عاجل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

algeria

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
الاسماء المستعاره

في احيان كثيره اجد اسماء لا معنى لها ولا توحي لي بشخصية الكاتب ..........
طبعا معروفا للجميع أن الاسم المستعار يكون ضروره في مجالات الانترنت وخاصة في المنتديات ....

لانها تعطي مساحه اكبر من حرية الرأي
ولكن الاسم المستعار به سحر وغموض الذي يعطي للاخرين صوره رائعه وجذابه عن صاحب الاسم المستعار

وهنا اتسال هل الاسم الذي تختاره أنت بنفسك ليكون رمزا لك فيما بعد تعرف به بين مئات بل آلاف الأشخاص يعكس شخصيتك واسلوبك الحقيقي ..؟؟؟
هل عندما تختاره تفكر به ام اختياره يكون عشوائي ؟؟؟ اتحدث هنا عن اسمي المستعار algeria لاني جزائري واحب الجزائر مثل المليين الجزائرين...... ماذا عنك انت ؟

انا نحب الحياة ماشي حياة :D
نضن النك نيم ديالي شارح نفسو

انا اخي منحبش نختار اسماء مثل البنات الحسناء والاميرة وملكة الجمال وشيء مثل هاذا لجذب الانظار انا في الاول دخلت باسمي الحقيقي zineb لكن غيرتو لزنوبة وهذا لم يكن لي له اي معنى انا في رايي المهم تختار اسم وانا احب اني ادخل باسمي الحقيقي احسن

بارك الله فيك
اما انا فاخترت اسمي لان اسمي نوفيق و س اول حرف من لقبي و 80 هو عام ميلادي
الف شكر

مرسي خويا على الموضوع

انا تاني نحب بلادي و نموت عليها

كذلك نحب الكورة و نعشقها

و اسمي موحى من نادي كبير و عريق

هو ريال مدريد (نادي القلعة البيظاء)

The White Qastle

فكرة جيدة ألجيريا

اسمك الجزائر وهذا يمثل الكثير

اسمي المستعار أسها أما اسمي الحقيقي سهيلة وينادونني في البيت منذ كنت صغيرة أسها

asouha

وليكن في معلومكم أسها هو اسم نجم في السماء وهو الأقرب الى الأرض اي يمكنك رؤيته بالعين المجردة

في انتظار شرح باقي الأسماء المستعارة

شكرا لكم

[glow=009900]اما انا اسمي نينا الجزائرية الجزائرية واضحه اما نينا هو :[/glow]
[glow=0066CC]نسرين
اختصار لاسمي الحقيقي[/glow]

شكرااااا لكم جميعا لم اكن اتوقع ان يكون هناك مشراكات بهذا الكم
ارجو ان تكون المشاركة من الجميع ولا يهم من لم يكون لديه اسم مستعار لديه معنا الوقت لا يزال ويقدر يغير اسمو الى اسم لديه معنا ويقدر اي شحص يقراء له مقال من اسمك يحدد شخصيتك

Tahar
اسمي الطاهر

السلام عليكم
شكرا اخي على الموضوع
انا اخترت اسمي من المدينة التي انتمي اليها و احبها كثيرا هي مدينة سيدي بلعباس و لهادا لقبت نفسي بالعباسي اضنها واضحة
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة