بعد بسم الله الرحمان الرحيم
راني غير توحشت واحد العضوية كانت عضوية رائعة نشيطة فعالة ......
قال بعد الباك نرجع راهوا غاب احساسوا مرة وحدة ......... انشاء الله يكون بصحة جيدة يكون مليح
هذه العضوية كانت تسمى الحادجي من خنشلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الي يعرفوا يسلمني عليه ويقولوا ارجع اللمة راهي تحتاجك
ندعوا الله يوفقه في البكالوريا