===> عائــلــة برطانيــة تتقاسمــ بيتها مع طائر الايـــــــمو الضخمــ <===

===> عائــلــة بريطانيــة تتقاسمــ بيتها مع طائر الايـــــــمو الضخمــ <===

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


تتشارك عائلة بريطانية منزلها مع طائر (إيمو) ضخم يزيد طوله على 183 سنتمترا لا بل إن جميع أفرادها يعتبرونه جزءا أساسيا منها.
وأفادت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية أن الإيمو (بيكي) باتت الحيوان الأليف لدى عائلة نيوبي المؤلفة من 6 أطفال منذ خرجت من بيضتها قبل سنتين.


وأشارت إلى أن (بيكي) التي تزن أكثر من 102 كيلوغرام وطولها يتعدى 183 سنتمترا تعيش تحت سقف بيت العائلة البريطانية في ساوثاند وتهوى متابعة التلفزيون وأكل كل ما يقع نظرها عليه.


وأوضحت أن (بيكي) كانت هدية عيد الميلاد وقد تسلمها الأب أيان نيوبي (44 سنة) والأم ليزا (36سنة) بيضة واهتما بتفقيسها.


وقال الوالد إن «بيكي تحب الركض مع الأولاد وتلعب بألعابهم وهي جزء من العائلة».


وأضاف أن أولاده هاري (6 سنوات) وبريس (5 سنوات) وجورج (3 سنوات) وبيتر (سنتان) وجو (10 أشهر) يشعرون أن (بيكي) أشبه بأختهم.


وتابع «قيل لنا إنها ستصبح عدائية عند بلوغ الشهر السادس من العمر لكنها مازالت هادئة والخبراء يعتقدون أن هذا الأمر معجزة». يشار إلى أن طائر الإيمو هو ثاني أكبر طائر بعد النعامة.



b34cfd6f9a9f50035527dd3247bd364e.jpg



1de85385ac562e142d2a8511ec95c295.jpg



7557fea938efff807c765a365a08e76e.jpg
 
آخر تعديل:
عايلة هايلة ههههههههههه
 
عايلة هايلة ههههههههههه
..
عايلــة هايلــة اون + تحب الحيواناتـــ ههههههه
اهلا بيكـت الاختــ هه
 
هههههه غزال هذه عائلتك؟
مرسي على لفوطو
 
هههههه غزال هذه عائلتك؟


مرسي على لفوطو
..
لالا و ما هيــ ..مي لوكان هي نقولكــ نورمال
.. انا في عمري 17
..
ههههههههههه
مارسي عليكــ على .. الكومونتـــ باي باي
 
..

لالا و ما هيــ ..مي لوكان هي نقولكــ نورمال
.. انا في عمري 17
..
ههههههههههه
مارسي عليكــ على .. الكومونتـــ باي باي
وشكون هي ا نا :tears:
 
ناس تنقصها الايمان بالله برك
تحب تعاون وتحب الخير
برك الله فيك
 
توقيع بيكهام
حبيت هذي العايلة والله غير هايلة
ههههههههههههههههههههههههههه تفكرني بالعايلة ديالي هههههههههههههههههه
 
على العكس مليحة هذه
 
حبيت هذي العايلة والله غير هايلة
ههههههههههههههههههههههههههه تفكرني بالعايلة ديالي هههههههههههههههههه

..
ههههه الله يباركــ ربي يشدلكــ فيها
مارسي على المرور
على العكس مليحة هذه

..
ههههه مي ماشي الايمو
بالاكــ قطة ... حوتــة
ههههههه
اهلا بيكــ
 
عايلة هايلة هههه

راني نشوف الاتفاق راه الله يدوم المحبة بيناتهم
 
شكرا +تقييم
 
هههههههه لازمك تربي واحد عبدو في الدار
ههههههههههه
مليح
مغسي عبدو​
 
عايلة هايلة ههههههههههه
ربي يبارك
 
واش قصدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماتزيدش تقول اسمي على فمك

..
اخطونـــــــــــــــــــــــي
نونو 11 و هند 12

هههههههه لازمك تربي واحد عبدو في الدار​

ههههههههههه
مليح

مغسي عبدو

..
هندي قط و مقنين بزاااااااف علي
اهلا بيكــ
تحياتي

عايلة هايلة ههههههههههه


ربي يبارك

..
اممممممممم
فيكــ يركــة
تحية طيبة
 
..
اخطونـــــــــــــــــــــــي
نونو 11 و هند 12



[/center]

موجبات تعديل و حذف المشاركات:

- المشاركات التي تحتوي اسائة اوغزل اوألفاظ مهينة اوخروج من هدف الموضوع وكل ما يسيئ الى المنتدى والأعضاء

لماذا؟؟؟ هذا الحوار الغير لائق نهائيا عن الموضوع يا اخي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom