À ÀŁǤ乇尺ĪƝÀ :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 28 ماي 2011 المشاركات 45 آخر نشاط 8 جوان 2011 تاريخ الميلاد 2 فيفري 1993 28 ماي 2011 #21 ايه اختي مكيش انتي اللي غبية هما اللي ميخفوش من ربي سبحانو يدريو فينا دغف منفهموش الله يهدي ما خلق ومرسي على الموضوع..
ايه اختي مكيش انتي اللي غبية هما اللي ميخفوش من ربي سبحانو يدريو فينا دغف منفهموش الله يهدي ما خلق ومرسي على الموضوع..
Y yasmine_1993 :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 6 تاريخ التسجيل 2 جانفي 2008 المشاركات 199 آخر نشاط 14 فيفري 2012 تاريخ الميلاد 31 ديسمبر 1993 29 ماي 2011 #22 عادي أختي رجعيهالهم و قولهم مايش اللي خترتها و مرة اخرى ماديري الثقة في حتى واحد ياو اللي قراب منك و يخونو هاديك الثقة وين يا واحد بعيد و زيد هذا اللي يدير هكا اي تهمو الدراهما مايستعرفش
عادي أختي رجعيهالهم و قولهم مايش اللي خترتها و مرة اخرى ماديري الثقة في حتى واحد ياو اللي قراب منك و يخونو هاديك الثقة وين يا واحد بعيد و زيد هذا اللي يدير هكا اي تهمو الدراهما مايستعرفش