التفاعل
1.2K
الجوائز
713
- تاريخ التسجيل
- 24 ديسمبر 2009
- المشاركات
- 2,703
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 7 جوان
عندما أحمي نفسي فهل يعد هذا خطئي ؟
و هل من جابت لاسئلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فبدخولي العالم بنظرة مختلفة رايت العجيب من هذا و ذاك
حافظت على عادتي واسسي
ورسمت خطوط حمراء تحدني
وكان جواب الناس الي يا اسفاه
ما عرفت كيفية معاملتهم
ورتسمت علي علامات من
تعجب!!!!!!!!!!!!!!!!
واستفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكذا نقاط..........................
لم افهمها
الاغلبية يراني هدف ليسقطونني
ولكن انا لدي شخصية
ولدي عقل
ولدي كرامة
احترمها
احاول ان ارفع صوتي واقول فلتعش كرامتي
ولبقع كل من حاول اسقاطي
وبقي السال عندي هل انا بطريقي هذه صحيحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسئلة تراودني فهل من جواب
و هل من جابت لاسئلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فبدخولي العالم بنظرة مختلفة رايت العجيب من هذا و ذاك
حافظت على عادتي واسسي
ورسمت خطوط حمراء تحدني
وكان جواب الناس الي يا اسفاه
ما عرفت كيفية معاملتهم
ورتسمت علي علامات من
تعجب!!!!!!!!!!!!!!!!
واستفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكذا نقاط..........................
لم افهمها
الاغلبية يراني هدف ليسقطونني
ولكن انا لدي شخصية
ولدي عقل
ولدي كرامة
احترمها
احاول ان ارفع صوتي واقول فلتعش كرامتي
ولبقع كل من حاول اسقاطي
وبقي السال عندي هل انا بطريقي هذه صحيحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسئلة تراودني فهل من جواب
آخر تعديل بواسطة المشرف: