مــ ـ ـ ـاهو اقـ ـ ـ ـدم شـ ـ ـ ـئ عـ ـ ـاطفي تـحـ ـ ـ ـتفظ بـ ـ ـه الى الآن ..؟!؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

nadya

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
15
كل منا له ذكرياته ..مواقفه التي تختزنه العقل واقلب و أشياء صغيره ..ربما لا تكون في قيمتها المادية..

شى يذكر .. ولكنها بقيمتها ..لنا ..بما فيها من ذكرى التي تولد لنا مشاعر واحاسيس عاطفيه كانت ام ذكر سعيده لنا تشكل أهم الأشياء ونحتفظ بها يوم بعد يوم ..سنه وراء سنه ..

وهذا سؤالي لكم ...:

مـ ـ ـاهو اقـ ـ ـدم شـ ـ ـئ تحتـ ـ ـ ـفظ بـ ـ ـه الى الأن وكلما نظرت اليه اشعل في قلبك مشاعر واحاسيس بالحب او السعاده او مشاعر صداقه ملموسه..؟

رد: مــ ـ ـ ـاهو اقـ ـ ـ ـدم شـ ـ ـ ـئ عـ ـ ـاطفي تـحـ ـ ـ ـتفظ بـ ـ ـه الى الآن ..؟!

عندي بزاااااااف اشياء تدكارية بزاااف نعزهم وحتي دووورك راهم عندي

مجرد دكري من دوك الايالم تاع زمان راكي عارفة رسائل مراهقة نابعة من القلب ملي كنت نقري في سنة7 اساسي ههههههههههههه شكرااااااااا حنونتي علي الموضوع الرومانسي

نااااادية بدووووون تعليق وانت ماعندكش هههههههههه تاع عشرين دووورووووو قوليلهم هههههههه

رد: مــ ـ ـ ـاهو اقـ ـ ـ ـدم شـ ـ ـ ـئ عـ ـ ـاطفي تـحـ ـ ـ ـتفظ بـ ـ ـه الى الآن ..؟!

شكرا نينا على المرور وعشرين دورو خاصة من بعد نتفاهم معاك

لحد الآن لا يوجد اي شيء الا السكايب وين نشوف اسمها في السكايب نموت سيرتو كي ما نلقاهاش نتفكر كل لحظة فاتت معاها ربي يخليهالي ويخلي السكايب هههههه شكرا نادية على السؤال المحرج :yes:

الشيء الدي لا ازال احتفظ به هو الدكريات فقط
و كناش صغير يحمل كل ما كان يمر بي يوما
بعد يوم و خواطر
شكرا لك نادية على الموضوع المتميز

شكرا سامي وريحانة على المرور

الذكريات الجميلة يوجد كثير ..................خاصتا في خيالي ونفسي مرات اسمع اغنية مرت عليا في ايام حلوة تذكرني بتلك الايام الجميلة ..................اما عن اقدم شيئ احتفض به انا شخصيا لا اهتم كثير لهذا الاشياء...........مشكورة ناديا على الموضوع

شكرا سامي وريحانة على المرور
العفو اختي البوقوسة هادا من واجبي اختي وزيد لي الشرف ان ارد على موضوعك اختي ههههه قتلتك بالقدر

شكرا زيزو على الصراحة ومرور الطيب نورت صفحتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة