صاحبي محتار بين هذه وتلك

الحاج الطيف

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم
يا أخواني اود مساعدتكم .
الحكاية اليوم حول واحد من أصحابي اليل مع النهار يطلع ويهبط .
باغي يخطب فتاة جميلة المنظر وكان ردة فعل الفتاة وأهلها بالقبول ولكن المشكلة هو مستعجل بالزواج ألا أن الفتاة تود تكمل قرايتها كيما تقول على لأقل ثلاث سنوات .
وهنا فسخت الخطوبة .
في المرة الثانية وجد فتاة أجمل من الأولى صغيرة ومستوى نهائي .
هي قبلت الزواج وفي اي وقت .ولكن المشكلة باغية سكن خاص ولوحدهما .
وقال لنفسه ما المشكلة وماذا فعلت وهو غير قادر على سكن خاص ...............
المهم تكاد تفسخ الخطوبة الثانية .
وقت له : عليك بعملية البحث مرة ثالثة .حينها قال لي لا وعليا الرجوع الى الأولى .
لأن الأثنان جميلاتان ويصعب عليا التفكير في هذه وفي تلك .
 
:shiny: برنس زمانو صاحبك هاد :shiny:
قولو يخطبهم في زوج + يزوجهم في زوج وعلاه او يتكسل هاك :shiny:
 
:shiny: برنس زمانو صاحبك هاد :shiny:
قولو يخطبهم في زوج + يزوجهم في زوج وعلاه او يتكسل هاك :shiny:
الا ترين الكسل من الفتاتين اقري الموضوع جيد
وشكرا على كل حال .
 
الا ترين الكسل من الفتاتين اقري الموضوع جيد
وشكرا على كل حال .


لالا خويا موضوعك بقيت نقرا فيه و نعاود مالقيتلوش الحل
السيد هو اللي راهو يتكسل
الاولة ماعجبتوش كي قالت نقرا -- معاها 3000545 مليون حق
والثانية تحوس على دارها وحدها -- و حقها يا اخي

والسيد تاعك راهو يحوس يفصل طفلة على قياسو الظاهر
انا انصحه بالاولى اللي تحوس على قرايتها
لانها واعية اكثر+ مثقفة
ولاّ قولو واصل البحث
 
خويا واش رايح نقولك
هو الزواج مكتوب
وصحبك لقا زوج ما شاء الله يعني لازم يخير برك
ويكفيه من طلع وهبط
يدير الاستخارة ويقدم لقدام
 
yzid 3lihm 2 w ydir l sounna hhhhhhhhhh
 
سلام
انا نظن يا اخي صاحبك هذا معيارو فالزواج هو الزين و كيما نقولو الزين زين الفعايل
كاينين بنات الفاميليا و اللي يقبلو يسكنو مع اهلو
ربي يجيبلو بنت الحلال ان شاء الله
@m!m
 
آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
 
والله يا خويا انا نشوف لي لقات واحد يديها وتزيد تتشرط
وادير رايها على راجل ماهيش تاع زواج
قول لصاحبك يشوف وحدة تقبل بيه كيما راه وفي كل الاحوال ولازم رايو لي يمشي

شكرا
 
مادام صاحبك يحوس على جمال يتحمل عواقب الامور
واحد في هذا وقت لازم يبحث على الهناء و الصلاح والتربية والزين مقبول
 
والله يا خويا انا نشوف لي لقات واحد يديها وتزيد تتشرط
وادير رايها على راجل ماهيش تاع زواج
قول لصاحبك يشوف وحدة تقبل بيه كيما راه وفي كل الاحوال ولازم رايو لي يمشي
تباني انا واياك كيفكيف ربي يحفظك خويا

شكرا
تباني انا واياك كيفكيف ربي يحفظك خويا
 
اكيد هوا عندو ميل اكثر لاحداهما+صلاة استخارة وربي يوفقو
 
السلام عليكم
يا اخي الاولى ممكن الفتاة تتزوج و تكمل دراستها اما الثانية لو كنت مكانه لنسيتها و حلفت اللي ما نزيدش نشوف ليها حتى لو تنازلت على مطلبها لانها مادامت طلبت السكن اليوم راح تطلبو غدوة
واش انقلك قول لصاحبك يبدل المعيار اللي يتبعو الجمال لان الزين زين الفعايل و نقول له يكمل يبحث خير
 
هادا ناقص عقل اسنى حتى يكبر و يصيب وحدو راه يتبع في الراشي شابة ياه خصو واحدة شابة
ربي يوفقو
 
يخلي الاول تكمل قرياتها وتخدم وتشرو دار ويجيب الثانية ههههههههههههه
 
هههههههههههه

يتزوج الاولى بعدما تكمل قرايتها
 
لالا خويا موضوعك بقيت نقرا فيه و نعاود مالقيتلوش الحل
السيد هو اللي راهو يتكسل
الاولة ماعجبتوش كي قالت نقرا -- معاها 3000545 مليون حق
والثانية تحوس على دارها وحدها -- و حقها يا اخي

والسيد تاعك راهو يحوس يفصل طفلة على قياسو الظاهر
انا انصحه بالاولى اللي تحوس على قرايتها
لانها واعية اكثر+ مثقفة
ولاّ قولو واصل البحث

3000545 مليون حق؟؟

باغي نفهم برك كيفاش حسبتيهم
 
حينها قال لي لا وعليا الرجوع الى الأولى .
لأن الأثنان جميلاتان ويصعب عليا التفكير في هذه وفي تلك .

مادام بالو في الكلمة الملونة باللون الأحمر
معناها يستاهل واش صاري فيه
الناس تحوس على زين لفعايل
وهو بالو في الزين
وربي يسهل عليه
سلام
 
توقيع الورد الأحمر
يشوف ثالثه بلالالالااك
 
شادي بادي قالي راسي ادي هدي ولا هدي
قولو يديرهاا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom