التفاعل
3
الجوائز
167
- تاريخ التسجيل
- 28 ماي 2009
- المشاركات
- 1,068
- آخر نشاط
سلام عليكم:shiny:
كيف الحال اخوتي ان شاء الله قع تكونوا لاباس
فقط سؤال يجول في خاطري..اريد الاجابة عنه:shay:
لماذا اغلب المواضيع في هذا القسم تكتب من طرف البنات....هل هذا يؤكد باننا اكثر شاعرية من الرجال....وهل البنت تتالم اكثر من الرجل عند حدوث* لا قدر الله* بعض المشكلات المستعصية
ارجو ان اجد الاجابة عندكم
دمتم بالف خير
كيف الحال اخوتي ان شاء الله قع تكونوا لاباس
فقط سؤال يجول في خاطري..اريد الاجابة عنه:shay:
لماذا اغلب المواضيع في هذا القسم تكتب من طرف البنات....هل هذا يؤكد باننا اكثر شاعرية من الرجال....وهل البنت تتالم اكثر من الرجل عند حدوث* لا قدر الله* بعض المشكلات المستعصية
ارجو ان اجد الاجابة عندكم
دمتم بالف خير