ويقولوا الخليجيين عيونهم مستحيل تزوغ

1210284868.gif

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد؟؟؟

إيه رأيكم في الخليجيين عيونه تزوغ أم لا
لاحضوا الصور ومن بعد علقوا لاحقا
؟

42b31b7365a6de843bb2d4e0d13f76fe.jpg


وهذا رد العاشق وطبعا هو بعد متزوج

c7975dea073026d2332f0ac05d846751.jpg



أهم شي الاسم


========================================


الحب عذاب

7600f4648b0356c02e70fed3f2fc9a73.jpg


مسكين عليل بعذاب الحب


========================================









========================================






========================================

هذا هو الذي عذب بنات الخليج ههههههههههههه

86232c3f82fd7112f5441b606b187092.jpg


صراحه اكثر شي عجبني فيه هو شعره


========================================

يقولون الخليجيين عيونهم مو زايغه ؟؟

حرام عليكم ظلمتوهم

6ea9d5d0f5fc45b26da2138adbdcc680.jpg


قناصين ماهرين

 
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارسييييييييييييييييييييييي
 
هههههههه لا تعليق
خويا راك فضحتهم هههههه
مشكور على الصور
 
ههههه
اليوم تباصي حتى جماعة الروبات كاينتلهم والله مساكن فضحتهم ههههههههه
لكن ويناه اللي قال الخليجيين مستحيل تزوغ عينهم ياو فاقو هم سبب الازمة شوف وليدات اللبلاد معندك متقول
زادم ميقعد عاقل كي خاوتنا هههههه
 
رووووووعة خصوصا الصورة المعبرة هههههههههههههههه تقتل بالضحك كشفتوهم على حقيقتهم حرااام مساكن هههه
 
ههههه
اليوم تباصي حتى جماعة الروبات كاينتلهم والله مساكن فضحتهم ههههههههه
لكن ويناه اللي قال الخليجيين مستحيل تزوغ عينهم ياو فاقو هم سبب الازمة شوف وليدات اللبلاد معندك متقول
زادم ميقعد عاقل كي خاوتنا هههههه
0804011705017tPV.gif
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom