هل اقترب موعد اقامة علاقات بين السعودية و اسرائيل؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mami06

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
12
كشفت صحيفة يديعوت احرونوت الاسرائيلية في صفحتها الاولى اليوم الجمعة عن "اتصالات سرية" جرت بين اسرائيل والسعودية خلال الحرب الاسرائيلية على لبنان .

وقال رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود أولمرت في رده للصحيفة حول هذه الاتصالات "لست ملزما بالرد على كل سؤال يطرح".

يذكر ان اولمرت أكد في وقت سابق ان "المساعي والتصريحات التي صدرت عن السعودية سواء علنا او بطرق اخرى خلفت لدي انطباعا قويا".

فكيف تفسرون ما يجري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههه شكرا يا ام كا والله عندك حق في الي انت بتقولو
بس كنت فين صار زمان مشفتكش

السلام عليكم
احبان المح ان الجزائر البلد الوحيد العربي الدي ليس لديه قنصلية اسرائيلية في بلاده و لا علاقات مع اليهود و الحمد لله
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

يا العباسي كونك عاقل ....

الجزائر ؟؟؟

MK
مش كده ولا ايه ؟!!

يودي يا سماره على روحك شدي حيلك - خلينا من المصري عشان احنا نتكلم دارجة جزائرية -

صحيح كلامك - لا تنسى وزيرة الاعلام الجزائرية ليس بالمدة الطويلة كانت في زيارة سرية لاسرائيل -

السلام عليكم
اولا اشركم على مروركم للموضوع و شكرا على الردود
لا يخفى على الجميع أن إسرائيل لها علاقات مباشرة مع دول عربية و الأخرى هي عبارة عن تطبيع للعلاقات لكن هناك علاقات خفية لا يمكننا نحن الشعب إكتشافها لأنها تتم على مستوى سري للغاية يمكن ان يكون من ورائها مسائل اقتصادية و لعل تلك السلع اليهودية التي بدات تغزوا بلادنا دليل على ذلك
اما عن اللهجة المصرية فاعلمك اخي الطاهر ان إبن بلادنا ام كا هو جزائري لم يرى نور بلده بعد و لم يتعلم للاسف لهجتنا و هو ما يتمناه و انا ادعو الجميع إلى محاولة الإتصال بأخي الحبيب ام كا و مساعدته على الإندماج بيننا و التواصل معه مع تعليمه لهجتنا و تحسيسه انه في وطنه و بين شعبه شكرا

عفوا منك اخي العزيز لكن ما كان يقصده اخي الطاهر هو انه كان يضن انك تمزح بوضعك كلاما مصريا في موضوعك فهو لا يعرف بانك تعيش في مصر فطلب منك التكلم باللهجة الجزائرية
شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة