السلام عليكم و رحمة الله
ما يحيرني كثيرا اخواني اخواتي انه في الحقبة الاخيرة كلما يقرب شهر رمضان سوا كان على الصيام او الافطار تقول لجنة الارصاد نظرا لاستحالة الرؤيا فانه كذا و كذا فهل هذا معقول خاصة في بلد كالجزائر بمساحة تقدر باكثر من 2 مليون كيلومتر مربع - و ما يشوفوش الهلال - ؟؟؟
و زيادة العطل تطيح كلها حساب مع المناسبات الدينية و الوطنية و الايام العالمية و و و فماذا يعني هذا
المهم ما نطولش عليكم واش تقولوا في هذي القضية ؟؟؟
و رمضان كريم للجميع
ما يحيرني كثيرا اخواني اخواتي انه في الحقبة الاخيرة كلما يقرب شهر رمضان سوا كان على الصيام او الافطار تقول لجنة الارصاد نظرا لاستحالة الرؤيا فانه كذا و كذا فهل هذا معقول خاصة في بلد كالجزائر بمساحة تقدر باكثر من 2 مليون كيلومتر مربع - و ما يشوفوش الهلال - ؟؟؟
و زيادة العطل تطيح كلها حساب مع المناسبات الدينية و الوطنية و الايام العالمية و و و فماذا يعني هذا
المهم ما نطولش عليكم واش تقولوا في هذي القضية ؟؟؟
و رمضان كريم للجميع