ساعدوني بليييييييييييز الآن

عاشقة رامي الشمالي

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم وشراكم نشاء الله تكون ملاح مع الإنطلاق في الدروس انا مزالت الخلعة شادتني مهم عطاتلنا استاذة الفرنسية تعبير وتكسر راسي ومقدرتش نديرو وماما مبغاتش تعاوني بليز عاونوني.
le sujet
les jeunes d'aujourd'hui sont à longueur de journée connéctes a leur portable et leur mp3

Certains parents sinquiétent de ce que ressemble à une toxicomaine

Comprennez - vous l'nquietude de ces parents ? pourquoi​
وش فهمت انا:
قاتلك الشباب تاع دوكا طول اليوم مبرونشيين مع البورتابل والميكرو بورتابل و mp3 الآباء ديالهم في حيرة من هاد الإدمان
السؤال هل في رأيك حيرة الآباء في محلها وعلاه
كل هدا في لازم نحطوه في نص حجاجي argumontatif +la thése
نحطو لا تاز هي الللوولا ومن بعد نبداو في الحجج
بليييييييييييييز عاونوني
:crying::crying:​

اكدت دراسة علمية حديثة ان الإدمان على استخدم الهاتف المحمول يؤدي للاصابه بمرض الزهايمر
(( الخرف المبكر)).
وجاء في الدراسة المنشورة في المجلة الطبية الأردنية ان الاشعة الكهرومغناطيسية الصادرة عن الهاتف
المحمول تؤدي إلى الإضرار بالخلايا الدماغية وإتلافها مما يؤدي إلى فقدان الذاكرة بشكل تدريجي وبالتالي
موت خلايا الدماغ والإصابة بمرض الزهايمر والذي يعني(( الخرف المبكر)) وعدم القدرة على الإدراك
والمعرفة. وأكدت الدراسة أن مرض ضمور الدماغ لم يعد مقتصرا على كبار السن فقط وانما بدأ بالانتشار بين
الشبـــــــــــاب والشــــــــــــابات الذين يستخدمون التلفون المحمول ( الجوالات) بشكل كبير ومستمر

هذي راح تكون المقدمة + انا منعرفش فرنسية آسف
مهم ترجميها وإنشاء الله نساعدك

لنل مانقدرش نعاونك راني حابسة في الفرنسية مي معليهش استاعيني ب مترجم قوقل

اختي تاخذي بنصيحتي ديري واش تعرفي حتى او كان خطأ مع الوقت تتعلمي احسن من أن يكتب لك شخص اخر الموضوع

Salam khti .. w le texte argumentatif hadha
ta point de vue .. est ce que t'es pour ou contre ?
pour que je t'aide un peu

..
شابــة هادي و الله ..
امممممم .. واشــ نقولكــ
غير بلعقلــ تتعلمي

يالاخت اعتمدي على نفسك في الباك لازمك تمشي درجة درجة عبري كيما تعرفي..........نوصيك حاجة الاستاذ ديما يحب اللي يحالو يثبت نفسو يعني لازم تقدميلو خدمتك باش يقدر يقيمك مي اذا قدمتيلو عمل تاع انسان اخر التقييم مش راح يكون موضوعي+عندنا استاذتان فرنسية هنا في اللمة راح نتصل بيهم..........

[FONT=&quot] Le texte argumentatif est un discours : c'est dire qu'il met en scène une situation de communication très claire dans laquelle un émetteur exprime une opinion et peut solliciter de diverses manières son récepteur pour le convaincre
[/FONT]
[FONT=&quot]("Convaincre, persuader et délibérer
[/FONT]
[FONT=&quot]L[/FONT][FONT=&quot]'étude du texte argumentatif reste un aspect majeur de la préparation à l'épreuve écrite du baccalauréat : elle entre dans l'un des objets d'étude imposés par le programme [/FONT]

اختي اكتبي محاولة ونصححوها مع بعض

salut

Un texte argumentatif se construit autour d'une problématique. (l'inquiétude des parents au sujet de l'effet de la nouvelle technologie de communication sur les enfants.) Et puis, tu lance ton propre point de vue c'est-à-dire la thèse. viennent ensuite les arguments et tu peux les renforcer par quelques exemples.
Bonne chance essaie de travailler et on va t'aider

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة