حب مع سبق الإصرار والترصد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

محمــ الصالـح ــد

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
24 أوت 2007
المشاركات
2,746
نقاط التفاعل
3
النقاط
157
السلام عليكم
مصافحتي الأولى لهذا الركن .....
أردت من خلالها أن أكتب موضوعا لطالما أحسست بالأسف لأجله ......
الحـــب: هو ذلك الإحساس النبيل ، جميل نزيه يحمل بين طياته كل صفات ومعاني السعادة .... لا كل معاني الخيانة والقبح ، وللأسف علاقات تنتهك باسمه لكنه الواقع ، علاقات تبدأ بالحب ونهايتها معروفة وما بين ثناياها معروف وجلي ، زمان أصبح الإعتقاد السائد للحب هو ربط علاقة ....أين حب الغني لأخيه الفقير أين الرأفة أين التسامح أليس هذا بحب أو إستبدل بسلطان القوة وإقفر من الرحمة .
وما يزيدني ألما مروري ببعض المؤسسات التربوية أرى ما يدمع العين ويقطع الفؤاد ، حب إنعكس مفهومه كليا أن تجد أولادا ... حتى كلمة تلاميذ أو طلاب علم لن تجوز فيهم ... يخجل المرء المرور من أمامهم ، كان بالأحرى وضع لافتة -ممنوع المرور-لكان أحسن .
حب صوره أناس ذوات أذواق مريضة أولئك الذين تصدر عنهم أفعالهم وأقوالهم مشوهة وغير متناسبة ولا متلائمة .لو فهموا معنى الحب لمازال رابضا في مكمنه .
أقرأ وأسمع من القصص ما ينالني من الهم والحزن ما الله عالم به ، تسلب العفة باسم الحب مجرمون باسم الحب ، لا بل هو بريء منهم ما هي إلا طريق وجدوها معبدة لهم فداسوا على الكرامة والشرف ....... كل المعاني والأسس والأخلاق .......لا كفانا ضحكا على أنفسنا
---- يظنون أن بصنيعهم هذا قد دنسوا معالم الحب أو في إعتقادهم أنهم قد نفضوا على أنفسهم غبار الخمول والبله الذي يظّلُ الإعْفَاء ، أنهم إستطاعوا أن يعملوا عملا لا يقدم عليه إلا كل ذي حذق وبراعة وشجاعة وإقدام .......
لكن للحب رنين تخفق له القلوب
 
رد: حب مع سبق الإصرار والترصد

صدقت فى كل ما قلت
 
رد: حب مع سبق الإصرار والترصد

والله غير عندك الحق........شكرا على الموضوع
 
رد: حب مع سبق الإصرار والترصد

هو للأسف حقيقة نعيشها
العفو أختي شكرا لمرورك
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top