فمن منا يختار جاره قبل داره ؟؟؟؟؟

السوفي

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة معطرة بالشوق والحنان لك اعضاء اللمة الكرام

هكذا احبني كل من عرفني
ليست عنوان خاطرة ولا قصة من نسج الخيال
سالت البنت والدتها اخبريني كيف احبك كل الجارات بل لا يطيقون فراقك
سكتت الوالدة ثم قالت : اي بنيتي عليك باتباع هذه الخطوات
التمس العذر لكل من اذاك ..... فهل تلتمس العذر لك من اذاك ؟ ام بعض ؟
احسني صحبتهم فلا يسمع منك الا خير ... فهل تفقد اعصابك اذا غضيت فلا تعرف ما تقول ؟؟؟
زوري مرضاهم واكرمي اولادهم ... هل تتفقد جيرانك حتى تزورهم ؟؟؟
واطعميهم من طعامك .... هل لجارك في قدرك نصيب ؟؟؟
ببساطه قالت الام احبيهم كما تحبين امك واهلك ... فهل تعتبر جيرانك اهلك ؟؟
فمن منا يختار جاره قبل داره ؟؟؟؟؟
اتمنى ان لك التوفيق
السلام عليكم
 
والله أنا نظن بلي مكاش لي يشوف لجارو في هذا الوقت
ومكاش لي يتبع العفايس لي حكيت عليهم

سلام
 
فعلا الجار قبل الدار

والحمد للله عندنا جيران هايلين هوما ملاح معانا واكيد احنا ملاح معاهم ربي يخلينا لبعضانا
 
aaaaaaaaaaa lajar kbal dar
 

موضوع قيم بارك الله فيك
الجار من وصية حبيبنا محمد صلي الله وعليه وسلم
علينا واجبات يجب ان نؤديها لهم
ولكن اليوم راحت قيمة الجار اهملت الا النادر والقليل من مازالت علاقتهم طيبة
الحمد لله على نعمة الجار الطيب
لكن من اختار
يبقى السؤال مطروحا
.......؟
 
الحمد الله عندنا جارة درانا دراها و اش تسحق نمدولها ربي يحفظها
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله أنا نظن بلي مكاش لي يشوف لجارو في هذا الوقت
ومكاش لي يتبع العفايس لي حكيت عليهم
سلام

بل هناك من يختار جاره قبل داره وهناك من يحاول الفرار من جيرانه والفاهم يفهم شكرا على المرور الطيب

فعلا الجار قبل الدار

والحمد للله عندنا جيران هايلين هوما ملاح معانا واكيد احنا ملاح معاهم ربي يخلينا لبعضانا

الحمد لله ان جيرانكم طيبين فهل كل الجيران طيبين كيفكم ؟؟
شكرا على المرور

aaaaaaaaaaa lajar kbal dar

بارك الله فيك وشكرا على المشاركة


موضوع قيم بارك الله فيك
شكرا على هذا الاطراء
الجار من وصية حبيبنا محمد صلي الله وعليه وسلم
علينا واجبات يجب ان نؤديها لهم
وهكذا نصون الجيران ونكون جيران متحابين
ولكن اليوم راحت قيمة الجار اهملت الا النادر والقليل من مازالت علاقتهم طيبة
الحمد لله على نعمة الجار الطيب
لكن من اختار
يبقى السؤال مطروحا
.......؟
سوف نجيب عليه يوما ما بل عند ملك لا يظلم عنده مقدار ذره ؟؟؟

الحمد الله عندنا جارة درانا دراها و اش تسحق نمدولها ربي يحفظها
الحمد لله على تلك النعمة وشكرا على المرور الطيب
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom