===> عائــلــة برطانيــة تتقاسمــ بيتها مع طائر الايـــــــمو الضخمــ <===

===> عائــلــة بريطانيــة تتقاسمــ بيتها مع طائر الايـــــــمو الضخمــ <===

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


تتشارك عائلة بريطانية منزلها مع طائر (إيمو) ضخم يزيد طوله على 183 سنتمترا لا بل إن جميع أفرادها يعتبرونه جزءا أساسيا منها.
وأفادت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية أن الإيمو (بيكي) باتت الحيوان الأليف لدى عائلة نيوبي المؤلفة من 6 أطفال منذ خرجت من بيضتها قبل سنتين.


وأشارت إلى أن (بيكي) التي تزن أكثر من 102 كيلوغرام وطولها يتعدى 183 سنتمترا تعيش تحت سقف بيت العائلة البريطانية في ساوثاند وتهوى متابعة التلفزيون وأكل كل ما يقع نظرها عليه.


وأوضحت أن (بيكي) كانت هدية عيد الميلاد وقد تسلمها الأب أيان نيوبي (44 سنة) والأم ليزا (36سنة) بيضة واهتما بتفقيسها.


وقال الوالد إن «بيكي تحب الركض مع الأولاد وتلعب بألعابهم وهي جزء من العائلة».


وأضاف أن أولاده هاري (6 سنوات) وبريس (5 سنوات) وجورج (3 سنوات) وبيتر (سنتان) وجو (10 أشهر) يشعرون أن (بيكي) أشبه بأختهم.


وتابع «قيل لنا إنها ستصبح عدائية عند بلوغ الشهر السادس من العمر لكنها مازالت هادئة والخبراء يعتقدون أن هذا الأمر معجزة». يشار إلى أن طائر الإيمو هو ثاني أكبر طائر بعد النعامة.



b34cfd6f9a9f50035527dd3247bd364e.jpg



1de85385ac562e142d2a8511ec95c295.jpg



7557fea938efff807c765a365a08e76e.jpg
 
آخر تعديل:
موجبات تعديل و حذف المشاركات:

- المشاركات التي تحتوي اسائة اوغزل اوألفاظ مهينة اوخروج من هدف الموضوع وكل ما يسيئ الى المنتدى والأعضاء

لماذا؟؟؟ هذا الحوار الغير لائق نهائيا عن الموضوع يا اخي

__
شكرا لكــ
تحية طيبة ..من اخ طيب
ارجو منكــ احترامــ مشاعري
و ان تكون نعم العون لي
شكرا لكــ على المرور بموضوعي فلقد راده رونقا و جمالا
تحية ملأها التقدير و الاحترام
..
مارسي عليكــ
:cra_zy:​
 
__
شكرا لكــ
تحية طيبة ..من اخ طيب
ارجو منكــ احترامــ مشاعري
و ان تكون نعم العون لي
شكرا لكــ على المرور بموضوعي فلقد راده رونقا و جمالا
تحية ملأها التقدير و الاحترام
..
مارسي عليكــ
:cra_zy:​


العفو يا اخي لم اقصد ان اجرحك بكلامي لكن ... ماذا علي ان اقول سامحني اخي ان المسامح كريم

هذا كلامي
 
العفو يا اخي لم اقصد ان اجرحك بكلامي لكن ... ماذا علي ان اقول سامحني اخي ان المسامح كريم


هذا كلامي
..المسامح كريمـــــــــــــــــ
... تحية لكلــ مسامح
:re_gards:​
 
ههه كيما قالو عايلة هايلة ..
والله شيء جميل انك تشوف الناس يهتمو بالحيوانات
ينقصهم الايمان برك...ربي يهديهم

شكرا على الموضوع الجميل
بارك الله فيك
 
ههه كيما قالو عايلة هايلة ..
والله شيء جميل انك تشوف الناس يهتمو بالحيوانات
ينقصهم الايمان برك...ربي يهديهم

شكرا على الموضوع الجميل
بارك الله فيك
.
صحــ عايلة بنينة
.. تحية ليكــ .. و قال الله تعالى
ارحمــ من في الارض يرحمكــ من في السمااااااء
...
الف شكر لكــ
 
شكرا +تقييم​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom