(((( احـرق همـومـك بـدل ما تحـرق دمـك ))))

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

فارس

:: عضو منتسِب ::
إنضم
7 سبتمبر 2006
المشاركات
57
النقاط
2
كم مرة أحسست بالألم يعتصر جوانبك؟؟

كم مرة أحسست أنك لا تقوى على البكاء، وأن دموعك جفت؟

تعجز عن البكاء ...

ولكن الألم ما زال يختلج ويسكن قلبك ... الحرقة تعصرك...

ولا بكاء ولا دموع وتظل الذكرى الأليمة ساكنة بين جوانحك..


هذه بعضاً من الأحاسيس التي ربما قد أحسست بها يوماً ما ...

ولكن لا أحد يدري بمشاعر الدفينة التي لا ترقى للسطح...


هل تريد بالفعل التخلص من همومك؟

أذاً أحضر ورقة وقلم وعود ثقاب أعمل الآتي وبدون تردد.

أكتب كل ما يحزنك ... كل همومك ... كل مشاكلك ...

سوف تتحول تلك الأوراق إلى رماد ...!!! ومعها همومك ...

وتذكر أنك لن تستطيع بعدها رؤية ما كتبت لأنه أصبح رماداً...

ومعها أيضاً همومك لا تحاول أن تتذكر تلك الهموم لأنها أصبحت رماداً


هذه التجربة نجحت مع الكثيرين بشهادة خبراء في الاحوال النفسية

مهم جداً أن تقتنع بأن همومك أحترقت وتحولت الى رماد فعلاً
...
تعليقـي الشخصـي ..
ابد لا تخلـي همومك تقضـي عليك ...
وتحول حيـاتك الى الأسـوء. وطـريقه بالفعـل رائعه
 

the_life

:: عضو مُتميز ::
إنضم
6 أكتوبر 2006
المشاركات
698
النقاط
37
يعطيك العافية اخوي فارس موضوع في قالب نصائح يسلمو اخوي
 

حسان

:: عضو شرفي ::
إنضم
6 أوت 2006
المشاركات
2,681
النقاط
83
صحيح 100 بمئة ما قالته

أرمي مشاكل و احرقها بالنار و لا تتذكرها أبد لأنها أصبحت رماد

و كما يقول المثل الشعبي ( ضع المشاكل في جيبك المثقوب و أمشي ))
 

العباسي22000

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 أوت 2006
المشاركات
1,201
النقاط
37
السلام عليكم
مشكور اخي على الموضوع
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000
 

أسها

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 سبتمبر 2006
المشاركات
107
النقاط
6
شكرا لك أخي لطرحك لهذا الموضوع

مهم جدا وصعب القيام به في نفس الوقت

وأنا أساند العضو MK

بالفعل ما قاله صحيح ماذا لو جمدت يدي قبل حتى ان يتحرك القلم ليكتب حرف واحد

فمثلا معي اجدها صعبة جدا للتطبيق لكن مع ذلك سأحاول القيام بها

لأنني احس انني في هذه الفترة اعاني كثيرا من كبت مشاعر الالم والتي تحولت فيما بعد الى قلق والاحساس

بحمل كل هموم العالم

يا ليت كنت سهلة البكاء لأبكي وانسى لكن هيهات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يفرج علينا كربتنا

شكرا لك
************************
ملاحظة توقيع الأخ MK شدني كثيرا وأعجبني لدرجة كبيرة فلتحيا الجزائر وليحيا فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top