صالون ماكياج بنات اللمة-اسئلة واستفسارات مع princess wafa

لبنات قولولي على كريم لتبييض اليدين مثل الفوندوتا ليكيد مي هولليدين و نتائجة فورية و يزال مثل المكياج

اختي برنسيسة اللمة حبيت نسقسيك الكونسيلر ايش اسمه عندنا بالجزاير لانو مشرفو فالتي في ياسر و ما عرفوهش البياعين اذا قلت ليهم كونسيلر ، و الفرش تاع المكياج من وين شريتيهم و شحال سعرهم لانو لقيت برك تاع البلاستيك و يتقطعو و ما يساعدوش ، و الف شكر عل مساعداتك

اختي برنسيسة اللمة حبيت نسقسيك الكونسيلر ايش اسمه عندنا بالجزاير لانو مشرفو فالتي في ياسر و ما عرفوهش البياعين اذا قلت ليهم كونسيلر ، و الفرش تاع المكياج من وين شريتيهم و شحال سعرهم لانو لقيت برك تاع البلاستيك و يتقطعو و ما يساعدوش ، و الف شكر عل مساعداتك
الكونسيلر اسمو correcteur او anti cerneوفراشي المكياج كتروحي تشري شوفيهم يتنسلو و لالالا و سعرهم 150 دج برك

شكرًا اختي labed ، الله يحقق امانيك يارب

salam

ana 3ojboni les produits li rakom tweriw fihom

mais mn prblm k manefham walo f had lahwayej

et la preuve ke j ai 1 mariage la semaine d apres l aid

mais ma3labali bwalo wech nechri comme maquillage

j ai pa d l habitude d s maquiller

alors mehtaja t3awnouni f wech nechri w hotoli les prix

svp

aidez moi

j ai besoin de vous

kololi wech nechri comme maquilqge

et comme demaquillant aussi

et comme des produit pr la peau

j ai 18 ans c pr ca jn ai pas de l experience hhhhh
[/COLOR]

ســـــــــــــــــــلامــــو
بنات حبيت نحطلكم فوطو تاع بنت عمي في عرسها شوفو الماكياج اللي عملاتو

العفو وفاء حبيت نساعد فقط

وانا نقصد البقع البنية اللي هي الدسة او الكلف ماش البقع السوداء بالرغم من انو مفيد ليها تاني

وانا في الحقيقة معنديش البقع البنية ولكن الطبيبة وصفتلي هاذ المارك تاع اورياج على جال تفتيح البشرة وتصفيتها

وهاهي صورة الدواء التاني كليرمين ولاحظي في صورة

الوجه البقع او الكلف من جهة ومن جهة اخرى بعد استعمالو كيفاه راح يصفى الوجه

images

تعيشي اختي قوليلي ادا صح فعال ماعليش هادا ولا اورياج
انا راني حابة نشوف نتيجة
وشحال تقعدي باش تظهر النتيج

عفوا

لالا أنا توالمني

بصح شفي مليح باسكو كاينة المزيفة و كاينة اللي فري
سلام حبيبتي انا بالنسبة لواقي الشمس من بكري نستعمل venus وراهي مليحة بزاف مي شفت في واحد المنتديات قالولي تدير الشعر في الوجه مي انا عاجبتني
اما الاخرى dermagorفانا استعملتها مرة و ندمت عليها مع ان بشرتي جافة الا اني طول ما نديرها في وجهي تبهدل بيا يرجع وجهي يقطر بركيتها و رجعت لفينوس مبعد جربت photoderm عطاتهولي طبيبة جلد لكن ما دارتلي والو مالا رجعت لفينوس هي اللي والمتني وكل واحد واش يخرج على البشرة ديالو
بالتوفيق حبيبتي

سواد بين الفخذين

سلام يا العزاز افيدوني عرسي بقالو شهر برك وانا عندي سواد بزاف بين الفخذين اعطوني طريقة مجربة و فعالة باش نحيه تعيشوا:sheer:

صباح الخير بنات
انا مشكلتي البشرة تاعي ولات جافة ضربة واحدة مع العلم انو كانت دهنية في مناطق
جربت بزاف مي مازالو المشكل
الا كاين واحدة فيكم جربت كريم ولا اي ماسك طبيعي تقولي عليه حابة البشرة تاعي ترطاب.شكرا مسبقا

صراحة ماكياج ماوش مليح خلاص خلاص

سلام يا العزاز افيدوني عرسي بقالو شهر برك وانا عندي سواد بزاف بين الفخذين اعطوني طريقة مجربة و فعالة باش نحيه تعيشوا:sheer:
صار هكا يا البنات انا قصدتكم ربي يعيشكم عاونوني عرسي ما بقالوش خلااااااااااااص تعيشوا

السلام عليكم لبنات

كي دايرة ؟؟

حابة نسقسيكم كاش وحدة عندها ماركة مليحة نتاع قوماج للـجسم مش للوجه

وتان لا مارك callibelle للوجه اسكو مليحة ولا لا - الخيار و المشمش -

و كريم نيفيا سوفت تديروها غير في الليل ولا تان في النهار ؟؟؟؟ باسكو نورمالمو قاع لي كريم نديروهم في الليل مي وحدة صحبتي قاتلي نديرها في النهار .. نورمالمو تسمّر ... لا؟؟
انا راني غير كي بديتها لي مجربتها تنصحنا و تقولنا واش دارتلها و في واش فادتها ؟؟

كثرت علابالي... سمحولي :shiny:

سللاااااااااام

وقيلات راني غالطة في المكان :scared:

راني جديدة لبنات قولولي اسكو هدا بلاصتو ولالا

آخر تعديل:
السلام عليكم لبنات

كي دايرة ؟؟

حابة نسقسيكم كاش وحدة عندها ماركة مليحة نتاع قوماج للـجسم مش للوجه

وتان لا مارك callibelle للوجه اسكو مليحة ولا لا - الخيار و المشمش -

و كريم نيفيا سوفت تديروها غير في الليل ولا تان في النهار ؟؟؟؟ باسكو نورمالمو قاع لي كريم نديروهم في الليل مي وحدة صحبتي قاتلي نديرها في النهار .. نورمالمو تسمّر ... لا؟؟
انا راني غير كي بديتها لي مجربتها تنصحنا و تقولنا واش دارتلها و في واش فادتها ؟؟

كثرت علابالي... سمحولي :shiny:

سللاااااااااام

وقيلات راني غالطة في المكان :scared:

راني جديدة لبنات قولولي اسكو هدا بلاصتو ولالا

اه النيفيا تكحل
سورتوا لا درتاها و خرجتي بيها
ننصحك ديريها في الليل برك

صراحة ماكياج ماوش مليح خلاص خلاص

خيتي كل واااحد و دوقوو انتي ما عجبكش مي كااين بنات عجبهم
و كاين بنات ماعجبهم و خلاو رايهم عندهم
يعني وحدة صورت و حملت و حطت في الاخير تقوليلها ماعجبنيش خلاص خلاص ماشي هدرة
المهم حبيبتي انا حبيت نولهك كيما اختي برك
وان شاء الله تفهمي قصدي
ديري روحك في بلاصت الناس تفهمي

اختي انا عندي هالات سوداء داير مساير على العين اعطيني طريقة استعمال انتي سارن والفوندوتان كيفاه ندير ياه نغطيهم علما اني خدامة وحابة نغطيهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة