أخبار ثوار ليبيا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مصطفي عبد الجليل |


هناك بعض الجماعات الاسلامية المتطرفة مندسة بين الثوار تحاول خلق بلبلة


و السيد محمد القذافي بخير .
بعد تذمره من الإسلاميين هناك عدد من الأخبار التي جاءت عقب كلامه الخبيث ونيته الخبيثة وتنكره للحق مصطفى عبد الجليل مشكوك فيها
فعلا تبين المنس وهو انت وأمثالك يا من تريد قطف الإنتصار وتقدمه لأمريكا والغرب مرة اخرى كما قاموا بتنصيب القذافي منذ ساعاته الأولى عام 1969 ورعوه حتى انتهوا منه
ولكن يا مصطفى عليك من الله ما تستحق
 
316564_189459321121706_112933782107594_466533_3055000_n.jpg
 
عموما الآن
علم الملك إدريس السنوسي يرفرف فوق قصر صمود إبليس
__________

كلمة الليبيين التي انتزعوا بها ملك الملك إدريس السنوسي قبل 42 عام ؟
أتدرون ماذا قالوا آنذاك

لقد قالوا بالحرف الواحد وكانوا ألوفا عند قصره في بنغازي وهم ثائرين
(نريد إبليس ولا نريد إدريس )

فسأل من بجواره عن صيحاتهم لأن سمعه ضعيف فقيل له إنهم يقولون نريد إبليس ولا نريد إدريس فما كان منه إلا أن قال كلمة واحدة وخرج بعدها من ليبيا مباشرة دون إراقة نقطة دم ؟
أتدرون ما ذا قال ؟
قال :اللهم نعم

لم يزد عليها وربما كررها
فيا ترى هل كان ؟
والآن بقدرة الله وإظهارا لذلك الرجل ومعرفة فضله وأنا لا أدري بم كان يحكم
الآن علمه يرفرف فوق بيت إبليس في طرابلس ؟
ولكن السؤال التالي هل سيعود إبليس آخر ؟
 
آخر تعديل:
من رأى تلك الوجوه المشرقة الوضاءة التي تسجد لله وترفع أكف الضراعة لطلب النصر والتوكل عليه تلك الوجوه الطيبة يقول عنها القبيح مصطفى لأجل أن تكون له يد عند أمريكا وأوربا أنهم مندسين ومتطرفين ؟
ألم تتساءل بم دفع الله عن المسلمين وبم أتى النصر فلعله بدعائهم وتوكلهم عليه وعبادتهم له جل وعلا .
ألا قبحك الله وأخزاك وأذلك كما أذل القذافي يا طاغوت

شكون هدا مصطفى ؟؟؟؟؟؟
 
الى كل الجزائريييييييييييييييييييييييييييين


علينا ان نتقبل الوضع ان فرنسا الان باتت جارتنا

وسيبدا مشروعها في تهريب السلاح على الحدود الى الطوارق

لتحقيق حلمها في فصل الصحراء الجزائرية

وكل الجزائريين يعرفون ذلك وكم من قضية عا لجناها بتورط السياح الفرنسيون في تهريب السلاح

ولمن فاته القطار فاليقرء عن مالي فجزؤها الشمالي مع تمنراست يسيطر عليه متمردو الطوارق الماليين

الذين تدعمهم فرنسا

ستفهمون في السنوات القادمة...................................
 
مبروك للشعب الليبي سقوط الطاغية
 
حقيقة بعد الخيانة من مصطفى عبد الجليل لم أعد أعبأ بأخبار الثوار مع أنهم يتقدمون كل يوم وهم يكبرون ويتوكلون على الله ومصطفى عبد الجليل خيبه الله ينتظر لحظة الإنقضاض على الإسلاميين إما ليقتلهم او يسجنهم أو يفعل بهم أمرا والله اعلم كفى الله المسلمين شره ومن معه ممن لهم نية سوء بالمسلمين في ليبيا
 
هناك جيوب منتشرة لإبليس في طرابلس والحمد لله تتآكل واعوانه يهربون والقذافي يقول محمود شمام أنه قريب من الحدود الجزائرية واتوقع شخصيا أنه في غدامس وقد يكون هناك في المطار
ومحمود شمام الآن في هذه اللحظة يقول أن اثنين من كبار اعوان إبليس اتصلوا بعبد الجليل للإنضمام
ولا يزال محمود يتحدث ويقول يجب على الجزائر ان لا تتساهل في أمر القذافي لإحتمال هروبه إليها
هذا توقعي الشخصي قبل عشرة أيام واليوم أرى له تأكيد


_________


القذافي في مدينة حدودية ينتظر السماح له بدخول الجزائر
get

أيمن حسن - سبق: كشفت صحيفة " الوطن" الجزائرية الناطقة بالفرنسية الأربعاء، أن الرئيس الليبي السابق معمر القذافي متواجد الآن في مدينة على الحدود الجزائرية الليبية في إنتظار التصريح له بدخول الجزائر، حسب وكالة الأنباء الصينية الرسمية " شينخوا".

ونقلت الوكالة في نبأ عاجل لها: أن الصحيفة الجزائرة حصلت على هذه المعلومات من مصادر في مكتب الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

وكانت السلطات الجزائرية قد أعلنت في وقت سابق أنها ستقوم بتسليم القذافي إلى المحكمة الجنائية الدولية في حال دخوله البلاد.

جدير بالذكر أن مجموعة تقدر بـ 31 فردا من عائلة القذافي قد دخلت الجزائر يوم الإثنين الماضي.

من جهة ثانية ، نقلت صحيفة " القدس العربي" عن صحيفة " الوطن" الجزائرية الصادرة باللغة الفرنسية اليوم الخميس، أن القذافي كان موجودا بمدينة غدامس وحاول الدخول مع بعض أفراد عائلته إلى الجزائر، لكن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة رفض الرد على مكالمته الهاتفية.

وأضافت: "نقلت صحيفة (الوطن) عن مصادر وصفتها بالمقربة من الرئاسة الجزائرية إن القذافي كان موجودا برفقة بعض أفراد عائلته بمدينة غدامس القريبة من الحدود الجزائرية وحاول التفاوض للدخول إلى أراضيها من خلال اتصاله هاتفيا بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة."

وتابعت: "أوضحت المصادر أن بوتفليقة ربما يكون رفض الرد على مكالمة القذافي، حيث اعتذر أحد مستشاري بوتفليقة للقذافي وقال له إن الرئيس غير موجود وإنه مشغول بالأحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد (الهجوم الانتحاري المزدوج الذي استهدف الأكاديمية العسكرية بشرشال)."

وأكملت: "لفتت الصحيفة الجزائرية إلى أنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها القذافي أو مبعوثون عنه الاتصال بالرئيس بوتفليقة لإجراء مفاوضات محتملة.

كما أكدت أن دخول بعض أفراد عائلة القذافي إلى الجزائر تم بموافقة وضمانات بعض أعضاء المجلس الانتقالي الليبي."

 
الله يهدي ماخلق انا لا اثق اطلاقا في الاخبار الواردة عن الثوار لانه تبين مرات عديدة كدبهم على الملأ و لا يزال الوضع غيرمستقر في ليبيا و شكرا لكم
 
هذه صورة من آلاف الصور التي يسوم فيها إبليس القذافي الليبيين سوء العذاب ولا حول ولا قوة إلا بالله




المختصر / أكد المجلس الوطنى الانتقالى الليبى أن قوات الثوار عثرت على 140 شخصا كانوا معتقلين داخل زنزانة تحت الأرض فى العاصمة طرابلس.
وأعرب مصدر في المجلس، لتليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) مساء اليوم الأربعاء عن مخاوفه من أن يكون هناك عشرات الآلاف من السجناء فى مثل هذه الزنازين ولم يتم العثور عليهم بعد.
كانت تقارير قد أفادت بأن الثوار عثروا على عدد هائل من المعتقلين فى زنزانة تحت الأرض بمنطقة داخل البلاد، فيما لم يتم الإفصاح عن هذه المنطقة.
المصدر: الوفد
 
*إحتمال خروج إبليس من ليبيا في طريقه إلى واجادوجو*

_______
قافلة ليبية تدخل النيجر وأنباء عن اتفاق سري لخروج القذافي

بنغازي (ليبيا) /اجاديز (النيجر) (رويترز) - قالت مصادر عسكرية من فرنسا والنيجر لرويترز يوم الثلاثاء ان عشرات من العربات العسكرية الليبية عبرت الحدود الصحراوية الى النيجر فيما قد يكون اتفاقا سريا تفاوض عليه الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي للجوء الى دولة افريقية صديقة.

وقال المعارضون الليبيون الذين أطاحوا بالقذافي قبل أسبوعين انهم يعتقدون أيضا أن 12 عربة أخرى عبرت الحدود النائية وكانت تحمل ذهبا ونقودا نهبت على ما يبدو من فرع للبنك المركزي الليبي في سرت مسقط رأس القذافي.

وذكرت المصادر العسكرية أن جيش النيجر رافق قافلة مكونة من 200 الى 250 عربة الى مدينة اجاديز الشمالية. وقال مصدر عسكري فرنسي ان القذافي قد يلحق بالقافلة في طريقها الى بوركينا فاسو المجاورة التي كانت قد عرضت منحه اللجوء. والنيجر مستعمرة فرنسية سابقة ودولة فقيرة لا تشرف على بحار تقع جنوبي ليبيا.

ونفت كل من فرنسا والنيجر وبوركينا فاسو وكذلك المجلس الوطني الانتقالي وحلف شمالي الاطلسي أي معلومات عن مكان القذافي أو عن أي صفقة للسماح له بالسفر للخارج أو الفرار من المحكمة الجنائية الدولية أو الليبيين الذين يريدون محاكمته.

وقال برنار فاليرو المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية ان اختيار المحكمة الذي سيمثل أمامها القذافي متروك لليبيين لكنه لن يسمح له بالفرار في هدوء. وأضاف "يجب أن يقدم للعدالة بسبب الجرائم التي ارتكبها خلال الاثنين واربعين عاما الماضية."

ونقلت قناة العربية الفضائية عن وزير خارجية النيجر بازومي محمد قوله ان القذافي لم يكن في القافلة التي وصلت في وقت متأخر يوم الاثنين. وقال مساعد للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي "ليست لدينا معلومات محددة تشير الى أن القذافي موجود هناك."

لكن هذه التعليقات لا تتعارض مع تصريحات لمصدر عسكري فرنسي قال فيها ان القذافي (69 عاما) وابنه سيف الاسلام قد يلحقا بالقافلة في وقت لاحق في طريقهما لبوركينا فاسو.

ولعبت فرنسا دورا قياديا في الحرب ضد القذافي ويرجح أن الحلفاء الغربيين يستطيعون رصد القافلة الكبيرة في المنطقة الصحراوية.

لكن عداني ايلو سفير النيجر في الامم المتحدة بجنيف قال لرويترز ان مراقبة الاف الاميال في الصحراء تظل صعبة. وأضاف "منطقة الصحراء شاسعة والحدود مضطربة... اذا عبر ركب من 200 الى 250 عربة فان الامر أشبه بنقطة في بحر."

وأذيعت للقذافي رسائل مسجلة أعلن فيها التحدي منذ أن أجبر على الاختباء قبل أسبوعين. وتعهد في وقت سابق بأنه سيقاتل حتى الموت على أرض ليبيا لكن صداقات قديمة تربطه بدول افريقية فقيرة تقع جنوب ليبيا وكان يتقاسم معها جزءا من ثروة ليبيا النفطية.

وقالت المصادر ان القافلة التي ربما تضم ضباطا من وحدات عسكرية مقرها في جنوب ليبيا قد تكون دخلت عبر الجزائر وليس عبر حدود ليبيا مع النيجر مباشرة. ووصلت القافلة ليل الاثنين قرب مدينة اجاديز. واستقبلت الجزائر الاسبوع الماضي زوجة القذافي وابنته واثنين من أبنائه مما أثار غضب المعارضة المسلحة التي تحكم ليبيا حاليا.

وقال موسى ابراهيم المتحدث الهارب باسم القذافي يوم الاثنين ان العقيد الليبي في صحة جيدة ومعنوياته عالية وانه موجود في ليبيا. وقال في تصريحات أذيعت عبر التلفزيون "هو موجود بخير وبصحة جيدة وفي مكان ما لن يصل اليه هؤلاء الشراذم وهو موجود في ليبيا."

وتقوم الطائرات الحربية وطائرات الاستطلاع التابعة لحلف شمال الاطلسي بتمشيط الصحراء الليبية منذ شهور مما يزيد من احتمال أن أي قافلة بهذا الحجم سترصد لكن متحدثا باسم الحلف قال انه لا يلاحق القذافي وان التفويض الذي منحته له الامم المتحدة لا يعني سوى منع قوات القذافي من مهاجمة المدنيين.

وقال الكولونيل رولاند لافوا في بيان "مهمتنا هي حماية المدنيين في ليبيا وليس تعقب واستهداف الالاف من القياديين الفارين للنظام السابق والمرتزقة والقادة العسكريين السابقين والنازحين."

ويقول بدو الطوارق الذين يسكنون الصحراء عبر الحدود ان من بين من يفرون من ليبيا العديد من الافارقة السود بعضهم ربما كان مقاتلا في قوات القذافي ويخشى معظمهم غضب وانتقام أعداء القذافي.

وكان قادة عسكريون في المجلس الوطني الانتقالي قد قالوا الاسبوع الماضي ان القذافي وسيف الاسلام موجودان في بلدة بني وليد الواقعة على مسافة 150 كيلومترا جنوبي طرابلس. لكن يبدو أن هذا الظن قد تبدد هذا الاسبوع بعد أيام من حصار البلدة.

وقال مسؤولون في المجلس ان سيف الاسلام ربما فر جنوبا في الصحراء تجاه معقل القذافي الجنوبي في مدينة سبها وربما الى النيجر. وتفصل 1300 كيلومتر من الرمال بين سبها واجاديز ثم يمتد طريق بطول 750 كيلومترا الى مدينة نيامي عاصمة النيجر. وتقع واجادوجو عاصمة بوركينا فاسو على بعد 400 كيلومتر أخرى شرقي نيامي.

وفي مؤشر على أن الشخصيات الرئيسية لم تعد موجودة في بني وليد بعد مفاوضات متقطعة مع وجهاء القبائل قال مفاوضون تابعون للمجلس انه مازال يأمل في تسليم المدينة بشكل سلمي لتجنب مزيد من اراقة الدماء.

وحصل قادة قبليون على ضمانات من أنه لن تكون هناك أي عمليات انتقامية ضد أنصار القذافي.

وظهرت اشارة على أول قتال عنيف منذ أيام بالقرب من سرت وهي مسقط رأس القذافي وتطل على البحر المتوسط. وذكر مقاتلون ان تبادلا لنيران القذائف والصواريخ وقع الى الشرق من المدينة.

وذكر متحدث باسم المجلس أن النقود والذهب الذي يعتقد المجلس انها وصلت النيجر سرقت من فرع البنك المركزي في سرت. وأضاف فتحي باجا المسؤول في المجلس لرويترز ان عشر عربات تحمل ذهبا وعملات ورقية من الدولار واليورو عبرت في وقت متأخر يوم الاثنين من الجفرة الى النيجر بمساعدة الطوارق.

ولم يتضح ما اذا كانت العربات منفصلة عن الموكب العسكري الكبير الذي قالت مصادر أجنبية انه عبر الحدود.

وقال مسؤولان في النيجر في وقت سابق ان قائد كتائب القذافي الامنية منصور ضو عبر الحدود الى النيجر مع عشرة ليبيين اخرين يوم الاحد.

وقال المصدر العسكري الفرنسي انه قيل له ان قائد القوات الجنوبية الليبية اللواء على خانا ربما يكون أيضا في النيجر غير بعيد من الحدود الليبية.

واضاف المصدر قوله انه علم ان القذافي وابنه سيف يلحقان بخانا وينضمون الى القافلة اذا قرروا قبول عرض بوركينا فاسو منحهم اللجوء.

وكانت بوركينا فاسو - وهي متلق سابق لمعونات ليبية ضخمة- قد عرضت على القذافي اللجوء قبل نحو اسبوعين لكنها اعترفت ايضا بالمجلس الوطني الانتقالي المعارض الذي اطاح به.

وقال جبريل باسول وزير خارجية بوركينا فاسو ان القذافي يمكنه العيش في المنفى في بوركينا فاسو مع ان هذا البلد من الموقعين على معاهدة المحكمة الجنائية الدولية. واستولى بليز كومباوري على السلطة في بوركينا فاسو بعد انقلاب عسكري ويقود البلاد منذ 24 عاما.

من ايما فارج وعبد الله ماسالاتشي
 
البحث عن إبليس القذافي حفرة حفرة وزنقا زنقا ودار دار وجحر جحر وتسليمه لمحكمة الغدر الدولية

مستردام (رويترز) - قال كبير ممثلي الادعاء في المحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو أوكامبو يوم الخميس انه سيطلب من الانتربول اصدار مذكرة حمراء لاعتقال الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي وابنه سيف الاسلام ورئيس مخابراته عبد الله السنوسي.
وكانت المحكمة قد أصدرت مذكرات اعتقال في يونيو حزيران ضد الثلاثة بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية.
وقال مورينو أوكامبو انه يريد من الانتربول اصدار مذكرة اعتقال حمراء لاعتقال القذافي في جرائم مزعومة ضد الانسانية بالقتل والاضطهاد.
وأضاف "اعتقال القذافي مسالة وقت".
_______________

الجزيرة

صدرت المذكرة بالقبض على إبليس وابنه سيف الزيف
 
البحث عن إبليس القذافي حفرة حفرة وزنقا زنقا ودار دار وجحر جحر وتسليمه لمحكمة الغدر الدولية

مستردام (رويترز) - قال كبير ممثلي الادعاء في المحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو أوكامبو يوم الخميس انه سيطلب من الانتربول اصدار مذكرة حمراء لاعتقال الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي وابنه سيف الاسلام ورئيس مخابراته عبد الله السنوسي.
وكانت المحكمة قد أصدرت مذكرات اعتقال في يونيو حزيران ضد الثلاثة بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية.
وقال مورينو أوكامبو انه يريد من الانتربول اصدار مذكرة اعتقال حمراء لاعتقال القذافي في جرائم مزعومة ضد الانسانية بالقتل والاضطهاد.
وأضاف "اعتقال القذافي مسالة وقت".
_______________

الجزيرة

صدرت المذكرة بالقبض على إبليس وابنه سيف الزيف

طيب أين كانت محكمة الفشل الدولية منذ سنين ؟ ! ولماذا لم تصدر مذكرة اعتقال في حق شارون وبوش وبوتن ومن على شاكلتهم فهؤلاء هم أساتذة القذافي و قدوة الطغاة و أسيادهم ..على كل حال اللهم سلط الكافرين على الظالمين وأخرج المسلمين من بينهم سالمين .
 
.... والنتيييييييييييييييييجة = تجني و سب للجزائر و اتهام بغير دليل و لا برهان... بإيعاز فرنسي مغربي واضح
هل هاااااااااااااانت الجزائر إلى الحد الذي أصبح كل دعي تافه نذل خبيث ينشر غسيل فشله الوسخ على أرضها الزكية الطاهرة التي سقيت بدماء الملايين من الشهداء-إن شاء الله- و لا تزال..... تبا............. و الله إن قلبي ليتقطع على رجل يلتحف العلم الفرنسي ثم يصلي به الجمعة في بنغازي ... و هو يكبر
إني أجزم أنه لو كان الرئيس الشهم (اليمين زروال) في الحكم الآن لرد علىيهم و على المغاربة و الفرنسيين بالحديد و النار
لكن ...........؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
 
1_1085029_1_34.jpg
من المعارك التي تدور بين الثوار والكتائب في بني وليد

يواصل الثوار الليبيون معاركهم مع كتائب العقيد معمر القذافي في مدينتي بني وليد وسرت غربي ليبيا، حيث تدور اشتباكات عنيفة سقط فيها عدد من القتلى والجرحى من الجانبين.

وقال مراسل الجزيرة من سرت تامر المسحال إن الثوار دخلوا المدينة (450 كلم شرقطرابلس)، ووصلوا منطقة وادي جارف في الجزء الجنوبي الغربي، وهي المنطقة التي تقطنها قبيلة القذاذفة التي ينحدر منها القذافي.

وأضاف أن معارك شرسة جرت مع قوات القذافي، التي أطلقت على الثوار صواريخ غراد، مشيرا إلى أن الثوار وجدوا في المنطقة منصات لصواريخ سكود كانت معدة للإطلاق.http://www.aljazeera.net/NR/exeres/8494387D-2B97-4ED0-8379-5D60F3227BB0.htm?GoogleStatID=9#
الثوار دخلوا سرت وسيطروا على عدة مناطق فيهاتقدم بسرت
وبثت الجزيرة صورا مباشرة للثوار وهم في منطقة وادي جارف يمشطون منازل قالوا إنها لأبناء عمومة القذافي، وعرض أحدهم أمام كاميرا الجزيرة ألبوم صور قديمة للعقيد الليبي مع بعض أفراد عائلته وقبيلته وجَدَها في أحد البيوت التي تم تمشيطها.

وقال المراسل إن الثوار يتقدمون أكثر في مناطق أخرى على ساحل مدينة سرت، وإنهم سيطروا على مطار المدينة.

ومن جهتها ذكرت قناة "ليبيا الحرة" اليوم الجمعة أن 12 على الأقل من الثوار قتلوا وأصيب 59 في معارك سرت.

وفي السياق ذاته نقلت صحيفة "قورينا الجديدة" الليبية عن مصدر ليبي مسؤول قوله اليوم إن موسى إبراهيم -الناطق الرسمي باسم القذافي- قد لقي حتفه في اشتباك بمنطقة "الجيزة 3" بمدينة سرت.

وقال مراسل الجزيرة إن الثوار الذين يشنون هجماتهم على قوات القذافي في سرت أغلبهم من مدينة مصراتة غربي البلاد، وهي المدينة التي حاصرتها قوات القذافي عدة شهور، وقتلت فيها المئات واعتقلت آخرين من أبنائها قبل أن يتمكن الثوار من فك الحصار عنها.

وفي وقت سابق أمس قال المجلس العسكري للثوار إن قافلة من ثوار مصراتة توجهت نحو سرت، وتتكون من أكثر من تسعمائة مدرعة، وتشمل عربات فوقها رشاشات وراجمات صواريخ وصواريخ كاتيوشا، فضلا عن إمدادات غذاء وماء وذخيرة.
الثوار يشتبكون مع كتائب القذافي وسط بني وليد
بني وليد
ومن مدينة بني وليد، الواقعة على بعد حوالي 150 كلم جنوب شرق طرابلس، قال مراسل الجزيرة نعيم العشيبي إن الثوار يخوضون معارك شرسة مع كتائب القذافي في منطقة وادي زيتون.

وأضاف أن الثوار بسطوا سيطرتهم على ثلاثة أحياء في بني وليد، وأن الاشتباكات تجري الآن في وسط المدينة، وسقط فيها خمسة قتلى على الأقل من الثوار إضافة إلى عشرات الجرحى.

ونقل المراسل عن قيادات من الثوار قولها إنهم أسروا 16 من كتائب القذافي في بني وليد، أغلبهم من المرتزقة الأفارقة.

وكان القائد الميداني للثوار في بني وليد ضو الصالحين قد قال في وقت سابق إن مقاتليه سيستخدمون الأسلحة الثقيلة لتحرير المدينة إذا ما استخدمها الموالون للقذافي.

وأضاف أن قواته -التي أمهلت أنصار القذافي يومين إضافيين انتهيا يوم أمس الخميس- تواجه مقاومة من 1200 مسلح، بينهم مائتا قناص جرى نشرهم على سطوح المنازل في وسط المدينة، الذي يقع على تلة تسهل على المسلحين استهداف الثوار.http://www.aljazeera.net/NR/exeres/8494387D-2B97-4ED0-8379-5D60F3227BB0.htm?GoogleStatID=9#
لجوء للنيجر
من جهة أخرى توجه وفد من المجلس الوطني الانتقالي الليبي إلى النيجر اليوم الجمعة للمطالبة بتسليم الساعدي، نجل القذافي وعدد من أركان النظام السابق، الذين هربوا إلى النيجر.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية اليوم الجمعة عن رئيس المجلس مصطفى عبد الجليل قوله إن الوفد سيطلب من النيجر تسليم الساعدي القذافي ومسؤولين آخرين في النظام السابق فروا من البلاد.

وفي السياق ذاته تدفق مئات من الليبيين إلى مدينة أغاديز شمالي النيجر على الحدود مع ليبيا هربا من المعارك الدائرة بين الثوار وكتائب القذافي.

ويقدر عدد اللاجئين إلى أغاديز حتى الآن بنحو 150 ألف شخص، وقد جاؤوا إليها عبر الصحراء على متن شاحنات في ظروف صعبة.

__________

بسرعة القذافي يهودي الأبوين وليس ليبيا ولا عربيا
وبسرعة اللاجئين للنيجر أكثرهم من المرتزقة وأتباع القذافي الخاصين أهل الخسران للدنيا والدين

 
الله محيي أسود ليبيا


نصر من الله وفتح قريب

بشرك الله بالخير يا أبو عمر
 
الله محيي أسود ليبيا


نصر من الله وفتح قريب

بشرك الله بالخير يا أبو عمر
قيض الله لأهل الإسلام يا محب


ويبدو أن أسود ليبيا أخذت منهم اللقمة فمجموعة أسود يقودهم خنزير لا يفعلون شيئا
وهذا هو حقيقة خائن ليبيا مصطفى عبد الجليل وصاحبه جبريل قبحهما الله فقد لفظا القرآن الكريم ورمياه عرض الحائط كما كان القذافي
ولا حول ولا قوة إلا بالله
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top