حورية التعبير و لا حرية تعبير فهمونى دوكا

killua0555

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7
:sheer:سلام عليكم :shiny:
احم احم بيما انى كنت فى ادغال اليونان البيروقراطية و بهادا غبت للسنين و سنين و هادا يصرا للكامل العلماء بحالى ....:rolleyes:.قبل مننسا روحى و نبدا نحكيلكم على جوائز لى ديتهم بيما فيهم اوسكار و الى رايح يدينا على الاقل نص نهار :eek:i-o: ندخل وفى سوجى ....حق مكانش فينا الى ميكونش يشوف فيلم ماريكانى و يسمع فى نص ندير واش حبيت رانى فى بلد حر حب يقول فيه ديمقرادية ...........انا حبيت نشوف هاد مقولة ف دزاير زعما حنا بلد حر و لا لالا ......بديت البحت بلاستعادة بالعالمة جليلة ناروتو من منبر بالكو ديالنا و الى كنا نقرعجو منو اه عفو :thumb_up2:كنا نتقصاو الاحدات منو
.:rolleyes:
.
....كى العادة مكاش واحد فينا ميقولش ياخى بلاد هادى بلاد :cra_zy: بعيد على نحبو دزاير و بلا بلا بلا .:thumb_up1:...هكدا عفسة تشوكيك ياخى بلاد .:crying_1::thumb_down:.......مى هكدا زعما نتسماو بلد حر ...:shay:...........للاسف بعد بحوت الى قمت بيها اكتشفت بلى حنا ماشى بلد حر واحد ميحكيلى على استقلال احم احم ندخلو للمسقى .:confused:....و علاش نبداو تكون ماشىى نورمال خلوى متعجبكش حكومة توقف قال مظاهرت :surrender:و هنا يبان دور الشرطة الى بادن الله متجوزش 2 توانى يكونو قامو بيك :lol:هادى شح هو جابها روحو :blink:.......نبدلو شوية ضحية دوزيام قاعد فى الحومة يسب وزير جاز صحفى كتب واش قال رحمت ربى على صحفى يجوز ان شاء الله لعواشير 5 ايطوال :lol::lol:هاداك و ضحية لوكان ماجاش اسمة ب ج راح فيها :sadwalk::confused:

بما انى قاعد نهار كامل بين محطتى استرتجيا (بالكو)و الكمبيوتر :sheer::fish::det_ective: ندخلو شوية دزايريين عندهم حرية فى الانترنت صح:scared: الاجابة هى ........:shay:لالالالا تانى بارسكو تهدر على وزير نورمال ماكش فى دنيا دوكا راك فى منتدى فى باج فى فايس بوك ...الخ سما كاين مول منتدى و باج هاداك هوا حكومة :laugh::thumb_up1:.. انبوحال و من 7 انبوحالات تقدر تقول معجبنيش هاداك مشرف و لا مدير ولا ادمين :scared: بارسكو راك تتحضرو لا يبلوكيك و هادا هو سركاجى 2 :eek:hmy:

و منه كلمة اخيرة يا جماعة بعد هادا موضوع الخطير :scared: الا مبتش تفكرونى و قولو ياراهى فى سركاجى نجيبولها قفيفة :sad:و لا راهى فى سركاجى 2 منقدرش مم با نشوفكم :crying_1:

كى للعادة انا اللولة نشكرك على موضوع رائع ...مى يرحم فى باباك عميتينا بالون لحمر واشنو هادا

bon sujer Je veux dire 7ouriyat almatbakh lol

الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
ههههههههههههههههههههه
وي كاينة
=)

كاين حرية التعبير في بلادنا والدليل الصحف نتاعنا
بصح كل شيئ فيه حدود
يعني ما لازمش تكون حرية مطلقة

السلام عليكم
لا يا اختي عندنا حرية التعبير ةو بلبزاف الرئيس مبهدلونو الشروق دايرة رايها في الحكومة و اما ليجانو الراب تاعو مان هدروش و حوايج بزاف اما على المظاهرات بيان سير اختي هادي قضية نظام و يلا و لا كل طير يلغى بلغاه راها ما تفراش و ادا ولا اللي ما عندوش خدمة يتظاهر اللي ما عندوش دراهم الطبيب يتظاهر راها ما تفراش يا اختي كي ولات الشير ة تخرج في الليل وحدها شا بقى رانا ملاح صح نا قصينا حوايج في بلادنا و ماشي حرية التعبير تالمو عبرنا حتى ما شي ولا يعجز اللسان عن التعبير و لا يعجز التعبير عن اللسان فمنا راه حاير فينا
المهم صحيتي و في لامان

درتيلنا سوجي فيه 50 سطر وباللون الاحمر والخط 7 وتقولي ماكانش حرية تعبير ههههههه
اك علابالك باللي التعبير قريناه بكري في الابتدائي ومن ثم مازدناش شفناه لليوم..اذا لقيتيه عيطيلي أه
ايا مالا بيناتنا ارفدي برج دلاع من تحت وماتقولي لحتا واحد
في لامان اي

كاين حرية التعبير في بلادنا والدليل الصحف نتاعنا
بصح كل شيئ فيه حدود
يعني ما لازمش تكون حرية مطلقة
هاداك واش حبيت نقول هادوك الحدود مام يفوتوهم مكانش كيفاش ماشى حرية تعبير كى تشوفلى بلى ناس راها تطلب مى لقال ولى راهو خربها .....صحييتى على مرور
ههههههههههههههههههههه
وي كاينة
=)

:shiny::shiny: كاينة انا نقول غير لى كاين
درتيلنا سوجي فيه 50 سطر وباللون الاحمر والخط 7 وتقولي ماكانش حرية تعبير ههههههه
اك علابالك باللي التعبير قريناه بكري في الابتدائي ومن ثم مازدناش شفناه لليوم..اذا لقيتيه عيطيلي أه
ايا مالا بيناتنا ارفدي برج دلاع من تحت وماتقولي لحتا واحد
في لامان اي

قالو درت سوجى هادا حرية تعبير رانى نهدر على حرية تعبير من حدود ايماجينى دوكا ندير موضوع فى كاش مشرف و لا نهدر فى فايس عليه الى زدت شفتنى ههههههههههههههههههههههه هههههههههه بيناتنا نولى ممبعد متقول حتى واحد

السلام عليكم
لا يا اختي عندنا حرية التعبير ةو بلبزاف الرئيس مبهدلونو الشروق دايرة رايها في الحكومة و اما ليجانو الراب تاعو مان هدروش و حوايج بزاف اما على المظاهرات بيان سير اختي هادي قضية نظام و يلا و لا كل طير يلغى بلغاه راها ما تفراش و ادا ولا اللي ما عندوش خدمة يتظاهر اللي ما عندوش دراهم الطبيب يتظاهر راها ما تفراش يا اختي كي ولات الشير ة تخرج في الليل وحدها شا بقى رانا ملاح صح نا قصينا حوايج في بلادنا و ماشي حرية التعبير تالمو عبرنا حتى ما شي ولا يعجز اللسان عن التعبير و لا يعجز التعبير عن اللسان فمنا راه حاير فينا
المهم صحيتي و في لامان

هههههه بهدلو بوتف بارسكو عاقل و اجبلى والى هدرو عليه مشكاش بيهم و لا حطولو تكديب خلى هنايا دوكا بوتفلية هوا الى خرب دزاير علاش جامى يهدرو على هادوك نهار يقربو ليهم قالك الفساد ......ماشى على مظاهرات تاع سعيد سامدى و هادوك مى شوف زعما فى ماريكان يحبسو عند بيت ابيض يسبو بوش زعما يدوهم نهار حبس و خلاص و يبلوكوه ملازمش يدور تما ماشى .......اه حكيتلى على راب اجبلى واحد يسب حكومة يجوزوه فى لاتيلى ..حكاية بعزيز ....ماشى زوج غنيات يوتيوب سما حرية ...................ناس ناقصها بزاف حوايج مى نهار تولى تحس فى بلادك ماشى محقور على الاقل ..............بلا مزية صحييت على مرور

جماعة صحا فطوركم و تهلاو و الى نستو و الله مابلعانى الله غالب نقصتلى سوفة :eek:_o: و صحيتو على مرور :sheer:

في هاد الموضوع عجبني غير عنوان الموضوع ضحكتيني بزااااااف

والشيئ الوحيد اللذي خلاني نفشل هو حجم كتيبة كبير بزاااااف

واللون الاحمر اللي قريب راح يعميلي عينيا

كيف حرية التعبير كيف حورية التعبير

في هاد الموضوع عجبني غير عنوان الموضوع ضحكتيني بزااااااف
احم احم قدراتى لاحدود لها :shiny: ههههههههههههه
والشيئ الوحيد اللذي خلاني نفشل هو حجم كتيبة كبير بزاااااف

واللون الاحمر اللي قريب راح يعميلي عينيا
لكتيبة الله غالب منشوفش مليح يضيف خاطرى من كتتبة صغيرة لازم كتيبة قد دار هكدا نشوف و اللون حتى انا تفجات بيه بارسكو قاعدو بزاف باش طلقو موضوع من حبس انفرادى هههههه وو مبعد حبيت نعمى امة :eek:_o:

كيف حرية التعبير كيف حورية التعبير

:scared: كيف كيف و مقالوليش ممبعد نوريلهم

صحييت على مرور نورت بنور اقتصادى (باش ميقولوش كملت تريسيتى فى منتدى )

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
طولتي الغيبة
انا قلت ماتت
.....
بصح والله مفهمت حاجة من موضوعك
تقولي تهدري بالشنوية

تحياتي لك
..........................
برك الله فيك

السلام عليكم
يعطيك الصحة ختي
منكذبش عليك عييت نفهم موضوعك مليح
تقريبا الكلام كامل مشفر وفيه قصد بعيد
وزيدي تكتبي بالاحمر وكبيييييييييير تباني محكوم عليك اعدااااااااام هههههه
اعطينا فكرة عامة

طولتي الغيبة
انا قلت ماتت
.....

كنت غير هنا علابالك فى حبس نبدلو للهوا شوية هههههههههههههههههه
بصح والله مفهمت حاجة من موضوعك
تقولي تهدري بالشنوية

ههههههههههههههههه رانى نهدر بشنوية انا فور و الله مكنت علابالى نهدر شنوية صحييت قلتلى :shiny:

تحياتي لك
..........................
مام انا تحياتى على مرور
برك الله فيك
وفيك بارك:rolleyes:

..
طيطـــــ طيطـــ ... ما تفهمــ والــو
حنونــة قريت موضوعكـــــ كاااااامل
بصح مكتوبــة بالعاميــة ديالكمــ الي انا ما فهمتهاشـــ كامل ..
مي على حسابــ واشــ فهمتـــ
..
حريــة التعبير كابن في كل بلاص
مي لازمـــ تكون عندكــ ادلــة و براهين
هادا ماكن
شكرا لكــ

السلام عليكم

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يعطيك الصحة ختي

الله يسلمك
منكذبش عليك عييت نفهم موضوعك مليح
تقريبا الكلام كامل مشفر وفيه قصد بعيد

كشغل دخلتها غير شرات و معونى قلت تفهمونى دانى دانى :sheer:
وزيدي تكتبي بالاحمر وكبيييييييييير تباني محكوم عليك اعدااااااااام هههههه
اواه مازال الاعدام ممدوليش هههههههههه كتبت بلحمر باش نعمى نص منتدى نعاونو طبية تاع عينين شوية :shiny:
اعطينا فكرة عامة

فكرة العامة بلى فى دزاير متقدرش تعبر كيما تحب و علمن تحب ديما كاين ليليميت لازم تحبس عندهم مام ديباسى تسنسل زعما مام فى نت ولينا هكداك متقدرش تقول ادميين فى باج نتا حابس و راك هاردها و هو يجى يقولك نتقبل رايك شكرا هههههههههههههه لازم يبلوكيك احم احم ان شاء الله منكونش زدت عميتها

شكرا على الموضوع . الحرية وهم نشعر اننا احرار ولكننا لا نعيشها وادا حاولنا دلك نصطدم بجدار فولاذي سميك يجبرنا على الرجوع .الحرية في بلادنا مكانش وادا كانت تكون مقيدة و موجهة من طرف قوى خفية لاتضر بمصلحتهم .

..
طيطـــــ طيطـــ ... ما تفهمــ والــو
احم احم فكرة العامة فى ليطاج الفوقانى ههههه
حنونــة قريت موضوعكـــــ كاااااامل
بصح مكتوبــة بالعاميــة ديالكمــ الي انا ما فهمتهاشـــ كامل ..

و الله ماعلابالى ياك عامية واحدة
مي على حسابــ واشــ فهمتـــ
..
حريــة التعبير كابن في كل بلاص
مي لازمـــ تكون عندكــ ادلــة و براهين
هادا ماكن
شكرا لكــ
:shiny: هادا هو الصح
شكرا على الموضوع . الحرية وهم نشعر اننا احرار ولكننا لا نعيشها وادا حاولنا دلك نصطدم بجدار فولاذي سميك يجبرنا على الرجوع .الحرية في بلادنا مكانش وادا كانت تكون مقيدة و موجهة من طرف قوى خفية لاتضر بمصلحتهم .
و الله ملقيت واش نقولك :rolleyes: يعطيك الصحة فهمتينى 100 بلمية ياناس الى مفهمش هادى هى فكرة عامة :sheer:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة