بلاد ميكي

ahna fi bejaia normaaal llah ikon bl3on inchallaah khoya saah wech dir hadi hya bladna w la nqolek li yesyro bladna llah yahdihom llah latrbahom idiro ghir f lmasali7 ta3hom

الله غالب اختي
هادي هيا ناس عايشا وناس مطايشا

وبصحتهم صحاي لكروش

حتى حنا عندنا في بلعباس ينقطع بزااااااااااف
ومازال ماوجدوا حتى حل للمشكل

الله غالب اختي هاذي هيا

لا احنا جامي راحتلنا فالعاصمة خاصة فرمضان الحمد لله

ربي معاكم أخي

سلاااااااااام​

لا احنا جامي راحتلنا فالعاصمة خاصة فرمضان الحمد لله

ربي معاكم أخي

سلاااااااااام​

وي رحت للعاصمة
جامي راح طووووووووووول

لانها بكل بساطة العاصمة:sad::sad:

تحيا الولايات الكبيرة برك

والباقي جامي لتاو بيهم

شكون نهار سمع بولاية النعامه

أواااه بالاك انتوما برك
احنا في قسنطينة عندنا الماء 24/24 سا والحمدلله
التريسيتي ميروحش والغاز موحال .... واشيوا الانترنت تقيلة ^^
ربي يصلح الأمور
روحو ديرو مظاهرات على سونالغاز تريقل روحها

أواااه بالاك انتوما برك
احنا في قسنطينة عندنا الماء 24/24 سا والحمدلله
التريسيتي ميروحش والغاز موحال .... واشيوا الانترنت تقيلة ^^
ربي يصلح الأمور
روحو ديرو مظاهرات على سونالغاز تريقل روحها
بصحتكم

يهو سونا الغاز كسرناها اكل وحرقناها

حنا الحمد لله
قالك رانا قريب نصدرو الغاز

لالا احنا راخلنا مرة برك في صلاة التراويح مند بداة رمضان راح مرة وحدة ولاية قسنطينة

السلام عليكم
احنا رمضان السنة الحمد لله ,مي رمضان العام لي فات ويعني الا من رحم ربي كااااااااااااامل فاطرين أعوذ بالله ,هذا النهار الاول ,النهار كااامل التريسيتي تاكل والسيخانة والمشاكل والناس دابز ,علاجال باش مايتعطلوش على الفطور ,بصح كاين وحد العباد اكرمكم الله الامام يقول الل.... التريسيتي ينقطع ,حتى لبعد التراويح بعد يرجع
,شهر و15 يوم من بعد واحنا هك نفطرو على الشمعة . حتى لنهار تلايمت الناس وحرقو دار المير نتاع البلدية ,من يومها التريسيتي 1000 واط شعل واش حبيت واحد مايقلقك . ربي يعطيكم الصبر خاوتنا في الصحراء توجور محقورين (انا تبانلي غير روحو كاش تحرقو ) .

آخر تعديل:
حنا في الليل كيشعلو المصابيح تاع الشارع تروح الترسيتي نعود نغسلو في الماعن تروح والله تعبنا
بصح حنا المشكل غير في الحارة تاعنا ماشي كامل​

ربي يكون في عونكم.. والله لاتربحهم لي راهم السبة في هاذ لبروبلام
تحياتي

حنا الحمد لله التريسيتي دايما كاين الحمد لله
ربي يكون في العون

السلام عليكم
احنا رمضان السنة الحمد لله ,مي رمضان العام لي فات ويعني الا من رحم ربي كااااااااااااامل فاطرين أعوذ بالله ,هذا النهار الاول ,النهار كااامل التريسيتي تاكل والسيخانة والمشاكل والناس دابز ,علاجال باش مايتعطلوش على الفطور ,بصح كاين وحد العباد اكرمكم الله الامام يقول الل.... التريسيتي ينقطع ,حتى لبعد التراويح بعد يرجع
,شهر و15 يوم من بعد واحنا هك نفطرو على الشمعة . حتى لنهار تلايمت الناس وحرقو دار المير نتاع البلدية ,من يومها التريسيتي 1000 واط شعل واش حبيت واحد مايقلقك . ربي يعطيكم الصبر خاوتنا في الصحراء توجور محقورين (انا تبانلي غير روحو كاش تحرقو ) .

شكرا اخي على المرور

والله هداك ميصلح حنا رنا حرقنا صونا طرام ومن بعد شويا برك ركح

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة