قائمة لاعبي المنتخب الوطني المدعوين للقاء تانزانيا

sokito

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
836
السلام عليكم

image.php

اعلن ظهر اليوم الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش قائمة اللاعبين للمنتخب الوطني للقاء ضد تنزانيا يوم 3 سبتمبر المقبل في دار السلام ,و يذكر أن المنتخب الوطني سيجري معسكرا تدريبيا من 28 أاوت حتى01 سبتمبر 2011 في المركز الوطني للتقنيات التابع للاتحاد الجزائري لكرة القدم في سيدي موسى. وسيسافر المنتخب الوطني دار السلام (تنزانيا)على متن رحلة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية يوم 1 سبتمبر.[SIZE=-0] [/SIZE]
قائمة اللاعبين المدعوين:
حراسة المرمى: رايس مبولحي وهاب (سيسكا صوفيا) - عز الدين دوخة (إتحاد الحراش) – محمد لمين زماموش (إتحاد العاصمة)

المدافعون: عنتر يحيى (النصر) – نذير بلحاج (السد) – مجيد بوقرة (لخويا) – إسماعيل بوزيد (جيانينا) – رفيق حليش (فولهام) – كارل مجاني (أجاكسيو) – جمال الدين مصباح (ليتشي) – مهدي مصطفى (أجاكسيو)

الوسط: عمري شادلي (كايزرسلاورتن) – مهدي لحسن (خيتافي) – فؤاد قادير (فالونسيان) – مراد مغني (أم صلال) – وليد مسلوب (لوهافر) – حسين مترف (شبيبة القبائل) – حسان يبدة (بنفيكا) - سعد تجار (شبيبة القبائل) – كريم زياني (الجيش)

المهاجمون: كريم بن يمينة (أف.سي.في فرانكفورت) – عامر بوعزة (ميلووال) – عبد القادر غزال (باري) – كريم مطمور (إنتراخت فرانكفورت) – عبد المالك زياية (إتحاد جدة)

http://www.faf.dz/article.php?a_id=2336

الله يجيب الخير

شكرا لك اخي

ربي يجيب لي فيها الخير
غياب بودبوز المفاجئة

شكرا على التشكيلة............

"المدافعون: عنتر يحيى (النصر) – نذير بلحاج (السد) – مجيد بوقرة (لخويا)

الوسط: ) – مراد مغني (أم صلال) – كريم زياني (الجيش)

المهاجمون: – عبد المالك زياية (إتحاد جدة)"

رائع جدا..الدوري الخليجي حاضر بشدة

شكرااا لك
نلاحظ غياب بودبوز

و عودة حليش
بالتوفيق للمنتخب

شكرااااا على المرووووووووووور

بالتوفيق للمنتخب الوطني

هنا تظهر شخصية حليلوزيتش الانضباط كل شيء لم يستدعي بودبوز لأنه لم يحضر التربص

شكرا اخي انس انا ارى ان التشكلية ملي\ة بلمفاجئات نضراا لاستدعاء الثنائي

مترف حسين وتجار سعد الدان يقدمان مردود جيد مع الشبية واول سابقا مع الوفاق وحديثاا

مع الشبيبة ..

وفي جهة اخرى عدم استدعاء بدبوز امر ايجابي هدا الاخير لم يحضر التربص وتجاهل حلويو

ونضراا لصرامة وانضباط تم عدم استدعائة وهدا يشكل نضرة ايجابية قوية وقوية جدااا

لكي يشكل الانضباط في القلعة الخضراء ان شاء الله

بتوفيق للمنتخب في خرجته ان شاء الله

تحاتي ليك وشكرا اخي انس على المعلومات القيقة

//

شكرا اخي انس انا ارى ان التشكلية ملي\ة بلمفاجئات نضراا لاستدعاء الثنائي

مترف حسين وتجار سعد الدان يقدمان مردود جيد مع الشبية واول سابقا مع الوفاق وحديثاا

مع الشبيبة ..

وفي جهة اخرى عدم استدعاء بدبوز امر ايجابي هدا الاخير لم يحضر التربص وتجاهل حلويو

ونضراا لصرامة وانضباط تم عدم استدعائة وهدا يشكل نضرة ايجابية قوية وقوية جدااا

لكي يشكل الانضباط في القلعة الخضراء ان شاء الله

بتوفيق للمنتخب في خرجته ان شاء الله

تحاتي ليك وشكرا اخي انس على المعلومات القيقة

//

شكرا لك اخي على المروووووووووور

بالتوفيق للجزائر

شكرا مي كرعين المعيز كامل

ربي يكون الخير ولله يا دزاير غير معارف عليها تخرج من الازمة تاع الخسارة ولا لالا
مرسي خويا على الخبر

ربي يكون الخير ولله يا دزاير غير معارف عليها تخرج من الازمة تاع الخسارة ولا لالا
مرسي خويا على الخبر

شكرااااا على المروووووووووور

بالتوفيق للمنتخب الجزائري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة