تغطية بطولة الولايات المتحدة الامريكية للتنس-سيدات-

imene23

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
3,093
نقاط التفاعل
3,232
النقاط
191
محل الإقامة
annaba
الجنس
أنثى
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اما بعد
هذه الصفحة مخصصة لتغطية بطولة الولايات المتحدة الامريكيةللسيدات -فلاشينغ ميدوز- رابع البطولات الكبرى و اخرها اذ سيتم وضع تطورات هذه البطولة الكبرى نتائجها مبارياتها و مناقشتها
صنيف السيدات

تصنيف السيدات
ستكون فوزنياكي المصنفة أولى استنادا الى تصنيفها العالمي ايضا، وذلك للعام الثاني على التوالي وتأمل هذه المرة ان تفك عقدتها وان تتوج بلقبها الاول في بطولات الغراند سلام.

وصنفت الروسية فيرا زفوناريفا التي خسرت نهائي الموسم الماضي امام البلجيكية كيم كلايسترز، في المركز الثاني امام مواطنتها ماريا شارابوفا بطلة 2006 والبيلاروسية فيكتوريا ازارنكا. اما الاميركية سيرينا وليامس الفائزة بلقب هذه البطولة اعوام 1999 و2002 و2008، فصنفت في المركز الثامن والعشرين.


وهنا تصنيف الـ32 الاوليات لدى السيدات:


1- الدنماركية كارولين فوزنياكي
2- الروسية فيرا زفوناريفا
3- الروسية ماريا شارابوفا
4- البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا
5- التشيكية بترا كفيتوفا
6- الصينية لي نا
7- الايطالية فرانشيسكا سكيافوني
8- الفرنسية ماريون بارتولي
9- الاسترالية سامانثا ستوسور
10- الالمانية اندريا بتكوفيتش
11- الصربية يلينا يانكوفيتش
12- البولندية انييسكا رادفانسكا
13- الصينية بينغ شواي
14- السلوفاكية دومينيكا شيبولكوفا
15- الروسية سفتلانا كوزنتسوفا
16- الصربية انا ايفانوفيتش
17- الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا
18- الايطالية روبرتا فينتشي
19- الالمانية يوليا جورج
20- البلجيكية يانينا فيكماير
21- السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا
22- الالمانية سابين ليزيكي
23- الاسرائيلية شاهار بير
24- الروسية ناديا بتروفا
25- الروسية ماريا كيريلنكو
26- الايطالية فلافيا بينيتا
27- التشيكية لوسي سافاروفا
28- الاميركية سيرينا وليامس
29- الاسترالية يارميلا غايدوسوفا
30- الاسبانية انابيل ميدينا غاريغيس
31- الاستونية كايا كانيبي
32- الاسبانية ماريا خوسيه مارتينيز سانشيز.



ارجو ان يكون تفاعل بين الاعضاء خاصة و انها اخر بطولات الغراند سلام

:re_gards::re_gards::re_gards:
 
الدور الاول من البطولة-اليوم الاول-

تأهلت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة ثانية الى الدور الثاني من البطولة بفوزها على الفرنسية ستيفاني فوريتز-غاكون 6-3 و6-صفر.

وتلتقي زفوناريفا في الدور الثاني مع الأوكرانية كاتيرينا بوندارنكو الفائزة على التشيكية لوسي هراديتسكا 6-3 و6-صفر.

وضمن مباريات الدور الأول أيضاً فازت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة على البريطانية هيذر واطسون 3-6 و7-5 و6-3، لتتأهل بدورها إلى الدور الثاني.

وقالت شارابوفا: "أجمل ما في هذه المباراة، أني منحت نفسي فرصة خوض مباراة ثانية".

وتلتقي شارابوفا في الدور المقبل مع البيلاروسية أناستازيا ياكيموفا الفائزة على التايلاندية نوباوان ليرتشيواكارن 6-صفر و4-6 و6-3.

وتأهلت الفرنسية ماريون بارتولي الثامنة بفوزها على الروسية الكسندرا بانوفا 7-5 و6-3، والأسترالية سامانتا ستوسور على السويدية صوفيا أرفيدسون 6-2 و6-3، في حين تخطت البولندية آنييشكا رادفانساكا شقيقتها الصغرى أورسولا رادفانسكا 6-2 و6-3.

وتأهلت الأميركية فينوس وليامس بطلة نسختي 2000 و2001 التي غابت طويلاً عن الملاعب في الفترة الماضية بسبب الإصابة، بفوزها على الروسية فيسنا دولونتس 6-4 و6-3 في مباراتها الأولى منذ دورة ويمبلدون الأخيرة.

وهذه المرة الأولى لا تحتل فيها وليامس رأس أي مجموعة في البطولة منذ عام 1997 عندما بلغت الدور النهائي وهي بعمر السابعة عشرة فقط.

في حين ودعت التشيكية بترا كفيتوفا، بطلة ويمبلدون والمصنفة خامسة، بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، من الدور الاول بخسارتها امام الرومانية الكسندرا دولغيرو 6-7 (3-7) و3-6 على ملاعب فلاشينغ ميدوز.



وكانت كفيتوفا فاجأت الجميع في تموز/يوليو الماضي عندما توجت بلقب بطولة ويمبلدون على حساب الروسية ماريا شارابوفا. وتلتقي دولغيرو في الدور الثاني مواطنتها مونيكا نيكوليسكو الفائزة على النمسوية باتريسيا ماير.

وبلغت الالمانية يوليا جورج التاسعة عشرة الدور الثاني بفوزها على مواطنتها كريستينا بارويس 6-3 و6-2، لتواجه الاسبانية لورا بوس التي تغلبت على اليابانية ميساكي دوي 6-2 و6-7 (12-14) و5-2 ثم بالانسحاب.

وفي الدور الاول، فازت ايضا الرومانية مونيكا نيكوليسكو على النمسوية باتريسيا ماير 6-3 و6-3، والبريطانية لورا روبسون على اليابانية ايومي موريتا 7-6 (7-5) و1-0 ثم بالانسحاب. يذكر ان البلجيكية كيم كلايسترز كانت توجت باللقب الموسم الماضي على حساب الروسية فيرا زفوناريفا، لكن الاصابة حرمتها من الدفاع عن لقبها.
 
آخر تعديل:
الدور الاول من البطولة -اليوم الثاني-

حققت نجمة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي انطلاقة جيدة في البطولة اذ تغلبت المصنفة الأولى للبطولة على الإسبانية نوريا ياخوستيرا فيفز 6 - 3 و6 - 1 الثلاثاء في الدور الأول.

وصعدت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة الرابعة للبطولة إلى الدور الثاني أيضا بعدما تغلبت على السويدية يوهانا لارسون 6 - 1 و6 - 3 كما تغلبت الاستونية كايا كانيبي على التايلاندية تامارين تاناسوجارن 6 - 4 و6 - 3.



كذلك صعدت الإيطالية فلافيا بينيتا إلى الدور الثاني بفوزها على الفرنسية أرفان رضائي 6 - 1 و6 - 4، كما فازت الأرجنتينية جيسيلا دالكو على الكندية ريبيكا مارينو 6 - 3 و6 - 3 والألمانية سابين ليزيسكي على الأوكرانية ألونا بوندرينكو 6 - 3 و6 - 3.

وهنا النتائج المسجلة، فازت الارجنتينية جيزيلا دولكو على الكندية ريبيكا مارينا 6-3 و6-3، والايطالية فلافيا بينيتا على الفرنسية ارافان رضائي 6-1 و6-4، والالمانية سابين ليسيكي على الاوكراني الونا بوندارنكو 6-3 و6-3، والبيلاروسية فيكتوريا ازارينكا المصنفة رابعة على السويدية يوهانا لارسون 6-1 و6-3، والالمانية انجيلا كيربر على الاميركية لورين دايفيس 7-6 (7-3) و6-3، والبلجيكية يانينا فيكماير على الرومانية سورانا كريستيا 6-1 و7-5، والاستونية كايا كانابي على التايلاندية تامارين تاناسوغارن 6-4 و6-3.
 
تأهلت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة ثانية الى الدور الثالث من البطولة بفوزها على الاوكرانية كاترينا بوندارنكو 7-5 و3-6 و6-3 الاربعاء على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.

وتلتقي زفوناريفا في الدور المقبل مع الاسبانية انابل ميدينا غاريغس الثلاثين التي تغلبت على البريطانية لاورا روبسون 6-2 و6-3.

ولم يكن فوز زفوناريفا على بوندارنكو الـ69 عالميا سهلا فكسبت المجموعة الاولى بصعوبة ثم خسرت الثانية، وتقدمت في الثالثة 4-1 قبل ان تستولي الاوكرانية على ارسالها وتقلص الفارق على راسلها (3-4)، بيد ان خبرة الروسية مكنتها من رد الدين في الثامن وانهاء المجموعة 6-3 والمباراة. يذكر ان زفوناريفا حلت وصيفة في العام الماضي بخسارتها في النهائي امام البلجيكية كيم كلايسترز.

وتغلبت الروسية ماريا كيريلنكو الخامسة والعشرون على مواطنتها فيرا دوشيفينا 6-1 و6-2، والتشيكية لوسي سافاروفا السابعة والعشرون على الاميركية ماديسون كيس 3-6 و7-5 و6-4، والرومانية مونيكا نيكوليسكو على مواطنتها الكسندرا دولغيرو 6-3 و6-0.
 
بعد فوزها ثلاث مجموعات الدور الاول على ألكساندرا زنياك في الدور الاول من البطولة الذي دعته كريستينا مكهيل انه افضل انتصار لها في فصل الصيف ، وهي ليست تسمية تافهة ، معتبرتا انتصاراتها على كارولين فوزنياكي رقم 1 ورقم 17 سفيتلانا كوزنتسوفا في الاسابيع القليلة الماضية.

ومع ذلك ، لم يدم طويلا تسمية "النصر أفضل لتحقيق هذا الفوز.

اليوم الاربعاء مكهيل ، 19 عاما ، تفوز على رقم 8 ماريون بارتولي 7-6 (2) و 6-2 لتتأهل الى الدور الثالث من البطولة للمرة الاولى في مسيرتها في البطولات الاربع الكبرى، للاشارة فان هذه البطولة هي المفضلة لديها


وكان الحشد كبيرا في صالح مكهيل في مباريات لها الأولين ، بما في ذلك مجموعة من أفراد الأسرة الذين لا تزال تجد أنها مثيرة للغاية لرؤية 19 عاما على المسرح الكبير. سوف تصبح أكثر وأكثر المستخدمة في ذلك ، لكن ، وكما مكهيل اتخذت لها اللعبة إلى مستوى آخر من هذا العام وارتفع ترتيب لاعبات التنس المحترفات رقم المهنية العالية 55 ، وتأمل في الحفاظ على تشغيل لها الولايات المتحدة المفتوحة الجارية.

"انها لا تزال غريبة ومثيرة بالنسبة لهم وبالنسبة لي" ، وقال مكهيل من عائلتها يشاهدون مسرحية لها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة. "لا تزال هي أهم من المثير أن أكون هنا. انها لطيفة جدا ، وبعد يوم طويل ، ويمكنني أن أذهب إلى سريري ، والاستيقاظ وتناول الافطار في بيتي. أنا الاستمتاع به حتى الآن ، وأتمنى أن نواصل مسيرتنا. "

و صرحت مكهل "أشعر أنني ألعب بشكل جيد ، لقد لعبت الكثير من المباريات ، وأنا أشعر مباراة جاهزة ومتحمسة لا كون في الجولة القادمة" ، قالت. "ليس لدي المزيد من الخبرة الان. أعتقد أن هذا هو أهم شيء. الأعصاب لا تزال هناك لكنني أفضل في الحصول على معالجته ".


"حاولت فقط أن أبذل قصارى جهدي في كل نقطة ، وآمل أن أتمكن من إبقاء الحال" ، قالت مكهيل.
 
اعلنت فينوس وليامز قبل قليل انسحابها من البطولة و ذلك لاصابتها بفيروس الذي تم تشخيصه مؤخؤا وكان من المقرر ان تواجه اليوم في الدور الثاني الالمانية سابين ليسكي
 
احتاجت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة إلى 70 دقيقة فقط للتخلص من منافستها البيلاروسية أناستازيا ياكيموفا (6-1 و6-1).

وقالت شارابوفا: "الأمور تصبح أكثر صعوبة كلما تقدمنا في البطولة، لكن كل لاعبة تصبو إلى إحراز اللقب عليها أن تزيح أفضل اللاعبات وهذه حلاوة البطولة. إنها مشوار علينا أن نجتازه حتى النهاية لكي نحرز اللقب".

وفازت الصينية شواي بينغ الثالثة عشرة على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا (6-2 و6-4)، والألمانية يوليا جورج على الإسبانية لاورا بوس (6-3 و6-1)، والروسية ناديا بتروفا الرابعة والعشرون على السلوفينية بولونا هيرسوغ (6-2 و6-4).

وتغلبت أيضاً الروسية ماريا كيريلنكو الخامسة والعشرون على مواطنتها فيرا دوشيفينا (6-1 و6-2)، والتشيكية لوسي سافاروفا السابعة والعشرون على الأميركية ماديسون كيس (3-6 و7-5 و6-4)، والرومانية مونيكا نيكوليسكو على مواطنتها ألكسندرا دولغيرو (6-3 و6-صفر).
 
صعدت قبل قليل الايطالية فرانشيسكا سيكيافوني الى الدور الثالث من البطولة بفوزها امام الكرواتية مرجانا Mirjana Lucic بواقع 1.6-1.6
 
كما تاهلت الصربية يلينا يانكوفيتش الى الدور الثالث بفوزها امام الاسترالية جلينا دوكس Jelena Dokic بواقع 3.6-4.6
 
أيمان خاسرة صديقتك خاسرة
 
:sheer::sheer::sheer:
مانقولش الشح فيك
كي نسيتي خوك


سايي عرفتها كارولين بعيد الشر انشاء الله تتوج بالبطولة
 
تابعت الدنماركية كارولين فوزنياكي مشوارها نحو إحراز أول لقب كبير لها بفوزها السهل على الهولندية ارانتشا روس 6-2 و6-صفر في الدور الثاني من البطولة

وكانت روس حققت مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة رولان غاروس في أيار/مايو الماضي عندما أخرجت البلجيكية المخضرمة كيم كلاييسترز من الدور الثاني

هذا الفوز اهداء للعضو BARCA232:showoff::showoff::showoff:


:sheer::sheer::sheer::sheer:
 
تابعت الدنماركية كارولين فوزنياكي مشوارها نحو إحراز أول لقب كبير لها بفوزها السهل على الهولندية ارانتشا روس 6-2 و6-صفر في الدور الثاني من البطولة

وكانت روس حققت مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة رولان غاروس في أيار/مايو الماضي عندما أخرجت البلجيكية المخضرمة كيم كلاييسترز من الدور الثاني

هذا الفوز اهداء للعضو BARCA232:showoff::showoff::showoff:


:sheer::sheer::sheer::sheer:

أولا نسيتي أخــــــــــــــــوك محمد
غير هي اللي تقـــــــــــصى
:cursing::tongue_1::yaw:

 
:like_1::tongue_3::tongue_1::like_1::tongue_1::tongue_3:بعيد الشر
 
وتأهلت الصربية آنا ايفانوفيتش السادسة عشرة إلى الدور الثالث بانسحاب منافستها التشيكية بترا سيتكوفسكا لإصابتها فارتفع عدد المنسحبين من الجنسين إلى 13 لاعبا ولاعبة.

وكانت سيتكوفسكا قطعت مشوار الصربية ايفانوفيتش الأولى في العالم سابقا في بطولة ويمبلدون الإنكليزية وحرمتها من المنافسة على اللقب ثم بلغت نهائي دورة نيو هايفن وحلت وصيفة بخسارتها أمام الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الاولى والمتوجة للمرة الرابعة على التوالي 4-6 و1-6.

وتأهلت أيضاً الأميركية سيرينا وليامس الثامنة والعشرون وحاملة راية عائلتها في البطولة بعد انسحاب شقيقتها الأكبر فينوس، بفوزها على الهولندية ميكايلا كرايتشيك المصنفة 183 والصاعدة من التصفيات 6-صفر و6-1 وأنهت اللقاء في 49 دقيقة بإرسال ساحق هو العاشر لها يوم الامس

وستواجه سيرينا حاملة اللقب عامي 2002 و2008 في الدور المقبل البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الرابعة أو الأرجنتينية جيزيلا دولكا، وهي تجاوزت الدور الأول بسهولة أيضا على حساب الصربية بويانا يوفانوفسكي الرابعة والخمسين عالميا 6-1 و6-1 أي أنها لم تخسر سوى 3 أشواط في مباراتين.

ويأتي فوز سيرينا متزامنا مع تأكيد فينوس إصرارها على متابعة مشوارها في ملاعب الكرة الصفراء رغم الفيروس الذي يرهقها ويسبب لها ألما شديدا في المفاصل.

وتغلبت أيضا الإيطالية روبرتا فينتشي الثامنة عشرة على الفرنسية اليزيه كورنيه 6-2 و6-3، والإسبانية سيلفيا سولر على الاستونية كايا كانيبي الحادية والثلاثين 6-4 و6-2، والإسبانية كارلا سواريز على الرومانية سيمونا هاليب 3-6 و6-2 و6-2.
يذكر أن هاليب حققت مفاجأة كبيرة في الدور الأول بإقصاء الصينية نا لي المصنفة سادسة وبطلة رولان غاروس 2011.
 
مباريات اليوم 2 سبتمبر2011

Arthur Ashe Stadium

3rd Round
Anabel Medina Garrigues(ESP)[30] vs. Vera Zvonareva(RUS)[2]


Flavia Pennetta(ITA)[26] vs. Maria Sharapova(RUS)[3]


Christina McHale(USA) vs. Maria Kirilenko(RUS)[25]


Louis Armstrong Stadium


Monica Niculescu(ROU) vs. Lucie Safarova(CZE)[27]

Nadia Petrova(RUS)[24] vs. Samantha Stosur(AUS)[9]

Grandstand

Shuai Peng(CHN)[13] vs. Julia Goerges(GER)[19]


Irina Falconi(USA) vs. Sabine Lisicki(GER)


Court 17

Alla Kudryavtseva(RUS) vs. Angelique Kerber(GER)
 
تأهلت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة ثانية إلى الدور ثمن النهائي (دور الستة عشر) من البطولة بفوزها في الدور الثالث على الإسبانية آنابيل ميدينا غاريغس المصنفة الثلاثين (6-4 و7-5)

وتلتقي زفوناريفا في ثمن النهائي مع الفائزة من المواجهة التي تجمع بين الألمانية سابين ليزيسكي الثانية والعشرين والأميركية إيرينا فالكوني.
 
بنيتا تفاجئ شارابوفا

ازاح اليوم الخامس من البطولة الستار و كشف عن مفاجئة من العيار الثقيل خروج حسناء التنس الروسية ماريا شارابوفا من الدور الثالث مقدمة اداء متواضع لا يعكس المستوى الحقيقي لهذه اللاعبة و في نفس الوقت لم تجد الحلول الكثيرة للتغلب على الايطالية فلافيا بينيتا المصنفة 26 في البطولة التي كشرت عن انيابها و ابت ان تمنح اشارة المرور للدور الرابع لشارابوفا حيت حسمت المجموعة الاولى لصالحها بواقع 3.6
فيما رجعت الروسية في المجموعة الثانية لتخسمها لصالحها بواقع 3.6 لكن الايطالية العنيدة حافظت على تركيزها في المجموعة الفاصلة لتختم المجموعة بواقع 4.6
وبذللك ينتهي مشوار الجسناء الروسية ماريا شارابوفا في الدور الثالث و تخيب جماهيرها بهذا المشوار المتواضع
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top