لماذا نحن وليس هم

ملاك الليل

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
سلام عليكم:shiny:
كيف الحال اخوتي ان شاء الله قع تكونوا لاباس
فقط سؤال يجول في خاطري..اريد الاجابة عنه:shay:

لماذا اغلب المواضيع في هذا القسم تكتب من طرف البنات....هل هذا يؤكد باننا اكثر شاعرية من الرجال....وهل البنت تتالم اكثر من الرجل عند حدوث* لا قدر الله* بعض المشكلات المستعصية

ارجو ان اجد الاجابة عندكم
دمتم بالف خير

 
السلام عليكم اختي
لا مانظنش البنت تتألم أكتر من الشاب لا كلا الجنسين سواءاا ذكر او أنتى بشر
أنا اعتقادي الشخصي الشاب يبغي يتكتم على مشاكله ما يبغيش يحكي على مشاكله الخاص
انا هادا رايي
شكرااا اختي على الموضوع
 
الشباب ما يحبووش يقولو على اللي يجول في خاطرهم

ممكن لأنهم يرونه مظهرا من مظاهر الضعف
كما أن التكتم من خصائص الرجل فهو لا يفصح عن مشاكله بسهولة
أما البنـــات فربــي يهدي و يخفف في معظم الحالات


بارك الله فيك
و هذا القسم من أكثر الأقسام إقبالا في اللمة

,,,

 
السلام عليكم اختي
لا مانظنش البنت تتألم أكتر من الشاب لا كلا الجنسين سواءاا ذكر او أنتى بشر
أنا اعتقادي الشخصي الشاب يبغي يتكتم على مشاكله ما يبغيش يحكي على مشاكله الخاص
انا هادا رايي
شكرااا اختي على الموضوع
صح جميع البشر يتالمون بدرجة متساوية الا ان طريقة الشاوينغ تكون مختلفة
شكرا على المرور الكريم اختاه


الشباب ما يحبووش يقولو على اللي يجول في خاطرهم

ممكن لأنهم يرونه مظهرا من مظاهر الضعف
كما أن التكتم من خصائص الرجل فهو لا يفصح عن مشاكله بسهولة
أما البنـــات فربــي يهدي و يخفف في معظم الحالات


بارك الله فيك
و هذا القسم من أكثر الأقسام إقبالا في اللمة

,,,

اهلا اختي قسامية وافتخر...وفيك بارك الله
اشاطرك في وجهة نظرك..اظن ان اغلب الرجال يظنون ذلك مظهرا من مظاهر الضعف
سعدت بمرورك
 
لأن الرجل يفوق المرأة عقلا وذكاءا
والمرأة أكثر من الرجل إحساسا ومشاعرا
 
ان المرأة تستعمل مشاعرها و احاسيسها لحل مشاكلها أه قصدي باش تزيد تعقد مشاكلها وهده تعتبر نقطة ضعف في المرأة أماالرجل فيستخدم عقله لحل مشاكله فهو يفوقها دهاءا وشكرا على الموضوع
 
توقيع همس الوُرود
لأن الرجل يفوق المرأة عقلا وذكاءا
والمرأة أكثر من الرجل إحساسا ومشاعرا

يعطيك الصحه................................هذي هي
 
توقيع يوسےفے
لأن المرأة تمتاز بالعاطفة أكثر من الرجل .
أما عن الألم كلا الجنسين يتألم سواءا المرأة أم الرجل
سلمت يمناكي على هذا الطرح .
دمتي
 
سؤال جميل اختي الفاضلة

والله الانثى اضعف حلقات المجتمع الجزائري

وضحية اغلب الازمات النفسية كونها مقيدة الارادة

ضف الى ذلك اختي في الله انها اكثر شاعرية ورمنسية واستهلاكا للعاطفة

شكرا اختي الفاضلة ملاك

والله انت دقيقة الملاحظة

اما عن الرجل فمكابرته صفة لصيقة ولا يضحي بالذات

شكرا ملاك
 
سلام عليكم
ارى ان جل وجهات النظر تصب في تفكير واحد..وهو ان المراة اقل ذكاءا ودهاءا ...على حسب قولكم...لا انكر اننا متسرعات ونفرغ مكنوناتنا لكل من هب ودب * في غالب الاحيان*...لكني ارى سبب ذلك اننا شاعريات ولسنا اقل عقلا..هناك فرق

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لكل من مر هنا :rolleyes:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom