التفاعل
0
الجوائز
16
- تاريخ التسجيل
- 5 أوت 2010
- المشاركات
- 246
- آخر نشاط
السلام عليكم
أنا اسمي الحاج الطيف ولماذا الحاج بالذات ؟
الكثير منكم سال هذا السؤال ولم يستطع البوح به .
المهم في وقت كنت في قوة شبابي 19 سنة من عمري .
هناك عندي حاجة وأنا المحرم لها .
التكاليف والمصاريف كلها على عاتق ابنتها التي تسكن في فرنسا
سعدت بذلك وفرحت كثيرا لكن الجواز والحالة العسكرية آلت دون ذلك
توصلنا من السلطات ومن مصالح الوكالة وطلعنا وهبطنا وشحال سافرت الجزائر ورجعت
الا أن الأمور كانت عكس ذلك .
استسلمت وسمحت بمكاني لأنسان خلوق وجار دو عمر مقبول .
من ذلك اليوم اصبحت حاجا كلمة وليس فعلا .
ارجوا كل من استغرب مني ومن طريقتي لطرح المواضيع ان لايشتمني ويفهم جيدا .
كما يقال اسم على مسمى ولكن انا لست اسما على مسمى .
ومعذرة منكم .
أنا اسمي الحاج الطيف ولماذا الحاج بالذات ؟
الكثير منكم سال هذا السؤال ولم يستطع البوح به .
المهم في وقت كنت في قوة شبابي 19 سنة من عمري .
هناك عندي حاجة وأنا المحرم لها .
التكاليف والمصاريف كلها على عاتق ابنتها التي تسكن في فرنسا
سعدت بذلك وفرحت كثيرا لكن الجواز والحالة العسكرية آلت دون ذلك
توصلنا من السلطات ومن مصالح الوكالة وطلعنا وهبطنا وشحال سافرت الجزائر ورجعت
الا أن الأمور كانت عكس ذلك .
استسلمت وسمحت بمكاني لأنسان خلوق وجار دو عمر مقبول .
من ذلك اليوم اصبحت حاجا كلمة وليس فعلا .
ارجوا كل من استغرب مني ومن طريقتي لطرح المواضيع ان لايشتمني ويفهم جيدا .
كما يقال اسم على مسمى ولكن انا لست اسما على مسمى .
ومعذرة منكم .