوناللهم ارحمه واغفرله ، واجعل مسكنه الفردوس الأعلى

لا حولة ولاقوة الابالله العظيم ..الدوام لله ربي يصبركم اختي
ان لله وان اليه راجعون

إن لله وإن اليه راجعون اللهم ارحمه واغفرله ،واجعل مسكنه الفردوس الأعلى
ربي يصبركم اختي

افهمك يا احلام الفراق صعب و صعب للغاية انا فقدت امي في 16 افريل ولم يمر يوم لم اتذكرها فيه
المهم ان لله و انا اليه راجعون يارب الهمنا الصبر جميعا و اسكنهم فسيح جنانك

tu ma vraiment touchée rabi yarahmou bin moi aussi mon chére pére est mort en 2007 alah yarahmou il me manque bcqqqqqqqqqq
je t'aime papa

لله ما أعطى وله ما أخذ نسأل الله أن يتغمد فقيدكم برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه وسائر موتى المسلمين

الله اكبر
وكل من عليها فان

ربي يصبركم ان شاء الله
ان لله وان اليه راجعون

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة