الموت تدي الباهي وتخلي الباهيين يتعذبوا.............

°/°مبدعة اللمة°/°

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
الموت تدي الباهي وتخلي الباهيين يتعذبوا....قصة تدمع لها العين عند سماعها
اه
من يوم تروح فيه والله ميبقالنا حتى سند
ربي يدوملنا في عمرك ويدوم للناس الكل والديهم
نااس كثيرة الله يهديها تستهين بالاب وتقول بيه ولا بلا بيه نورمال العيشة
ليسونسيال رح نحكيلكم اليوم على بنت خالتي
سوسن هي طبيبة وعامها هذا السادس
راجل خالتي {والد سوسن}اللله يرحمو توفى عام 2007وخلى وراه خالتي مسكينة بش تتحمل تربية زوز ذراري وطفلة
سوسن الكبيرة وسامي واسامة
سامي هو الي تعبها السهرة فالليل وميقضي والو كمل قرى عام ومبعد حبس
فالثانية ثانوي.
سوسن تقرة فالجامعة واسامة فهداك العام عقب السانكيام
المهم فيي 2008 خطبو سوسن خالتي مدتها طوول
وزيد الراجل ولد بلاد وولد ناس لكن هذا العام حب يعرس بلا متكمل قرايتها وقالها نخليك تكملي بعد العرس
هي محبتش تخسروا وخذت برايوا وهنت في سع وعقدت وعرست
اول امس
وهنا المشكلة الكبيرة
في رايكم لوكان جا باباها حي:
رح يمدها وهي صغيرة؟
رح يمدها وهي مازال مكمللتش قرايتها؟
رح يعمل فرحة العمر بسرعة هكة؟
سامي قاعد غير للديكور ميقضي واالو واسامة مع انو صغير الا انو راجل الدار
كلش عليه لانو خالتي معلمة هو الي يقضي
وهو الي يعمل الفطور وهو الي يوصل اختو للسانتيفي {تقرة في عنابة"}
ومزالت الحكاية هذا راهو مدخل برك:
اسيدي نهار الكبش نحنا كنا في عرس خالي{نفس الاسبووع يعني عرسها جا فجأة}ومقدرناش نخلو العروس وحدها المهم عمامها مجا حتى واحد كونهم يسكنو في قالمة{تملوكة}وهي فهمت بلي رانا حاقرينها كيعادت يتيمة
خالتي عيطت لماما وهي تبكي
ولت ماما عيطت لpا باش يحضر للعقد والكبش
وغدوة صبت النو قااااااااوية بحيث اننا مقدرناش نمشو الطاكسي واستنينة حتى لين سحت شوي على الخمسة ونص
امالة خالتي لاتية التحت تتطيب هي وسلفتها والضياف لتحت مخليين الفوق لمالي العريس
كي يجو يحنولها
مالة كي وصلنا طلعنا الفوق باه نسلمو عالعروس ونستسمحوها ياااو نلقو
المطارح ولفوتايات غارقين بالما مسكينة تفلقت بالبكا
الماكياج راح والكوافير فسدت المهم ولينة عاودناليها جاب ربي بنت خالي حفافة
مبعد ولينة طلعنا كلش للسطح وعملنا الكراسى من ليكول الي تخدم فيه خالتي
ياخي حنت على خير وجا نهار الكورتاج
وياليتو مجاش مسكينة خرجها خالي الي كيغير معرس
حتى من الجيران يحسبوه هو العريس
{خالي الكبير راح لعنابة عندو رونديفو على عينو}
{ولي تحت منوحضر روتار}
{ولووخر مجاش}
{والصغير هو لي قودها}
رحنا معاها وكون دار راجلها وماليه فالعاتر راحو غير الكبار وباتوثماكة باه يحضرو للصباحية تاعها
سامي مراحش خلاص
واسامة وولد عمو برك لي راحو مع خالي
بعد الصباحية ولو يلوحو فالكلام مالي العريس وش رح يوصلكم فالقايلة كون تزربو تقفزو تروحو خير
ولو روحو مسااكين وزعمة قالوالمحطة بعيدة تو نجيبولكم طاكسيات توصلكم ليها
خالتي قالت شفتو الناس لي يفهمو
اه وصلو للسانتيفي قالهم الشوفور اولدي خلصني
شفتو هذا من اول نهار
ومبعد هزو الكار وروحو خالتي داخت من الصدمة ومن الغلب
وطلعناها للسبيطار سوسن مسكينة تحصرت فالدوار تع العاتر
وخسرت كلش
متستاهلش
نتمنى ربي يعوضها لي عاناتو ويصلحلاها مع راجلها برك
ربي يهنيها
سؤال قولولي:كون جا والدها حي يصرة هذا الكل؟
سلام
 
صح لوكان جا باباها حاضر (الله يرحمو ) مايخليش كبدة نتاعو يصرالها هاكا .والله ننقاس كي نسمع هاكا
واش نقوللك ربي يصبرها ويفتح عليها . ربي كاين ويشوف هدا الوقت ليميرحمش
نتمناها ان شاء الله من زوجها يعوضلها الشىء لي ناقصها.
امين يارب
 
الله يرحم الوالد و يتغمده الله بروحه الطيبة

لوكان جا مايصراش هادا الكل و الله صح نعمة الوالد حيث أنه صاحب التسيير و التنظيم في البيت

انما الكثير لا يعرف القيمة تاعو

مرسي ضحى على الطرح فرغي قلبك في أي وقت

شكرا
 
توقيع EL General
الله يرحمو يارب وهنيها ويعطيها احسن مما فقدت واش نديرو سنة الحياة
تحياتي
 
السلام عليكم
اولا اشكركم على قراءتكم لقصة سوسن
واشكركم على الردود
ونتمنالكم وندعي لية وللجميع يا ربي
يخليهملنا الكل
باه نفرحوهم ونردولهم وش مدولنا
سلام
 
انا لله وانا اليه راجعون
ربي يرحمو يرحم جميع الموتى
 
ربي يرحمه ويسعدها مع زوجها ويعوضها خير
 
ربي يعيشكم ويخليكم يا لعزاز
ويحققلكم ما تتمناو
 
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

واش نقولك يا ضحى ختي والله عندك حق قصة تقطع القلب

هو كلشي بالمكتوب وهذا هو مكتوبها ربي يعطيها الصبر ويهنيها ويعوضها بلخير

وكي يكون راجلها ناس ملاح وراجل صح ويعزها هذيك هي الدنيا ومافيها

أسامة ربي يحفظو وسامي ربي يهديه راه مراهق وتاع طوايش إن شاء الله يفطن برك

خالتك ربي يعطيها صحتها راها معلمة وقاعدة تخدم على وليداتها

بالنسبة للاب واش رايحة نقولك والله العظيم نعمة كبيرة بزاااااف بزاااااف

أنا بلابيه مانعرف واش ندير

ربي يخليلنا الوالدين ويحفظهم

شكرا ليك ضحى باسكو قاسمتينا القصة
 
و الله غي عندك الحق ماكاش اللي يديه النيف عليك كي الوالدين و الله غي حتى بكيتيني
انا تاني متوشيا من هاد الكوتي تاني ماما الله يرحمها و كون جات بزاف صوالح ما يصراوش و هاد هي الناس زينة تروح ياك الموت تدي و ردة تشمها
شا نقولو ربي يرحمهم و يوسع عليهم
 
ربي يرحمك عمي منصف
شكرا عاشقة رجااص
 
و الله غي عندك الحق ماكاش اللي يديه النيف عليك كي الوالدين و الله غي حتى بكيتيني
انا تاني متوشيا من هاد الكوتي تاني ماما الله يرحمها و كون جات بزاف صوالح ما يصراوش و هاد هي الناس زينة تروح ياك الموت تدي و ردة تشمها
شا نقولو ربي يرحمهم و يوسع عليهم
سمحيلي عزيزتي فكرتك
هذي هي حال الدنيا
وش نعملو
ربي يرحمهم ويوسع عليييهم
 
ربي يصلحلها في راجلها برك ويكون في مقام راجلها وباباها وخوها ومها ويعوضها ربي ان شاء الله


وربي يرحم والدها هدي هيا الدنيا جاي نهار نروحو فيه كامل سعدك يا فاعل الخير
 
ربي يصلحلها في راجلها برك ويكون في مقام راجلها وباباها وخوها ومها ويعوضها ربي ان شاء الله



وربي يرحم والدها هدي هيا الدنيا جاي نهار نروحو فيه كامل سعدك يا فاعل الخير
اميييين هذاك مانتمناولها كامل
صح لازمنا نعملو على كل نهار انو اخر ننهار من حياتنا
لانو رح يجي النهار الي يكون هو اخر نهار من حياتنا
شكرا على المرروووووووووووووووووووووووووووووووووور
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom