ذكريات طفولتي المضحكة

asma1717

:: عضو مُشارك ::
ذكريات طفولتي .... يالها من مغامرات هههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصدقائي الاعزاء في المنتدى أردت ان اطلعكم على بعض المغامرات التي عشتها بكلل جوارحي عندما كنت صغيرة ... والتي كلما تذكرتها انفجرت بالضحك ... قالت لي جدتي وامي انني كنت طفلة مشاكسة جدا وصاخبة ولدي افراط في الحركة ...لا علينا .. بأي القصص ابدأ ياترى فبعضها مضحك وبعضها مخجل هههه...حسنا ..
واحد المرة كنا قاعدين كامل نتعشاو (القعدة تاع بكري) ملا هاداك الوقت درنا طعام .. انا ماحبيتش ناكل قاعدة نستنى في طرف لحم ... مالا اعطاتني أمي مساطة .. مالا شفت شفت فيها ووليت نبكي هههه ... قاتلي امي وشبيك قتلها هادي مساطة ماشي كاملة ... قاتلي لاه ؟؟ قلتلها مافيهاش لعظم ههههه ... وقعدت نبكي وهوما يسكتو فيا حتان ناض عمي جاب عظم صغير ودخلو بشوية ... باش كليتها هههه علجال عظم درتلهم حالة .
.... القصة الثانية راهي جاية
 
آخر تعديل:
سعيدة بمرورك الطيب أخي حذيفة
 
حسنا ننتقل الان الى القصة الثانية ... كيما كنت صغيرة كنت نحب الميكي بزااااااف ... وكنت نجي نجري من لقراية غير باش نتفرج أبطال الديجيتال كنت نموووووووت عليه ...ونزيد للتليفيزيون للخر ...متأثرة بيهم ديراكت ... بصح ماكانش علابالي هاداك الوقت بلي هادو رسومات برك ويحركوهم ... وانا كنت حابة بزااااااف بزااااف نعيش معاهم (الطفولة البريئة ) .. واحد النهار استنيت حتان خرجوا تاع الدار ..غير امي كانت في الشامبرة ملهيك وانا كنت في الهول نتفرج ... مالا قلت هادي هي الفرصة الوحيدة تاعي باش نعيش مع أبطال الديجيتال ... قلت ضك ندخل للتيليفيزيون وكيما نسمع امي تعيطلي نخرج بالخف ههه ,,, ملا جيت داخلة دييييييييراكت فيه ههههههههه ... تخبط وجهي ووجعني بصح قلت هادي بلاك ماحبوش يقبلوني ههههههه .. زدت دخلت فيه مرة 2 ومرة 3 ...و4 ههههههه نيفي نحس فيه اتكسر هههه...وناضتلي قلبوزة في جبهتي هههه و كيما ماحبتش تصلح رحت سقسيت أمي ,,تخلعت مسكينة قاتلي واشبيه وجهك ههه (ماقتلتلهاش بلي كنت في معركة مع tv, )ويالتاكيد هي شرحتلي الدعوة كيفاش راهي ... بصح هاداك الوقت جاتني خيبة أمل كبيييييييييييرة ... وليت نبكي ههه يسمى كلي حاجة مهمة عندي ومستحيل أبدا ناصل ليها
القصة الثالثة دوك تجيييييييي
 
آخر تعديل:
ههههههههههههه ماتكسرش التيليفيزيون
 
توقيع الحق سلاحي
ههههههه والله ما تكسر ... نيفي لي تكسر
 
القصة الثالثة .... هههه
واحد النهار في هادوك الليامات بعد العيد الكبير بشوية نانا وأمي قاعدين في الكوزينة يطيبوا واقيلا في المطلوع ... أمي قلات شوية مصارن وانا كنت نحبهم اممممممم....انا كيما جيت ناكل ... ماشي بالواحد لحت 3 مع بعضاهم ... مالا حصلتلي وماقدرتش نتنفس ,,,, و هوما قاعدين يشايخوا ماتولهوش وانا راني نلقف هههه حتان شافتني أمي ,,, خبطت خبطت على ظهري ماحبوش يهبطوا ,,,, (ظهري بصح تكسر) ... مالا نانا لاحت يدها في فمي وجبدتهم هههههههه فمي والا قد الدار .... بصح عيني خرجوا قريب لامت ههههه
القصة الرابعة راهي جاية .....
 
ههههههههه الحمد لله كي ممتيش باه تحكيلنا مشاغباتك
كملي رانا نتابعو
 
هههه مرسييييييييي حنونتي ايمان ... دوك نكمل
 
القصة الرابعة ... واحد الخطرة مع خرجت من لقراية جاو ليا لبنات يجريو أسماء أسماء ,,,, وش كاين ؟؟ ... خوك أسامة (مكانش كبير بزاف ) دار باقار مع دراري وراهم متحاميين فيه .... مالا انا واش درت ههههه رميت الكرتابل ورميت السندالة ورحت نجري حفيانة في الطريق (زعمة جاتني الحمية على خويا ) هههه ... والطريق كاملة جبتها وانا نعيط أساااااااااااااااااااامة راني جاية ههههههه.... وكيما وصلت لقيت الدراري دايرين وصحاباتي تاني لحقوا ... دخلت في هاديك الدوايرة تاع الناس وغمضت عيني وبديت نضرب .. وشبيك اتحوس على باقار ... دوك نوريك شكون نتا .. وانا راني نضرب في الهوا ... مالا هوما ماتوا بالضحك عليا وحبسوا الباقار وقاعدين يتفرجوا عليا كيفاش راني نديير ههههههههه... حتان قاتلي صحبتي او خلاص الباقار ,,,,
القصة الخامسة راهي جااااية ...
 
هههههههههههههههه ياخي اسما ياخي
 
توقيع الحق سلاحي
هههههههههههه قصص هآيلين
يعطيك آلصحة
 
القصة الخاااااااااااامسة .... كيما كنت صغيرة كنت نتبع الافلام بزاااااااف ...ومتأثرة بيهم ,,, مالا واحد النهار كليت شوية بيطراف وخليتوا يسيح علي وعلى قشي كلي دم .... وخبيت طرف صغير في فمي ... وخرجت من الدار وخويا أسامة كان يلعب مع صحابو توال الدار ... مالا درت روحي كلي ديخانة ... نمشي كيما سكرانين ... قتلوا أساااااامة ..ومباعد درت روحي كلي رايحة نطيح تعوجت تعوجت وطحت صح (وجعتني بصح لازم نكمل التمثيل هههه) مالا خويا مسكين جا يجري هو وصحابو ومات بالخلعة قاعد يقولي أسماء واشبيك (مسكين قلبو طاح) .. مالا جارنا قالوا اديها لديسبوسي (كان قريب شويا ) ... رفدوني خويا من الرجلين وجارنا من يدي ... وانا من الداخل راني طايحة بالضحك ... ودورة نخرج شوية بيطراف من فمي من هاديك الزغبة لي خبيتها ... بصح كيما جاو رايحيين يديوني .. انا خممت مع روحي قلت ضك الطبيبة تعيط عليا وتقولي لاه تتمسخري في هادو لحوايج وخويا تاني يزعف عليا ... مالا قتلو أستنا نشوف أمي قبل ههههههههه .. دخلوني للدار بالشوية وقتلهم روحوا برك دك نطلع الدروج وحدي هههه ... ماالا كيما راحوا طلعت نجري بدلت القش وغسلت روحي وهبطت ... كيما قالي خويا كيفاش ارتحتي ؟؟ قتلوا طيبتلي امي تيزانا هههههه
القصة السادسة راهي جااااية
 
آخر تعديل:
قصصك رائعة جدااااا .. كنتي مشاكسة و الله يا ايام الطفولة ما يتنساوشششش
 
فور يا ختي يعطيك الصحة هههههههههه
 
هذا اللحم واش دار مالا كون جاء الشكولا أو الأكريم واش نقولوا .
 
هههههههه مرسيييييي على الردود ... أيام الطفولة وحدهم جامي يتعاودوا
 
ههههه راكي فور
 
merciiiiiiiiiiiiii nariman
 
هههههههههه يا الذراري
راني نزعق برك
قصص شابين بزاف
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom