les buses graves

nesrine17

:: عضو مُشارك ::
السلام اه قريب رايحة نموت خلوني نتنفس قبل ههههههه :oi-o: المهم كنت جايا مع ماما فلبيس اليوم وصرات واحد لباقار الرجال واحد ضرب واحد بدماغ انا شفت الدم قرررريب تغاشيت :crying_1: المهم انا قولت مسكين مي بصح هو الظالم وليد لحرام كان حايب يتعدى على بنت الناس وضربوه واحد الزوج رجال ولاد فاميليا تعرفو قريب نضت نزغرد ونقول كاين ولاد لبلاد وو لاد فاميلايا :tears: قريب قتلوه تحيااااااااااااااااااااا الرجال (ولاد فاميليا )
وتحياتي
 
السلام عليكم
يعطيهم الصحة
هاوما الي يبردو القلب في هاد لو جوغ
معذرة على التاخيييير
 
العفو حبيبتي منورة كثيررررررر
 
هدا ميستاهلو هادو الكوالا والاوباش والصعاليك والحثالى نتاع هدا الوقت.
نحب واحد معندوش الكريدي ،نحب النيف والرجلة حتى يدوني للحبس مي عندي يغلط يخلص
تحيا ولاد الفامليا ---- الحقار يموت ذليل-----
 
شكرا لمرورك اخي
 
يستاهل و الحمدلله مازالت الدنيا بخير مين كاين ولاد الفاميليا كيما هادو...
 
مرسي على المرور
 
كون غير هذي ألي ضربو الراجل على جالها تستاهل وبنت فاميليا
مايضربوش العبد على رخيسة ماتسواش تبيع في روحها منا ومنا اطفرت غير فيه ...
 
لالا خويا وشبيك هبلت تقول هكدا حرام اعليك هادي ماشي هدرة والله مهما تكون الطفلة هي الضحية وباينة مسكينة ماكانتش عارفة ربي يهدينا
 
مليح كي كاين الرجالة
 
vivvvvvvvvvvvvvve wlad famillia​
 
مليح مزال كاين رجال فى هادى لبلاد
 
كيمـــــــــــا البارح كيمــــــــــــــــا اليوم بلادي عندها الرجــــــــــــــــــــــال
 
مازال كاين لخير في الدنيا كي كاين هادو الرجال تاع الصح
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom