يخي عباد يخي ........ ........لا حول ولا قوة الا بالله

العلمية2011

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
سلام
وشراكم لاباس ؟؟؟ الحمد لله:sheer:
اليوم حبيت نحكي على الشباب في الطريق . والله العظيم غير تحير فيهم
ادا دنقت فيهم طفلة صاي يقلك راني عجبتها وتحوس عليا:eek:_o: ...وهكدا هدرات راكم علابالكم
حبيت نفهم علاه ديما الدراري يفهموا توجور بالغالط (ماشي الدراري كامل البعض فقط) :eek:i-o:
والي خلاني نهدر عليكم نتوما يا الدراري هو وحد الطفل هكا .كي كنت ماشية مع صحاباتي رايحة نقرا عقب هو وصاحبوا. وانا على نيتي دنقت فيه:eek:i-o: ويبدا وش يا...عجبتك نعطيك تصويرتي والله غير راهي في جيبي لهنا هاكي:scared: دورت راصي وخليتو نلقى فالطفل يسب فيا الحق تاع ربي بقيت ندنق فيه وانا في بلاصتي شوكاني :scared:
والله العظيم غير تحير فيهم لا حول ولا قوة الا بالله
العباد وين وصلت بيهم افففففففف
*
*
*
**
*
*
*
سلام

سلام
لا تقولي افففف بل الله يهديهم
اختي هذه التصرفات من قلة التربية في الشخص ،والمعاكسات اصبحت عادة متكررة كل يوم نشوفوها ،عندبالو كل خضرة حشيش .
مي الواحد ميديرش عليهم ويحكم طريقو وصاي لان السكوت على الاحمق جواب ،نسال الله ان يحفظك ويسترك ويبعد عليك كل بلاء.
شكرا

أهلا بيك يا العلمية
بلاك حتى نتي غلطي كي شفتي معاه
وهوا او باين غلط
من بكري يحوسو يلوحو الهدرة للبنات ولقا السبة ...

هههههههههههههه ما تحري ما حتى لوكان حكمتي تصويرتو وقطعتيها لوكان ما صرلكش هكذا هههههههههههه
كما كنت ديرو انتم كي يدنgفيكم كاش شاب انتم تقلولو خزي كفاش عامل ههههههههههههه دارت عليكم السوطة هههههههههههههههههههههه

:scared: :scared:
:shiny: :shiny: :shiny:
يحصلهم الشرف :shiny:
جامي لا صراتلي مرة طاحولي ورق و ما فقتلهمش ، جرا ورايا واحد , مسكيين نشف ريقو تالمو نجري في مشيتي ما نسمعهم كي كاش ما يقولو ما انتبهت لجياحتهم
ما ديريش عليهم جياح و بهالل :sad:
:rolleyes:سلاموو

يا العلمية او كاين اللي مايفهمش كلمة دنقت
كون كتبتي خزرت خير ههههه

ايه وماتنسايش ثاني حتى الطفل كي يخزر في طفلة
تعود تشوف في روحها معارف واش تجيب ستة شهر تقلاش
ههههه

ربي يهدينا

كملي طريقك
ما تدريش واش يكون قادر يكون خاصو كيف ما تسلكيش منو لا سمح الله
وقادر يكون موسوس كي شفتي شك في روحو
انا ساعات كي يشوف معايا واحد نتوسوس
نقولك الصح انا الشباب جامي خلطت فيهم نخاف

مي لبنات كيكونو فايتين اي طفل يمر يخزرو فيه لبنات تاني يخزو لولاد

وكان حكمتي لفوطو وجبتيهانا نشوفوها ههههه
ياو واش نقلك بلااك يعود لواحد يدير هديك تاع لحمار
_(حاشاكم_) ع راسو
عقدونا..,,يعطيك الصحه

أنا في الحقيقة كي قريتها ما أقتنعت بيها الحداثة هاذي أنتي من الاول لوكان كملتي الطريق وخليتيه يهدر على روحو ماتخليش الهدرة تاعو تأثر فيك
ماضر السحاب نباح الكلاب

يعود لواحد يدير هديك تاع لحمار
_(حاشاكم_) ع راسو

هههههههههههههههههه
ياجدك قتلتيني ضحك
هههههههههههههههههههه

ما عندى ما نزيد فوق كلامك

سلام
لا تقولي افففف بل الله يهديهم
اختي هذه التصرفات من قلة التربية في الشخص ،والمعاكسات اصبحت عادة متكررة كل يوم نشوفوها ،عندبالو كل خضرة حشيش .
مي الواحد ميديرش عليهم ويحكم طريقو وصاي لان السكوت على الاحمق جواب ،نسال الله ان يحفظك ويسترك ويبعد عليك كل بلاء.
شكرا

هههههههههههه كنتى تشدى الفتو وجيبهالنا نسو هدا الى راح يوزع فى لى فوتو كيفاش دايرهههههههههههههههه

اضيه اهض ثم3ض9مهغض قضلاه هلاضقثن

دنقتي يعني خزرتي فيه ياك هههه ( اسمحيلي ما فهمتهاش والله )

اييييه واش تحبي يا اختي هوووما يدنقو فيك كيما يحبو و انتي ما تقدريش تهدري و انتي بالغلط يحسبوها راكي تحلمي بيهم
العقلية الناقصة ، انا هاذوك العيباد راني كارهتهم ما تتصوريش ، تجوزي فالطريق يجوز عليك واحد يصيب ياكلك
الله يهديهم

السلام عليكم واش تحبي اختي

ربي يهديهم ويهدينا وهذا ما كان

يعطيكم الصحة كامل
ايه ربي يهدي ماخلق .امين يا رب العالمين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة