محلاية (مهلبية) لسهرة رمضانية

سلامـــ

وهل تجد أفضل الأكلات عند غير الامهات ؟
لا اظن ذلك
أركز علي كلمة أم فلان في اقسام الطبخ لاني سأري الابداع ^^
بارك الله فيك
تحياتي

جربت المهلبيةورتني حطيت الصورة نتاعها عجبتني بزااف مي انا ضفتلها الشكولا
يعطيك الصحة اختي ام فاروق

رائعة وتشهي كثيراااااااااااااااااا
مشكوووووووورة جدااااااا

اممممممممممممم تشهي يعطيك الصحة

شكرا جميعا اخوة واخوات على مروركم العطر نورتو الموضوع والله لايحرمني طلتكم

انا شكلا عجبني بزااااااااااااااف

اختي ام فاروق ممكن تكتبيلنا الكمياتــــــــــ ؟؟؟

لاني معرفتش قداه كمية الحليب والنشاء وو.......

انا راني نستنى :re_gards:

انا شكلا عجبني بزااااااااااااااف

اختي ام فاروق ممكن تكتبيلنا الكمياتــــــــــ ؟؟؟

لاني معرفتش قداه كمية الحليب والنشاء وو.......

انا راني نستنى :re_gards:
لتر حليب
4 ملاعق اكل كبيرة نشاء
السكر حسب الرغبة انا نحط ملعقتين اكل مانحبهاش حلوة بزاف هكذا تجي مليحة وانتي كيما تحطي ملعقتين ذوقي ومعليش حتى لما تحطي نشاء مثلا وتصير كريمة تقدري تزيدي سكر كونيكون ناقص على خاطر تكون سخونة بزاف وسكر يذوب فيسع فيها المهم كيما تحطي نشاء لازم يكون لحليب بارد عندك تحطيه عالنار وتحطي نشاء هكذا مش راح تصلحلك ويتكتل كامل حلي نشاء تاعك في حليب بارد وماء زهر كيما تحبي ثاني
نشاء الله نكون وصلتلك لفكرة اختي

تبارك الله عليك يا الحبيبة

ya3tik el sa7a 7na ndirouha w ngouloulha el m7albi mais fi plaset el ncha ndirou el roz mat7on

Merci sa7a ramdankoum

ya3tik el sa7a 7na ndirouha w ngouloulha el m7albi mais fi plaset el ncha ndirou el roz mat7on

merci sa7a ramdankoum
وانتي تاني صحة رمضانك حنونة حنا تاني في دارنا كنا نديرو لمحلبي تاع روز وانا نحبو اكثر بصح هذا انا ديتو على عائلة زوجي

لتر حليب
4 ملاعق اكل كبيرة نشاء
السكر حسب الرغبة انا نحط ملعقتين اكل مانحبهاش حلوة بزاف هكذا تجي مليحة وانتي كيما تحطي ملعقتين ذوقي ومعليش حتى لما تحطي نشاء مثلا وتصير كريمة تقدري تزيدي سكر كونيكون ناقص على خاطر تكون سخونة بزاف وسكر يذوب فيسع فيها المهم كيما تحطي نشاء لازم يكون لحليب بارد عندك تحطيه عالنار وتحطي نشاء هكذا مش راح تصلحلك ويتكتل كامل حلي نشاء تاعك في حليب بارد وماء زهر كيما تحبي ثاني
نشاء الله نكون وصلتلك لفكرة اختي

آممممم وصلتني الفكرة أختي بارك الله فيكـــــــــــــــ :re_gards:

يعطيك صحااااااااا امممممممممم تشهي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة