إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا ، أيوب ’ لمحزونون

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,121
”إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا ، أيوب ’ لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، ولا حول ولا قوة إلاّ بالله“

قد أخصص هذه الصفحة والتعزية لمسيري منتدى اللمة من مشرفين
مراقبين واداريين ممن جمعهم مسؤولية ومهام تنظيم ومتابعة أقسام المنتدى المتنوعة مع مسؤول القسم الرياضي المرحوم والمغفور له الأخ " أيــوب " الذي حالت سنة الله في خلقه لا اعتراض على حكمه بيننا وبينه وغادرنا الى رحمه مولاه ولن يجد خيرا منه سبحانه وتعالى رحيما وغفورا وأنيسا .

قد يكون المشرف أيوب الوحيد من بين مشرفي اللمة السابقين الذي غادر الطاقم التسييري وترك أثرا عميقا في قلوبنا وعقولنا ليس لان الموت كان هو السبب ففاجعة الخبر الذي تلقيناه متأخرا لم يخففها علينا سوى الايمان بالله والاسترجاع له فكل نفس ذائقة الموت وان لله وان اليه راجعون ولا يحول دون ذلك اي حائل سوى اجل كل واحد فينا وأيامه في الدنيا المعدودات .

لكن هي سيرة الشخص وطباعه وتعاملاته وحسن اخلاقه بين الناس من تترك الحسرة وتعمق الألم بفقدان عزيز وغياب قريب . وفي طاقمنا الاشرافي ترابط وتكاتف على الخير والفائدة والسهر على حفظ المنتدى والرقي به وتقديم افضل الخدمات وارقى المساهمات على حساب الصحة والوقت والشغل في جهد نحتسبه عند المولى عزوجل كما احتسبه من سبقنا الى الله الاخ ايوب تغمده الله برحمته الواسعة فاللهم جازه احسن الجزاء بما قدمه في منتدى اللمة عن كل لحضة قضاها هنا وعن كل همسة ولمسة وحرف كان له الفضل والفائدة للمتصفح والباحث عن المعلومة والخبر والفائدة واغفر له زلاته وتجاوز عن سيئاته انه عبدك وانت أرحم بالعباد من ذويهم .

من خلال تعاملاتي معه بحكم التواصل بين ادارة المنتدى ومشرفي اقسامه كان جاهزا قبل الجهوزية ومتفهما ومستعدا اتم استعداد اختير مشرفا عن جدارة واستحقاق فرض نشاطه وشخصيته لم يخذلني يوما في طلب او توجيه ولم يرد لي حوارا الا وكلماته المخلقة وحسن ادبه تزين رسائله وتفوح منها روائح الحب والتقدير والاحترام . عملت معنا باخلاص وابديت مشورتك في ركن اجتماع المشرفين وكنت مفتاحا للخير متقدما غير متاخرا مساهما ومثابرا ليس لدينا الان مانقول وليس لدينا مانفعل الا الدعاء لك .

انا نفتقدك منذ سمعنا الخبر وقد نزل علينا كالصاعقة فمزقت قلوبنا وحملت على اكتافنا ثقلا من الاحزان والكئابة لا يرفعها سوى تقوى الله وارجاع الامور له فلا حول ولاقوة الا بالله . تسمرنا على اجهزتنا فما درينا كيف نعمل وماذا نقول. كنا نحسه خبرا كاذبا من اخبار المنتديات اللاعبة ولم يزل هذا الحكم الا ومكالماتنا مع افراد عائلتك واهلك تنقل لنا الفاجعة وتاكد خبر الوفاة فاعظم الله اجر اهلك فيك وصبرهم على فقدك وأمك وابوك نسال الله لهما القدرة على التحمل والسكينة مع الصبر وليس لديهم ما يفعلون سوى الاسترجاع والدعاء والرجاء بالله ان يجمعكم في جنته الخالدة وجميع امة محمد صلى الله عليه وسلم .

اضفت لنا عبرة بوفاتك واشعلت في قلوبنا تقوى الله والرجوع اليه والتوبة والالتزام فكم لاه وكم زاه وكم لاعب غافل عن ذكر الله يحسب ان الدنيا طويلة وان اجله طويل وان الموت بعيد عنه وهو في البيت في الشارع في الملعب في الجامعة في السيارة وهو نائم يمني نفسه بالعيش الطويل وياجل حق الله وحق نفسه وماهي الا لمحة بصر كان فاصبح تحت التراب عند رب الارباب حيث الحساب والعقاب . عن كل مثقال ذرة عن ملفاتنا ورسائلنا في المنتدى تواقيعنا وصورنا الرمزية مواضيعنا ومشاركاتنا عن علاقاتنا عن وقتنا الذي نقضيه في الانترنت عن ما يوجد في هواتفنا وفي اجهزتنا فمن يمحو الذنوب ومن يرمي الملفات الى سلة المهملات ومن يحذف العناوين اليس كل ما يهمس به الانسان في كتاب محفوظ . يكتبه ملائكة عن يمينك وشمالك .

تركنا اسم عضويتك كما هي ومشرفا كما كنت على القسم الرياضي ولكن تجرئنا على تغيير لقبك فانت الان " في ذمة الله " وكلنا يوما ما في " ذمة الله " صائرون . سنفتقد موضوعك الدائم المستمر عن كل مقابلة ستجرى سنفتقد ظهورك " مكوناكتي " سنزورك في ملفك لما نتذكرك وندعو لك بالرحمة والمغفرة . فانت أيوب دائما في قلوبنا ولا نملك مانقول الا ما علمنا من خير بين الخلود والموت فاختار جوار ربه صلى الله عليه وسلم وأختار الموت :
”إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا ، أيوب ’ لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، ولا حول ولا قوة إلاّ بالله“

نيابة عن زملائك في الطاقم التسييري لمنتدى اللمة الجزائرية وعن كل الاعضاء .
من أحبه الله حبب اليه خلقه

وأنت عند الحبيب

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم سبحانه الذي لا يموت
رحمك الله وعوضك دارا خيرا من دارك
كلمات محزنة دمعت لها العين

لم أجد الكلمات للتعبير لم تترك شيىء أخي فريد
الله يرحمك خويا أيوب وربي يصبر أهلك

:sadwalk:ربي يرحموا

انا لله وانا اليه راجعون رحمك الله اخي ايوب
والله دموعي تسبق كلماتي ربي يرحمو برحمته الواسعة ويصبر اهلو
اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ألهمه حسن الجواب و طيب ثراه و أكرم مثواه و اجعل الجنة مستقره و مأواه

اللهم إن كان محسناً فزد في إحسانه و إن كان مسيئاً فتجاوز اللهم عن إساءته و أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله و مد له في قبره مد بصره و اجعل قبره روضةً من رياض الجنة و لا تجعله حفرةً من حفر النار و ارزق أهله الصبر و السلوان و لا تفتنهم من بعده و لا تحرمهم أجره و آجرهم في مصيبتهم و اخلفهم خيراً منها

اللهم و أطعمه من ثمار الجنان كل ما حسن و طاب و اكشف له عن وجهك الحجاب و اجعله ممن قلت فيهم: (و يطاف عليهم بآنية من فضة و أكواب كانت قواريرا* قواريرا من فضة قدروها تقديرا* و يسقون فيها كأساً كان مزاجها زنجبيلا* عيناً فيها تسمى سلسبيلا) صدق الله العظيم

اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك و باعد بينهم و بين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب و أعنهم على جواب منكر و نكير يا رب العرش العظيم
.

اللهم افسح له في قبره ضيق المضاجع و الضرائح و اغفر له ما اقترف من الذنوب و القبائح و انظر له بعين لطفك و كرمك و اجعل وجهه من الوجوه الناضرة لربها ناظرة و لا تجعلها من الوجوه الباسرة التي تظن أن يفعل بها فاقرة يا ولي الدنيا و الآخرة
.

اللهم كن له بعد الحبيب حبيباً و لدعاء من دعا له من المؤمنين سامعاً و مجيباً و اكتب له في مواهب رحمتك حظاً و نصيبا
.

اللهم إن عبدك ايوب في ذمتك و حبل جوارك فقه فتنة القبر و عذاب النار فأنت أهل الوفاء و الحمد اللهم فاغفر له و ارحمه إنك أنت الغفور الرحيم​

اللهم آمين

اللهم آمين
اللهم آمين​

كل نفس ذائقة الموت وان لله وان اليه راجعون ولا يحول دون ذلك اي حائل سوى اجل كل واحد فينا وأيامه في الدنيا المعدودات انا لله و انا اليه راجعون

ان الى الله و ان اليه راجعون

رحم الله انسانا كان قدوة للجميع باخلاقه و تربيته العالية و ثقافته و ادبه ...

انسان عالى المكانة بيننا ...

تخذلني الكلمات هنا ... لا املك الى الدعاء له بالرحمة ...

تغمد الله روح الفقيد ...

الله يرحمو يوسع علييه

انا لله وانا اليه راجعوون

انتم السابقون ونحن اللاحقون

الله يرحمو و يوسع عليه
ربي يصبر أهلو و احبابو

كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فاااااااااااانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ

استغفر الله

والله كلمات يبكي لها القلب قبل العين
ففراق الناس الطيبين صعب جدا
صعب جدا ان نتقبل رحيل اناس طيبين وذو اخلاق عالية
ولكن هذا قدر الله
وماعلى الانسان سوى ان يصبر
ان لله وانا اليه راجعون
رحلت يا اخي ايوب
ولكن مازالت ذكراك الطيبة بين اخوتك
سوف نتذكرك دوما

بالرغم من عدم معرفتي الكبيرة لك
ولكن مواضيعك ونشاطك جعلانا نعرفك ولو من بعيد
رحمك الله اخي
سنتذكرك دوما
رحمة الله عليك ورزقك الله الجنة يارب
اللهم اغفر لاخينا
اغفر له وارحمه يارب
امين يارب العالمين

بارك الله فيكم اخي فريد

آخر تعديل:

سبحان الله
كتبلي ربي اني نتعرف على اخي
5 ايام قبل وفاته
هي ايام مش اكثر
كلمات او رسائل معدودة
كانت كفيلة اني
نتعرف على اخ غالي
وانسان طيب الخلق
طاهر الروح
ساندني بكلماته المشجعة
...
لكني فرحتي باخي الجديد اندثرت
خسارتي كبيرة لفقدانك اخي
.
.
غبت يومين عن المنتدى
دخلت لصفحتي الشخصية
اول شي لفت نظري
انو اسم المرحوم
اصبح باللون الرمادي
لبرهة فكرت
لماذا نحي ايوب من منصبه الاشرافي
مع انه مشرف بامتياز
وجرني فضولي الى صفحته
ابحث عن كلمة مشرف سابق....
لاصدم بالواقع المر
ايوب في ذمة الله
.........
مذا عساي اقول في هذا المصاب غير
انا لله وانا اليه راجعون
الله ارحمه واسكنه فسيح جنانك يارب
اللهم اغفر دنبه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب
اللهم الهم اهله جميل الصبر والسلوان

آخر تعديل:
اللهم اجعله روضا من رياض الجنة
ربي يرحمو و يثبتو عند السؤال

لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
يارب ارحم أيوب و صبر أهله
و ارحمنا أجمعين

مانيش عارفة وش نقول
غير ربي يرحمه و يسكنه فسيح جناانه

لن ننساه سيبقى في قلوبنا
رحمك الله ياايوب وغفر لك
يااطيب اخ
جمعتنا به اللمة الحبيبة

والله العين تدمع والقلب يخشع
والجسد يقشعر والله هي لحظات ومودعين لامحالة
هي ثواني ومفارقين لامحالة
كل منا مقبل عليها لامحالة
هي كلمات كثيرة ولكن يكفي أن نقول فراقك صعب أخي أيوب
جزء منا راح ولن يعوضه الى الصبر والرضا بقضاء الله وقدره
ستبقـــــى أيوب أخ سند مناصر وفي
رحمك الله اخي
سبحان الله
وأستغفر الله العلي العظيم
لاأله الا الله
والله أكبـــــــــــر
............
.......

الله يرحموا ويوسع عليييه
ان لله وان اليه راجعون
ربي يصبر اهله​

كلامك كان فعلا مؤثر جدا اخي ابو فيصل والغصة خنقت أصواتنا لا أعرفه سوى من بعض التعليقات لكنه يظهر جليا أدبه ورزانته وخلقه كم كانت أحلامه وكم كانت طموحاته كبيرة كنت قد سألته إياها في موضوع ضيف السهرة ..وكم كان متواضعا مازحا محترما
رحمك الله أخانا أيوب وأبدلك دارا خيرا من دار الدنيا الفانية وغفر لك وأدخلك الجنة دون حساب اللهم أوسع في قبره مد البصر واجعله روضة من رياض الجنة والهم أمه وأهله الصبر والسلواان ياكريم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة