هل نوع اللباس يحدد عقلية الشخص

lebien

:: عضو مُشارك ::
حبيت النسقسيكم ان بعض الناس يحكموا علي ناس اخرين من المظاهر و من اللباس و اشياء مثل هاذه التي تراها العين . و لاكن السؤال هل حقا اللباس يحدد عقلية الشخص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:o_o:
اذا كانت الفتاة تلبس جوب ميني= فهي غير متربية .
الفتاة تلبس جيزر سري=لم تربي جيدا.
الفتاة تلبس ليكات = لوكان تلبس حيجاب خير.
الفتاة تلبس حجاب = مشاء الله (التربية الاخلاق...........)
و ما رايكم في النساء التي تتعاون مع الرجال في سرقة الاطفال و هي لابسا الجلباب .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من وجه رايي اللباس لا يحدد اي شئ و انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:re_gards:


قل رايك بكل افتخار . وانا انتظر التفاعلات
 
أهلا بيك اختي ...
والله يا ختي اللباس قرينة من القرائن الي تحدد أخلاق الطفلة
قرينة فقط ولكن ماشي حاجة مضبوطة وثابتة
مثلا ألي تلبس كيما قلتي ال... نسبة كبيرة ماشي حشامة وماشي متربية
قلنا نسبة كبيرة
وهكذا يعني قرائن
الي تلبس جلباب هكذا تبان متربية وهيا ماشية ...
وكاين متبرجات بالصح ربي بارك خاطيهم كلش ...
 
شكرا يا اخي طريقة تفكيرك تشبه في بعض النقاط عقليتي لان نعرف بنات يلبسوا......... واش نحكيلك, و لاكن التصيبهم قد حالهم خير ملي لابسين حجابات ..
 
السلام عليكم
لا يمكن ان نحكم على شخص ما 100%من طريقة لبسه خاصة في وقتنا هذا الذي انقلبت فيه كل المعطيات و اصبح كل شيء مباح و مختلط لكن يمكن اعتبارها عامل من عوامل الحكم على الشخص عامل و ليس كل شيء
فمثلا الفتاة الملتزمة لا تجدها تلبس لباس غير محترم او فتاة متبرجة من المحال ان نجدها ترتدي حجاب شرعي
 
شكرا يا اخي طريقة تفكيرك تشبه في بعض النقاط عقليتي لان نعرف بنات يلبسوا......... واش نحكيلك, و لاكن التصيبهم قد حالهم خير ملي لابسين حجابات ..


هذي كاينة منها ...
ولكن يصعب التفريق بينهن ...
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
موضوع جميل حقا
في أغلب الأحيان نعتمد في الحكم على اشخاص بالمظهر
لكن سرعان ما يختفي الحكم إن اكتشفنا الجوهر
فكم نلتقي بأشخاص ليسوا على قدر من التدين ظاهريا لكن بعد ان عرفناهم وعاملناهم حتى رأينا جمالهم وسمو اخلاقهم يفوق الخيال
وكم نجتمع بأشخاص على قدر من والجمال والتدين لكننا ماإن دخلنا إلى قلوبهم حتى تحطمت فينا كل الآمال
فحقا كثيرا ما تخدعنا المظاهر بسببنا وسبب اعتمادنا على الظاهر
وننسى ما تكنه قلوبهم وما يخبؤونه من طيبة أو شر في عيونهم
فالجمال الحقيقي هو جمال الروح فجمالها كعطر في أرجاء القلوب يفوح

وعلينا ان لا ننسى ان الاعمال بالنيات

 
ختي مكاش منها والو كاين بنات انا نعرفهم والله يانتشوفيها وهيا تمشي تقول الحجرة تهدر وهيا متهدرش الحجاب وراس في لارض والي ديرها هي بليس يحير فيها وكاين العكس تلقيها لاخيمار لا حجاب والله الله يبارك فوووور ختي كاينا حاجة يسموها صيل .​
 
ايا خلي الغاشي يتبع في المظهلر و الله ماجت في اللبسة
 
لم افهم قصدك يا المعلق الاخير
 
السلام عليكم اولا
اختي انا في رايي لا علاقة للباس او المظهر بعقلية الانسان
انا شفت بعيني بنات متحجبين وماشي متحجبين برك بالاسدال كيما نقولو ويديرو في حوايج ما يتصورهمش عقل
والعكس بنتا الخمار وما يديروهش وهوما ما شاء الله
صح الحجاب فريضة علينا كامل ولازم علينا وما نقولوش ما نديروهش لكن ماهوش محدد للعقلية
وان شاء الله اللي يمدو قيمة للحجاب .
 
صح الوقت هذا المظهر كا يعنيش انو بنت راهي متربية او لا
رانا نشوفو بزاف نساء ولو يديرو باش ما يبعدو عليهم الشبهات و هما تحت السواهي دواهي !
مي هذا مش سبة للبنات باش ما يلبسوش الحجاب تقولك الإيمان في القلب !!
لالا المظهر ثاني راه يلعب دور
و احنا اول حاجة نحكمو عليه هو المظهر ما نقدروش نشوفو وش كاين في قلبها اسكو متربية او نو

و ربي يهدي الجميع ان شاء الله

شكرا على الموضوع أختي

 
والله معك الحق الكثير من الناس يحكمون على الفتات من لباسها ولكن كما قال الاخ الكريم HICHAMBECKHAM
star2.gif
star2.gif
كاين بعض البنات يحطط ويماكيو ومشاء الله عليهم
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom