جميع أعضاء اللمة معروضين للإفطار هنا اليوم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485

الإخوتي الاعزاء

نوجه دعوة للجميع الاعضاء اللمة الجزائرية كلهم جميع إنهم معروضين للإفطار رمضان اليوم هنا في هذا الموضوع و سنتعرف على بعضنا بعض و نتشارك في تناول الفطور رائع جد

حيث يقوم البنات بالتحضير الفطور و المكونات في القسم المطبخ الجزائري و ستقوم الإدارة ينقل الفطور إلى هنا

الطاولات و الكراسي نجلبهم من القسم الصور

الزرابي و الحصائر نجلبهم من القسم الإسلامي

الأواني و المغارف و الصحون نجلبهم من القسم لأسرة الجزائرية

الحافلات و السيارات الطاكس التي تنقل الأعضاء من كل مكان نجلبهم من القسم السياحة فى الجزائر

الماء و إزيس و الصابون نجلبهم من القسم الصحة و الحياة

التلفزيون و الإذاعة لمشاهدة سكاتشات و كاميرا المخفية نجلبهم من القسم القنوات الفضائية

و نتصل بالقسم المسلسلات والافلام لإعراض أحسن ساكتشات و أحسن اللقطات المضحكة

الكمبيوترات و خطوط الهاتف للإتصال نجلبهم من القسم كمبيوتر وانترنت

نضع القسم الهاتف المحمول في متناول الجميع للإتصال بذويهم و إخبارهم بأفراحهم

نتبادل الحديث و السهرة بالطرائف و الألغاز نجلبهم من القسم الــــنــــكت و الطــرائــف و ركن الألغاز و الحكم والامثال

نقوم بالتصوير بعضنا بعض صور تذاكرية و نلب الآلات التصوير من القسم صور الحصرية

--------------------------------------------------------------------------------------------------

التنضيم الإفطار :

يقوم اخ حكيم مشرف القسم الترحيب و التهاني بوقوف أمام الباب ليرحب بكل القادمين

و تقوم زنوبة بمسؤولية التحضير الطبخ مع جميع الأخوات

و يقوم سفيان مشرف القسم إسلاميات بالإمامتنا في الصلاة المغرب جماعة

الوجبات التي تنتناولها في الإفطار و حرية للزنوبة و اخواتها

هي الشربة ثم المثوم ثم اللحم الحلو ثم الشلاظة ثم .... ثم ...

المشروبات هي حمود بوعلام و الشربات مصنوعة بالقارس و زردية
و بعد ذالك

نتناول القهوة السوداء ثم القهوة بالحليب ثم الشاي

مع القلب اللوز و زلابية بوفاريك و ...... و....

ما رأيكم ؟

اخوكم حسان

مشكور اخي حسان
والله مهمتي ساهلة انشاء الله نتوفق فيها هههههههههه

واش رايكم نطيبوا الشخشوخة القسنطينية والشباح الصفراء وطجين الزيتون وصدر خروف محشي والبوراك واكيد الجاري وسلاطة الارز وسلاطة البسباس بالروجي وسنفونية البيض وشكشوكة مرقاز بالبيض والزلابية لقسنطينية راهي فور ولقطايف اوكي ونزيد نخمم

مشكور حسان على العرضة رب يجازيك اجرها ولو هي على الافتراض

لكن بما عرضت انت البرنامج وممازادة عليه زنوبة من اكلات شهية الاحظ ان به اسراف وخبا درهم الابيض لنهارك الاسود

تحياتي ورح اكون موجود متى اجتمع الاعضاء وحتى بكاس تاي اوشربة مااء فقط مع حفنة تمر لان رؤية الوجوه الطيبة هي تكفي وتغني عن كل شيء بينا وجوهكم كيما يقولوا

تحياتي

فكرة حلوة وجميلة خويا حسان والله خليتنا نعيشوا الجو مع اللمة وربي يدومها لمة بس مافيش حاجة نقدر نساعدكم فيها انا طبخات مثلا :) خلينى نساعد البنات فى الطبخ ونوريلهم شويا من الخبرة ;)

لو كان غير تكون صح :D
يعطيك العافية وفكرة مليحة هكدا يجمع شملنا ;)

اوكى انا اليوم راح انديرلكم شربة ليبية فى الفطور وممكن حد يبقى معى طبعا راح تبقى اللمة الى اخر مضان وكل الفطور هنا خلو الشربة عليا ايوم وهده المقادير واكيد راح تعجبكم

سمعوا بيا البنات انى طباخ كويس طلبوا منى المساعدة وانتم الشباب شويا صبر حتى المغرب وانشوفوا مدى خبرتى وقوتى فى مجال الطبخ

ياه يا زنوبة الطبخ قسنطيني أحسن الطيخ في الجزائر ككل كما سمعت حتى رئيس بوثفليقة لم يصبر على الطبخ القسنطيني لهذا يعينتك

نعم اخي lg_dz وجوه غالية غلاية غلاية جد جد لكن مع جمع الشمل و في وقت الإفطار لا ننساها لمدة 10 قرون

the_life راهي صح تركنا نفعل المستحيل

شرفتني اخ محمد و الله صح نعيش جو مع اللمة كل و غن شاء الله تتحقق في وقاع ملموس و بارك الله فيك

ههههههههههه شكر لكم جميع و الله اخي محمد جوعتني بزاف عن الشربة نكمل الصحن و نطلب المزيد

ألف مرحبا بكريم لكن لا لا يوجد عمال الصينيين يغسلو الصحون نجلبهم من القسم الدعاية و الإعلان و أحنا تبقى وجوهنا عالية و نجوزها راحة تامة و خاصة محمد منخليهش يتعب كثير يد عاملة كاينة

اخي كريم شوف انت أجلس فقط و كل ما تشاء ما تتعبش نفسك

شكر لك يا محمد معليش رانا نستناوا في الآذان و الفرحة الكبرى

بارك الله فيكم جميع و صح فطوركم و إن شاء الله تكون اليوم أفضل و أحسن شربة و أكلة في حياتكم​

يا اخي حسان انا انجي و نجيب معايا دارنا
هههههههههه هههههههههه ههههههههههه
شكرا كتيرا

السلام عليكم يا جماعة..

أنا سامحوني طولت عليكم

على خاطر كنت داير لاشان باش نجيبلكم القاطو ..

انشاء الله يعجبكم ..

بصح الله الله .. ما تديروناش بزاف صوالح في لفطور ..

علابالكم بلّي ندوخ .. وما نقدرش نخلي الطابلة وما كليتش من حاجة.. نخاف يتقلق مولاها ..

surtout إذا كان طبق قسنطيني .... واش نقولكم "..يشهي.."..

هاي بدات الريحة تجي من الكوزينة يا محاينك..

أنا نروح نقعد شويا في التلفزيون حتى يوجد لفطور ...

حسان ما عندكش الجزيرة .؟؟؟؟ آآآآو حتى chainne ماكاين .. واقيلة غير الدزاير ...

يعطيك الصحا على موضوعك ويلا زنوبه مشرفه الطبخ من دوركا باين باهي بزااااااف :d :d

يعطيك العافية فكرة مليحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة