:::ادخلو او شوفوا الخبر الرائع:::

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zinou4elima

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
13
بينما كنت اتجول في صفحات النت باحثا على حواذث الثامن عشر من رمضان وجد هذا الخبر

من رمضان 1199 هـ = 25 من يوليو 1785م
القراصنة الجزائريون يستولون على سفينة تخص الولايات المتحدة في خليج (( قارش )) في البحر المتوسط ، وكانت السفينة المسماة بـ (( ماريتا )) تتبع ميناء بوسطن .

:::الدينية تقلبت اليوم:::

السلام عليكم
شكرا اخي لكن لم نكن قراصنة بل كان لدينا اقوى اسطول في البحر المتوسط و ان شاء الله التاريخ يعيد نفسه
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

ههه قراصنه ولا اسطول المهم ادينا حاجه من الماريكان الحمد لله هههههههه يعطيك الصحا زينوووووووووو:d

تلك ايام قد خلت يا ليتها ترجع ، يوم كان لنا شان لم نكن نسمع لا بالمغرب ولا بفرنسا ولا اي دولة اخرى كان لما يذكر حوض الابيض المتوسط كان مقرونا بالجزائر ، الله تاريخ مجيد وحاضر كئيب

مشكور ديل على هذا الخبر الحصري لأعضاء المنتدى

هههههههههههه

كان يا مكان في قديم الزمان كان في...................................................................القصة سأكملها المرة القادمة

يجب تسمية الأسماء بمسمياتها التاريخية
القرصنة ليست سرقة
هي قرصنة اسلامية و كانت مقابلتها قرصنة مسيحية والجزائر سيطرت على الحوض الغربي للبحر الأبيض المتوسط .وهذه لفرض السيطرة و الضرائب.

الأسطول الجزائري كان أقوى أسطول في العالم

كانت البواخر البرطانية و الفرنسية لا تمر على البحر المتوسط إلا و تضع الجزية للأسطول الجزائري

و مرة مرت البواخر الإمريكية و لم تضع أي جزية فهاجمها الأسطور الجزائري و دمر معضمها و اخذ كل ما كنت تحوية

فاعلنت امريكا حرب على الجزائر ....... لكن نصحتها فرنسا و برطانية ان الحرب على الجزائر أمر غير سهل و نصحتها بوضع الجزية للأسطول الجزائري أفضل من شن هجوم شامل يكون خاسر فيه نحن . ههههههههههه

تحيا الجزائر

هذا خبر قرأته من التاريخ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة