تمختري يا حلوة يا زينة

قالك كلما دللت البقر اكثر حصلت على حليب افضل...

بعداك ماشي عروووووسة كبرتي كرشك :scared:

Photo-Fun+(64).jpg


على كل حال .....
الف مبروووووك ولعقوبا للذرية الصالحة ههههههههههه
 
آخر تعديل:
يويويويويويويويويويويوي
ألف مبروك
 
hhhhhhhh mabroook 3liha hh

ye3tik saha

salam
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom