معــا للتحضير للبكالوريا Bac2012 ..

عاودوا دروس تع الفصل الثالث فيزياء لانوا هادا البداية تع العام الجاي او مات تاني عاودوها مي تخدوا برايي ماكالاه لقراية تع الصيف الا من درك بديتوا تقراو كي يلحق فيفري تعياو او تكرهوا اقراو نورمال برك نضموا رواحتيكم او يقرب الباك زيروا رواحتيكم .............

شـــــــــــــكرا جزيلا لك اختي على النصيحة

نتي سنة باك ؟؟

ماوجهتيش اي صعوبات في بداية السنة

وهل يكفيك الوقت ؟

على كل نحن سنبدأ بمراجعة ما درسناه

شـــــكرا لك اخيتي مرة اخرى:re_gards:

السلآم عليـــكم
وآش رآكم يآجمــآعة ان شاء الله بخيـــــــر
بآلتوفيــق للجميــــــع وان شاء الله يكون هذ الموضوع الثري لي عملتوا الاخت زهرة الندى فضـآء لتبآدل الأفكــآر والمعـارف
تحيآآآتي للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود اولا ان اشكرك على الفكرة انا في هده العطلة قررت ان اخد اجازة تامة شهر جوان ثم انطلق في المراجعة خاصة المواد الادبية لانني ادرس علمية ولا استطيع التركيز عليها خلال الموسم الدراسي لانني اعطي المواد العلمية كل اهتمامي واسال الله التوفيق العام المقبل لي وكل الطلاب انشاء الله:rolleyes::shiny:

السلآم عليـــكم

وآش رآكم يآجمــآعة ان شاء الله بخيـــــــر
بآلتوفيــق للجميــــــع وان شاء الله يكون هذ الموضوع الثري لي عملتوا الاخت زهرة الندى فضـآء لتبآدل الأفكــآر والمعـارف
تحيآآآتي للجميع

وعليكم الســـلام

أهـــلا وسهـــــلا بك سوسو :sheer:

بخير والحمد لله

شــــكرا جزيــلا لك على الرد والمرور

منــــــــــــــــووورة :re_gards:​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود اولا ان اشكرك على الفكرة انا في هده العطلة قررت ان اخد اجازة تامة شهر جوان ثم انطلق في المراجعة خاصة المواد الادبية لانني ادرس علمية ولا استطيع التركيز عليها خلال الموسم الدراسي لانني اعطي المواد العلمية كل اهتمامي واسال الله التوفيق العام المقبل لي وكل الطلاب انشاء الله:rolleyes::shiny:

وعليكم السلام ورحمــة الله وبركاته

صحيح يا اختي خير ما عملتي يجب ان نركز على المواد الأدبية في ه\ه الصيفية

بـــــارك الله فيك حبيبتي

وربي يوفقك وينجحك

وأهـــــــلا وسهــلا بيك في اللمــــة منووووورة
:re_gards:​

اهلا انا ايضا تقني رياضي فرع هندسة كهربائية
بالنسبة لشهر جوان نديه راحة او مبعد نبدا بمراجعة الدروس تا الثانية ثانوي خصوصا فا الكيمياء نتمنى التوفيق للجميع

فكرة روعة و انا اريد الانضمام و ارجو ان نركز في المراجعة على العلوم و الرياضيات و الفيزياء

نسقسيكم الكيمياء اللعضوية كاينة في الباك يعني هادوك التسميات

السلام عليكم ابارك لكم اخواني هذا الصرح العلمي ان شاء الله يكون في المستوى من حيث الاثراء

اوجهكم اولانوجهكم لمنتدى الثالثة والتحضير للشهادة اللي حضرنا فيه طيلة العام .ان شاء الله تستفادو منو.

ثاني شي وبحكم تجربتي هذا العام نوجهكم لهدف تجميع كل مايخص الشهادة .اي وضع مستند كل في جهازه ويقوم بتحميل كل مايخص التحضير مع الحرص على تنظيمها. مثلا مستند للرياضيا -اخر للفيزياء-اخر للعوم وهكذا. وهذا عن تجربة.

اما اهم شي ننبه عليها ودائما هو رأي شخصي مزال الوقت للباك نتاعكم راه عام طويل وعريض اللي يقرا من الاول يلحق عااااااااادي. واللي حب يبدا يبدا مع نهاية العطلة الصيفية باش يدخل في الريتم. راح تكون لي مداخلات معاكم واي مساعدة اطلبوها بغير تردد.

فكرة روعة و انا اريد الانضمام و ارجو ان نركز في المراجعة على العلوم و الرياضيات و الفيزياء

نسقسيكم الكيمياء اللعضوية كاينة في الباك يعني هادوك التسميات

في الباك تعودو تقراوها باسم الاسترة مكانش فيها ذزك التسميات تاع الثانية فقط تقراو 3 فروع فيها

الكحولات - الاحماض+الاسترات. من اسهل المجالات في الكيمياء.

سلاااااااااااااام حماعة باك2012
واش بديتو تقراو
واش راكم ديرو
انا راني حايرة اذا نقرا ولا لا وادا قريت واش راني رايح نقرا
بليز قولولي نتوما كيفاه درتو برنامجكم....
ودي ......لكم

سلآمـ عليكم
فكره هااايلة ...يعطيكـم الصحة لبنات
بالصح الله يبارك الغاشي كامل علميين
غير انا ...ادبية هه:shiny:
انا شعبة ادب و فلسفة
و راني معولة في هاد الصيف ندير دروس خصوصية في الفلسفة خاطر راني 000 فيها
+ بالاك ادب

ههههههه ياجماعة بالاعقل بلاعقل أدعيونا نجيبوا الباك 2011 ان شاء الله و يرحمها ربي معاكم ان شاء تجيبوه

ههههههه ياجماعة بالاعقل بلاعقل أدعيونا نجيبوا الباك 2011 ان شاء الله و يرحمها ربي معاكم ان شاء تجيبوه
ربنا يوفقك خو
و تجيبو بامتياز ان شاء الله...]

انا العام الجاي ان شاء الله باك لغااااااااات
بالتوفيق لنا جميعا

je trouve que vs etes a l avance !!!
bonne chance quand mm

سلآمـ عليكم

فكره هااايلة ...يعطيكـم الصحة لبنات
بالصح الله يبارك الغاشي كامل علميين
غير انا ...ادبية هه:shiny:
انا شعبة ادب و فلسفة
و راني معولة في هاد الصيف ندير دروس خصوصية في الفلسفة خاطر راني 000 فيها

+ بالاك ادب
هههه مش غي انت ادبية انا تاني حشاك هههه مي انا لغات
معليش اقري فلسفة مادتك اساسية انا عندي بصح ساهلة شوي عليكم معليش راني معاك ادا قبلتي منعرف هه:shay:

معا للتحضير للباكالوريا2012

انا حبيت نبدا بالمواد الادبية الشريعة والاجتماعيات
اما المواد العلمية نخليهم حتى تبدا السنة الدراسية
اديت بنصيحة الي قبلي
انا علوم تجريبية

انا نقتارح لوكان يحط كل واحد السكايب نتاعوا

اهلا انا ايضا تقني رياضي فرع هندسة كهربائية
بالنسبة لشهر جوان نديه راحة او مبعد نبدا بمراجعة الدروس تا الثانية ثانوي خصوصا فا الكيمياء نتمنى التوفيق للجميع

اهلا وسهـــــــــــــلا بيكـ اختي الغالية

ان شـــــــــاء الله خيتو وهنا في اللمة راح نراجعو الكيمياء
ان شاء الله تكونوا في الموعـــد

ربي يوفقك وينجحـــــــكـ

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة