عندما أحمي نفسي فهل يعد هذا خطئي ؟

الحياة كلمة

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
عندما أحمي نفسي فهل يعد هذا خطئي ؟



و هل من جابت لاسئلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فبدخولي العالم بنظرة مختلفة رايت العجيب من هذا و ذاك

حافظت على عادتي واسسي

ورسمت خطوط حمراء تحدني

وكان جواب الناس الي يا اسفاه

ما عرفت كيفية معاملتهم

ورتسمت علي علامات من

تعجب!!!!!!!!!!!!!!!!

واستفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكذا نقاط..........................

لم افهمها

الاغلبية يراني هدف ليسقطونني

ولكن انا لدي شخصية

ولدي عقل

ولدي كرامة


احترمها

احاول ان ارفع صوتي واقول فلتعش كرامتي

ولبقع كل من حاول اسقاطي

وبقي السال عندي هل انا بطريقي هذه صحيحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسئلة تراودني فهل من جواب
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
طبعا من حقك حماية نفسك بكل الطرق المهم أن يحافظ الانسان على مبادئه التي تربى عليها ويحافظ على احترامه لنفسه وللغير
للاسف من يعش محافظ ينعتونه بعدة أوصاف وليست والله إلا كما قلتِ انها محاولة النيل في شيء مآ...الى جانب أنكِ تريدين حماية نفسكِ فيجب أيضا أن تعززين ذلك بأن تكون شخصيتك أقوى حتى لا تكترث لهم وحتى لا تتأثر إن طال التصويب

شكرا على الموضوع
 
احترم نفسك يحترمك غيرك
لابد من ان تدافع عن نفسك و عن كرامتك و كبريائك
فهذا أغلى ماعند الانسان
من فقدهم فقد هويته و نفسه
ومن احتفظ بهم نجح وعاش معززا مكرما


شكرا على الموضوع
 
اختي الفضيلة ان كنت تريدين حماية نفسك وكرامتك ففعلي ولا تعطي للاخرين فرصة ليوقعوك فان احترمت نفسك يحترمك الغير
فالكرامة هي اغلي ما يملك الفرد
ولا تضعي لكلام الاخرين معني
فانت تثقين في نفسك
فللاسف من يعيش محافظ ينعتوه بالتكبر والانحطاط هذا هو حال المجتمع لذالك عليك ان تقوي شخصيتك حتي تتمكني من ردعهم ولا تسمحي لاي كان بتدخل في شؤونك وان ياثر فيك واتمني ان يحمينا الله من كل شر ومكروه
 
حبيبتي احسست بما تقولين

واصلي

لا احد بامكانه زعزعة كياننا

كرامتنا فوق كل شيئ
 
نحن في زمن سمي فيه

المتدين متعصبــآ

المستحي معقدآ

و دو المبـــآدئ متخلفــــآ

لكن ارضـآء النـــــــــــآس غـآية لمـ لآ و لن تدركـ

لدآ فالأجدر بالوآحد أن يفعل مــــــــآ تمليه عليه مبــآدئه و نفسه

مع التقيد بمـآ أوجبه الله علينـــــــآ

فلآ تهتمي لمـآ يقـآل لكـ

فكمـــــــآ لهمـ الحق في الكلآمـ و الحكمـ لكـ كل الحق في اختيـآر دربك

و بنــــــــآء شخصيتكـ

كمـــــــــآ تريدين أنتـ لآ كمــآ يريدون

و الله أعلمـ

بـآركـ الله فيك
 
الانسان الذكي بعد توفيق الله
يزن العالم بالعلم و الموفق الله
شكرا على الموضوع يجب علينا جميعا حماية انفسنا
 
السلام عليكم
ليس خطـأ أن يحمي الانسان نفسه
فلو ترك للآخرين المجال .. سيفقد الكثيـــر
أختي لا تفكري فيما يقولون
و تمسكي بمبادئك و قيمك مادامت سليمة
و يسيحترمونك بالرغم عنهم
سلام
 
السلام عليكم

خليك انثى صامدة وشامخة رغم الجراح والتفاهات الي دايرة بينا راك هكة مليحة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom