حقيقة الحاج الطيف

الحاج الطيف

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم
أنا اسمي الحاج الطيف ولماذا الحاج بالذات ؟
الكثير منكم سال هذا السؤال ولم يستطع البوح به .
المهم في وقت كنت في قوة شبابي 19 سنة من عمري .
هناك عندي حاجة وأنا المحرم لها .
التكاليف والمصاريف كلها على عاتق ابنتها التي تسكن في فرنسا
سعدت بذلك وفرحت كثيرا لكن الجواز والحالة العسكرية آلت دون ذلك
توصلنا من السلطات ومن مصالح الوكالة وطلعنا وهبطنا وشحال سافرت الجزائر ورجعت
الا أن الأمور كانت عكس ذلك .
استسلمت وسمحت بمكاني لأنسان خلوق وجار دو عمر مقبول .
من ذلك اليوم اصبحت حاجا كلمة وليس فعلا .
ارجوا كل من استغرب مني ومن طريقتي لطرح المواضيع ان لايشتمني ويفهم جيدا .
كما يقال اسم على مسمى ولكن انا لست اسما على مسمى .
ومعذرة منكم .

 
طبعا أتفهمك
و أنا انسان أقدر الظروف
 
اهلا بيك ربي يكملك بحجة تاع الصح لينا و ليكم
 
منين نتا عمي لحاج بظبط وينا صحرا
 
!إن شاء الله تحج بصح وتكون إسم على مسمى الله لا يحرمك ولا يحرمنا من رئية الكعبة الشريفة
 
!إن شاء الله تحج بصح وتكون إسم على مسمى الله لا يحرمك ولا يحرمنا من رئية الكعبة الشريفة
آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن يارب العالمين
 
Chof khoya hna akid namno balkadaa walkadar inchalah rabi ywaslak lalka3ba walahla tahrom hata wahd man choufatha amine ya rab l3alamin
 
ان شاء الله حجة عن قريب
 
ان شاء الله تولي حاجا في المستقبل
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom