زعمة علاش هاكا(الغش)؟

ايه اختي مكيش انتي اللي غبية
هما اللي ميخفوش من ربي سبحانو
يدريو فينا دغف منفهموش
الله يهدي ما خلق
ومرسي على الموضوع..
 
عادي أختي رجعيهالهم و قولهم مايش اللي خترتها
و مرة اخرى ماديري الثقة في حتى واحد ياو اللي قراب منك و يخونو هاديك الثقة وين يا واحد بعيد و زيد هذا اللي يدير هكا اي تهمو الدراهما مايستعرفش
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom