استفسار عااجل ، بالنسبة للفيزا السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي صديق سعودي مستعد يكفلني لكن سأل بعض مكاتب الاستقدام في السعودية قالوا له انّ الجزائريين لا تمنح لهم الفيزا الا اذا كان طبيب أو مهندس !!:scared:

هل هذا الكلام صحيح ؟؟

هل الجزائريين الموجودين في السعودية كلهم أطباء و مهندسين ؟

ماهي التخصصات المسموح لها الحصول على فيزا سعودية!

اريد التواصل مع جزائريين في السعودية ..:shay:

أنا أعرف العديد من الجزائرين في المدينة المنورة و لهم تاشيرات عمل بمهن مختلفة و إن أرت التواصل معهم كلمني على الخاص أو طريقة التواصل عن طريق البريد لأعرفك عليهم .

آخر تعديل:
تم ارسال البريد.

آخر تعديل بواسطة المشرف:
سلام عليكم ورحمة الله
اعتذر لاخي ايوب سعد
واحب اتوجه لنداء لاخي muslim1 احب اتعرف على اخوة في المدينة المنورة
لي استفسارات احب اتشارك فيها معك ومعهم
وجزاكم الله كل خير

الأخ الكريم أريد أن أوضح لك بعض الأمور التي توجد هنا بالسعودية إذا كنت تريد المجيئ إليها
1- يمكنك استخراج تأشيرة زيارة عائلية إذا كان لديك قريب مقيم في السعودية وهو سيقوم باستخراج تأشيرة الزيارة لك ثم يرسل لك الرقم الذي تتوجه به إلى السفارة السعودية بالجزائر مع بقية الوثائق المثبتة لصلة القرابة حتى يعطوك الفيزا وتدفع مقابلها مبلغا من المال

2- زيارة عمل وهنا تحتاج إلى نسخة من عقد العمل مع رقم الـتأشيرة التي يستخرجا لك الكفيل السعودي الذي يريد أن يوظفك لديه إذ أنك ستتحرك في السعودية تحت اسمه (يعني ماتكونش حر في السعودية نهار مايحب يخرجك ماتقدرش تزيد في السعودية يالوكان نهار)

3 الكفيل الذي يريد استقدامك يدفع مبلغ كبير من المال لمكاتب الاستقدام وللخارجية السعودية حتى يتمكن من استخراج رقم يسمى برقم الطلب والجزائريين سومتهم غالية ماراهمش مثل المصريين والبنغلاديش والهنود لهذا حتى تدخل للسعودية من الأفضل أن تكون مهندس أو دكتور لأن الكفيل السعودي يدفع مال كبير حتى يدخلك لبلادو وإذا كان الجزائري بلا مستوى هذا يعني أن الكفيل راح يكون خاسر في لافير على هذا مايجيبوش الخدامين من الجزائر ويروحو لمصر على خاطر مايسقامولهمش بزاف.

4- في بعض الأحيان يكون كفيل يسهلك الدخلة للسعودية وخلص عليك الدراهم حتى لوكان غالية كاين هنايا خبازين وسواقين...إلخ لكن الجزائري سومتو غالية هنا وماشي أي واحد يقدر يدخل للسعودية.

إن شاء الله انكون أفدتك وجاوبتك على أسئلتك

ارجو من الاخت "مربية "الاتصال بي

اخي العزيز غير صحيح السعودية يعيش فيها اكثر من 8 ملايين اجنبي من 140 بلد ولاتشترط السعودية اية فيزا مخصصة لبلد معين فيه هنا جزائريين اساتذة جامعات ومهندسين وفيه فنيين وفيه طباخين وسائقين وكل المهن لكن انا سألت مره وكانت الاجابة احيانا ان الحكومة الجزائرية هي من تحاول تخفيف الهجرة للعمل في السعودية وليس السعودية وصدقني لوبيدي انا اتمنى يروحون الاسيويين ويجي مكانهم اشقاءنا العرب

أرجو من الأخت مربية ارسال وسيلة للتواصل معها و شكرا

أعطونا الخطوات اللي نقومو بيهم هنا بالجزائئر...
انا حصّلت عقد عمل وارسلس الكفيل رقم الفيزا
قالولي بللي فيه نحلّص هنا بالجزائر بصّح معلاباليش قدّاه ؟
أفيدونا باركالله فيكم

makach menha ke elvisa wa3ra pr dziriyine m3Amra dziriyine saknine f soudiya normal

أختي أم سيرين أرجو ترسلين لي رقمك أو وسيلة للتواصل معك

أنا أعرف أن الحصول على فيزة جزائري للسعودية كثيير صعبة بس طبعا مو مستحيلة

الله يسهل لكل واحد

رد: استفسار عااجل ، بالنسبة للفيزا السعودية

السلام عليكم اتمنى اي سعودي او جزائري يساعدني في العمل والاقامة في السعودية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة