ناس تعبد ربي و ناس ,,,لاحول ولا قوة الا بالله

القلب الابيض

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
4
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وشراكم يا اعضاء اللمة انشاء الله تكونو لاباس بصراحة عندي شحااااال مكتبتش موضوع فاللمة لبعض الظروف و ها قد عدت بعد غياب طويل ههه
ليسونسيال لبارح صراتلي وحد لحكاية زعفتني بزاف قلت نحكيهالكم و نشوف رايكم
بصراحة لبارح خرجت انا و بابا و ختي وخويا قلنا كشما نشريو حوايج للعيد و كشما نقضيو:shiny: ايه المهم ركبنا فالطونوبيل
و انا ركبت من قدام و بابا لي يسوق كي قربنا نلحقو كانت في هاديك لبلاصة لونكونبرومون اي ازدحام السير:sad: مالا رانا قاعدين و كان واحد الجان تاع 18 سنة ولا 20 يمشي قدامنا و حنا فالطونوبيل و غير يخزر فينا ,وحنا مانتبهنالوش معا اللول و بابا كان حاط التيليفون تاعو فوق الطابلو دو بوغ تاع الطونوبيل و هنا هاد لولد بلا مانفيقو دخل يدو من الكارو تاع الطونوبيل و سرق التيليفون و جا هارب :eek:_o:و بابا ماقدرش يحكمو خاطر كان لاتي بالسوقة و انا صراحة اتخلعت مقدرت ندير والو خلعني كيفاش دخل و سرقو في رمشة عين و مبعد قعدنا نجريو موراه بالطونوبيل شغل فيلم داكسيون ههه:sheer: وهاداك السراق هربلنا و مالقيناهش انا جابلي ربي تخبا فكاش باطيمة حوسنا عليه مالقيناهش
انا لحاجة لي حيرتني يعني هاد لعبد مايخاف ما يندب يسرق تيليفون من راجل معا عايلتو و زيد فالطونوبيل انا حبسلي راسي و باين بلي بروفيسيونال و موالف بالسرقة
لاحول ولا قوة الا بالله في شهر رمضان الناس تعبد ربي و دير الحسنات و ناس يسرقو و يدراgيو فالناس :schmoll:ماعلابالهمش مامبا القبلة وين جاية انا مانقول غير ربي يهدينا وو يصلح احوالنا
و نتوما وش رايكم فالناس لي كيما هكا ?? :cra_zy:
و كيفاش راح يقابلو ربي بهاد التصرفات????
دمتم في رعاية الله و حفضه
سلام

rabi yahdi fi ramdhan

bfffffffffffffffff nass ma3adetch ta7chem 3lah ma yrou7esh yekhdem
bakhes b roihou
3la slametkoum w sa7a ftourek

هادا مازال مكبرش في عقلو و لازم نطبقو القصاص باه واحد ما ياعودها

هذو الناس الي تسرق يعرفو شكون يسرقو
يعني يشوفو واحد مع عايلتو وبنات ماكانش راجل ولا ولدو كبير قادر يجري وراه يتلاح يسرق
ربي عوض باباك خير ...

لله يقطعلو هاديك اليد
ياخي حالة ياخي ناس ماتخافش ربي سبحانه
ربي وكيلهم ..
لله يعوضكم هدا مكان هكدا ولا كتر لبورطابل يتعوض

الله يخلف على باباك والله يهدي هادي البشرية والمشكل راهو في قانونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مارسي الاخت

ياراه رمضان ويديروا هاك مالا في الفطر واش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربي يهدي ماخلق

0-0لا اله الا الله محمد رسول الله0-0

ولله اختي هذي الضاهرة تكثر في رمضان بذات ربي يهديهم برك انا ليراني حايرى فيها دكا
اهلهم مايسقسوهمش منين جاوكم الدراهم ولا حاجة
ولله ربي يهدي

bfffffffffffffffff nass ma3adetch ta7chem 3lah ma yrou7esh yekhdem
bakhes b roihou
3la slametkoum w sa7a ftourek
و الله غير عندك الحق يا ختي فالعوض لي يروح يخدم علا روحو جاي يسرق فالناس
شكرا على المرور العطر صحا فطورك نتي تاني

هذو الناس الي تسرق يعرفو شكون يسرقو
يعني يشوفو واحد مع عايلتو وبنات ماكانش راجل ولا ولدو كبير قادر يجري وراه يتلاح يسرق
ربي عوض باباك خير ...
وي صح يعرو شكون يخيرو حتا خويا جا صغير ماشي لي يقدر يجري موراه و يحكمو
الله يسلمك خويا ماكانش

لله يقطعلو هاديك اليد

ياخي حالة ياخي ناس ماتخافش ربي سبحانه
ربي وكيلهم ..
لله يعوضكم هدا مكان هكدا ولا كتر لبورطابل يتعوض
صح مزيا جات في بورطابل مشي حاجا وحدوخرا شكرا لك

اخاه لحقت بيهم السرقة لهذ ه الدرجة حالة فرات مرسيييييييييييييييي

الله يخلف على باباك والله يهدي هادي البشرية والمشكل راهو في قانونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مارسي الاخت
وي راهو فالقانون حنا عندنا قوانين الله يبارك مي شكون لي يطبقها:sad: حتا من حنا رحنا شكينا عليه مي قالونا ماعندنا ما نديرولو :du_nno:
الله يسلمك خويا

ياراه رمضان ويديروا هاك مالا في الفطر واش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربي يهدي ماخلق
راكي تشوفي رمضان الناس ماتخرجش من المساجد و ناس تدراgي فالغاشي مانقولو غير ربي يهدينا
شكرا على الرد الاخت

ولله اختي هذي الضاهرة تكثر في رمضان بذات ربي يهديهم برك انا ليراني حايرى فيها دكا
اهلهم مايسقسوهمش منين جاوكم الدراهم ولا حاجة
ولله ربي يهدي
ما تحيري ماوالو ختي ناس كيما هكا باينين بلي اهلهم راميينهم للزنقة و ماعلابالهمش بيهم خاطر الاغلبية تاع الناس لي يخرجو هكا هي الغلطة تاع والديهم لي ماعرفوش يربيوهم
تع الصح ربي يهديهم ميرسي على الباساج ختي

السارق من بكري عاميها سوا في رمضان سوا في الايام العادية
وهو ما يحوسش يفهم بغيتي مع عايلتك ولا وحدك هو يحوس
يغتنم الفرصة الله يهدينا ويهديهم والله غير كثرو في هاد ليام
الله ينجينا منهم ويعوض على باباك ان شاء الله

صح فطوركم​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة