تعارف طلبة حقوق

salma2010

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الان وبعد ان تم توجيهى لرغبتى الاولى وهيا حقوق مع انو كان لديا طموح اخر ومع انى علمية لكن الحمد لله على كل حال ....اردت ان افتح المجال لنتعارف نحن طلبة الحقوق ونتعاون فى كل شئ ما عليكم الا ان تعرفونا بنفسكو والولاية اللى تقراو فيها...يلا
GOOOOOOOOO:re_gards:

اه نسيت اعرفكم بنفسي....انا سلمى وجهت حقوق ولاية البيض.........وانتم؟؟

وش ماكانش حقوق اهنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ينقل الى قسم العلوم القانونية والإدارية
أرجوا أن يكون هدا الموضوع صرحا علميا لتبادل المعارف والخبرات لالدردشة والحديث عن الأمور الشخصية...بالتوفيق

ينقل الى قسم العلوم القانونية والإدارية
أرجوا أن يكون هدا الموضوع صرحا علميا لتبادل المعارف والخبرات لالدردشة والحديث عن الأمور الشخصية...بالتوفيق
اكيد طبعا لتبادل المعارف الدردشة مش هنا اساسا:eek:_o:

صحا فطوركم

أنا طالبة سنة تانية حقوق و درتها عن غير رغبة برك التاتير بزاف خلاني نخيرها المهم مكتوب ربي
بصح سمحيلي اختي بغيت نسقسيك بصح متزعفيش : كيفاش نتي علمية و درتي اختيار أدبي يا اختي خليتي قاع الاخيارات الملاح تاع العلميين و درتي حقوق على الاقل لوكان درتي علوم اقتصادية هادي مليحة بزاف و احسن ملحقوق
المهم اختي ربي ينجحك و يفرحك و متزعفيش من كلامي
لي عودة بادن الله صحا صحوركم

صحا فطوركم

أنا طالبة سنة تانية حقوق و درتها عن غير رغبة برك التاتير بزاف خلاني نخيرها المهم مكتوب ربي
بصح سمحيلي اختي بغيت نسقسيك بصح متزعفيش : كيفاش نتي علمية و درتي اختيار أدبي يا اختي خليتي قاع الاخيارات الملاح تاع العلميين و درتي حقوق على الاقل لوكان درتي علوم اقتصادية هادي مليحة بزاف و احسن ملحقوق
المهم اختي ربي ينجحك و يفرحك و متزعفيش من كلامي
لي عودة بادن الله صحا صحوركم
ييه نورمال انا علمية وكنت نجم ندير بيولوجيا كان خاطرى فيها بصح صحابها نصحونى من صعوبتها سيغتو يقراوها بالفرونسي وشحال من وحدة نعرفها راهم حاصليين دوك ويعاودو العام وانا فى الفرونسي ضعيفة شفت واحد من لافامى ديالنا دار حقوق واتخرج ودار ماستر وراهو يقري فى الجامعة الله يبارك وعطاوه سكن يعنى لقيت عندها مستقبل خير ما ندير بيولوجيا وكى نتخرج نريح فى البيت لانو هوما ليهم المرتبة التانية بعد الفرمليات.........فهمتى لاه درت حقوق

وكاين اسباب بزاف بس هوا ده الاساس

Slt saha ftork khti salma essmhili bzf ana mich ho9o9 m2 dkhalt lelmawdo3 psq nhab ho9o9 bzf m2 ellah ghalb wejhoni raghba 1 englais psq nhabha bzf tani w3andi la venir iha khir men ho9o9 ana ngolk madam raki habatha wdertiha 3an 9ana3a matndmich 3la khiyark nchlh rabi ywf9k wbssahtk khti m2 bchart t9arini m3ak chwi hhhhhhhhhh ok?

ييه نورمال انا علمية وكنت نجم ندير بيولوجيا كان خاطرى فيها بصح صحابها نصحونى من صعوبتها سيغتو يقراوها بالفرونسي وشحال من وحدة نعرفها راهم حاصليين دوك ويعاودو العام وانا فى الفرونسي ضعيفة شفت واحد من لافامى ديالنا دار حقوق واتخرج ودار ماستر وراهو يقري فى الجامعة الله يبارك وعطاوه سكن يعنى لقيت عندها مستقبل خير ما ندير بيولوجيا وكى نتخرج نريح فى البيت لانو هوما ليهم المرتبة التانية بعد الفرمليات.........فهمتى لاه درت حقوق

اختي نصيحة من عندي تفكريها اي نوع من لقراية راح يكون صعيب و اي تخصص يحتاج متابرة و جهد و عمرك ماراح تلقي نتيجة ايجابية بلا ما تتعبي......مالا مين راكي حابا الحقوق رايحا تنجحي فيها ان شاء الله
بصح لازملك تحفظي بزززززززززززززاف .....و تاني لازملك تخلي الاساتدة يحفظوا اسمك و يتعودوا على وجودك فالحصة بالمشاركة و قعدي فالصفوف الاولى

و كيما قلت انت الحقوق عندها مستقبل خير من التخصصات الباقية
المهم يا سلمى ربي ينجحك و يفرحك في قرايتك و كاش ما خصك راني هنا في اي وقت
و نتمنى متزعفيش من كلامي

لالا حبيبتى لاه نزعف نورمال اساسا كل الناس عندها فضول حتى تعرف لاه درت حقوق وانا علمية ماشي غير انتى هههههههه

hhhhhhhh

ana thani 3ilmia w daret 7o9ou9
w el hmd
rani dorek 2éme anné
daret ta5assos 9anoun a3maile
mais wallah el 7o9ou9 mata7tajech bzf 7fadha el mohim tkouni fahma b1
el mohim okhti rana hna fi ay haja ta7tajiha
w rabi ywaf9ak
wi najhak
w diri wach t7abi bonne chance

لالا حبيبتى لاه نزعف نورمال اساسا كل الناس عندها فضول حتى تعرف لاه درت حقوق وانا علمية ماشي غير انتى هههههههه

ربي يوفقك و ينجحك

hhhhhhhh

ana thani 3ilmia w daret 7o9ou9
w el hmd
rani dorek 2éme anné
daret ta5assos 9anoun a3maile
mais wallah el 7o9ou9 mata7tajech bzf 7fadha el mohim tkouni fahma b1
el mohim okhti rana hna fi ay haja ta7tajiha
w rabi ywaf9ak
wi najhak
w diri wach t7abi bonne chance
مليحة راكى كيفي...شوفى اختى نحتاجك فى بزاف امور اذا تعاونيني يعنى..........حابة نفهم واش رايحين نقراو فى سنة اولى ووكتاه نتخصصو ووينو التخصص الاحسن انا حابة اكمل لحد الماجيستير ان شاء الله وقوليلي انتى نظامك واش يعنى كلاسيك ولا... ال ام دى...:rolleyes:

السلام عليكم
انا فطيمة من سطيف نقرا سنة رابعة حقوق
كاشما تحتاجي راني هنا
..........
الحاجة لي ما فهمتهاش لاه الناس ما تحبش الحقوق
معا انو هي بنينة ...........هههههه
رب ي يوفقك

الســلام عليــكم
أختي أنا قريت حقوق ، والحمد الله تخرجت
الا كاش ماتحتاجو راني هنــا

السلام عليكم
دراسة الحقوق او اي شعبة اخرى
لازم العمل والمثابرة
لانو اي شعبة لازملها جهد
وان شاء الله ربي يوفقكم جميعا

اختي حتى انا علمية وخيرت حقوق ولاية قالمة
وراها عجبتني والحمد لله

اهلا بيكى اختى مرج الزهور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة