الحادجي

رضوان92

:: عضو منتسِب ::

بعد بسم الله الرحمان الرحيم

راني غير توحشت واحد العضوية كانت عضوية رائعة نشيطة فعالة ......
قال بعد الباك نرجع راهوا غاب احساسوا مرة وحدة ......... انشاء الله يكون بصحة جيدة يكون مليح
هذه العضوية كانت تسمى الحادجي من خنشلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الي يعرفوا يسلمني عليه ويقولوا ارجع اللمة راهي تحتاجك
ندعوا الله يوفقه في البكالوريا
 
امييييييييين يارب العالميييييييييييييييييييين
 
والله راني شاك فيك انت هو الحادجي
باسكو عندك يوم ملي ماركيت ولاكيفا تعرف هذا الحادجي

ولاماكنتش انت هو انشالله يكون بخير
ومرحبا بيك انت
 
ههههههههههههه بويسك انا خاطي كنت عندي عضوية وحدة خرى مبعد راحت
شكرا على المرور
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom