حملة لمقاطعة جيزي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

hamza1300

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
حملة لمقاطعة شركات الملياردير المصري* 'نجيب ساويرسجريدة الاسبوع المصريه
الكاتبة
الاء حمزة

دشن شباب مسلم من كافة أنحاء العالم*' علي مواقع إلكترونية علي شبكة المعلومات الدولية* (الإنترنت*) حملة لمقاطعة شركات الملياردير المصري* 'نجيب ساويرس*' ردا علي تصريحاته التي أساء فيها للإسلام والمسلمين وأعلن عن عزمه علي إنشاء قناتين فضائيتين في أوائل العام القادم إحداهما للأفلام وأخري إخبارية لمواجهة ما أسماه* 'المد الإسلامي*'..وأطلق الشباب علي الحملة اسم* 'مش بفلوسنا* يا ساويرس*..' التي انطلقت تطالب بمقاطعة منتجات ساويرس* 'موبينيل،* عراقنا،* كروت ميناتل،* djezzy* شركة اتصالات بالجزائر،* الأسمنت المصرية،* فنادق فور سيزونز،* مشروب فيروز،* شركة لينك لخدمات الإنترنت*' وقناته الفضائية* 'أو.تي* .في*' لأنه* - بحسب بيان الحملة* - يحمل أجندة* (أمريكية* - علمانية*) خاصة بالشباب بدليل عرضه لأفلام فاضحة إباحية علي قناته الفضائية التي تتسم بالسمت الغربي في برامجها ونوعية الأفلام التي تقدمها للشباب والتي لا تخضع لمقص الرقيب،* كما انه استكمل سقطاته بشن حرب ضد فريضة الحجاب واستهزأ بالمسلمات المحجبات*.

رد: حملة لمقاطعة جيزي

بارك اللّه فيك اخي على غيرتك

و قد نشرت موضوعا مشابها له بعدما اثارني ما قرأته عنه في العربيّة على الرّابط :

http://4algeria.com/vb/showthread.php?t=25352

و الحمد للّه رميت شريحته في القمامة و لدي الآن شريحة نجمة و الحمد للّه و اخرى موبيليس

لكن لو تكرّمت تعطينا رابط الحملة بارك اللّه فيك

مع العلم أنّه يحضر حصّة تقدّم يوم الجمعة في قناة العبريّة بعد صلاة الجمعة أعتقد اسمها منتدى العرب , شاهدت آخر حصّة في الجمعة المنصرمة و أثار حنقي طريقة تفكيره و تصرّفاته

بارك اللّه فيك أخي على الموضوع

بارك الله فيك اخي جزاك الله خيرا

اللهم احشره مع قارون يارب العالمين قولوا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين

بـــــــــــــــــــــــارك الله فيك

عن نفسي غيرت هاتفي إلى موبيليس

بارك الله فيك اخي

بارك الله فيك يا اخي
شلّت يمين أعداء الاسلام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة