لمن يريد الحافلة ونقود الى فيها يتفضل هههههههههههههه


لو كنت في هدا الموقف مادا تفعل
ويقولك صاحب الحافلة زعكهم ونعطيق الحافلة؟
واش دير

اخليكــــم مــــع الصـــور ،،
7
7
7
7
7
7
7
7
فــكــر يعطيك الحافل
7
7
7
7
7
7
7
7
7
حافلة حافلة مع دراهم الى فيها
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الي راجل يهبط

ae333311c491c72dde04575aa33cf8b0.jpg


f34cde96d77e6113df1c3c4fdb15859f.jpg


لهربة تسلك

ههههههههههههههههههههه
222e5c6aee5259a7687e758ca9dcbce1.jpg

هههههههههههههههههههههههههه

واش رايكم شكون الى يهبط
ويأخد الحافلة و النقود الى فيها



ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

 
not me lol
thanx
 
المهم ماشي انااااااااااااا
 
hhhhhhhhhhhhhhh mazelt sghira ma nenzelch lol

merci
 
توقيع {مُدَلَّلَتُهُ}
هههههههـًَ ..

تو نآديله مآوكلي .. ضربه ضضضربه ^^

مررررسسسسسي ختيتوآ على الطرح
 
هههههههههههه
 
hhhhhhhhhhhhh i can't do it
thank you anyway
 
مانقدرش على جال الدراهم نقتل روحي ؟ههههههههه
 
هههههههه يخلي دراهمه وحافلته عنده انا كاين الي يستحقوني هههه
شكرا على الموضوع
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom