لم تتضح الرؤية

Hector03

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم و رحمة الله

ما يحيرني كثيرا اخواني اخواتي انه في الحقبة الاخيرة كلما يقرب شهر رمضان سوا كان على الصيام او الافطار تقول لجنة الارصاد نظرا لاستحالة الرؤيا فانه كذا و كذا فهل هذا معقول خاصة في بلد كالجزائر بمساحة تقدر باكثر من 2 مليون كيلومتر مربع - و ما يشوفوش الهلال - ؟؟؟
و زيادة العطل تطيح كلها حساب مع المناسبات الدينية و الوطنية و الايام العالمية و و و فماذا يعني هذا
المهم ما نطولش عليكم واش تقولوا في هذي القضية ؟؟؟
و رمضان كريم للجميع
 
عليكم السلام
الله يهدي الجميع
size="4"][/size]
 
ههههههههه
فعلا هي دائما كالتالي
نأسف لعدم رؤية الهلال.....ههههههه ..... مسلسل حفضناه

بصح المرة هاذي صايي باذن الله غدا رمضان لأن السعودية دارت ليلة الشك البارح وظهر ماشي رمضان يعني غدا هو رمضان

رمضان كريم
 
والله صح بفففففففف



 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom